• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
علي همشري

مهمه صعبه ..ولكن !

علي همشري

 0  0  11814
علي همشري




بلا شك ستكون مهمة بعثة الهلال التي غادرتنا فجر اليوم الى الكنغو في غاية الصعوبه امام فريق شرس ومتمرس على ارضه ويستند على قاعده جماهيريه كبيره توفر له كافة انواع الدعم المطلوبه للمباريات الكبيره ..

ولكننا نراهن كثيرا على خبرة لاعبي الهلال ودوافعهم الكبيره جدا للتواجد مع الثمانيه الكبار بالاضافة الى طموحهم في التميز والتفوق على الفرق الكبيره ..

صحيح ان الهلال قدم مستوى متميز للغايه في مباراته الدوريه الاخيره واظهر لاعبوه تميزا تفوقوا به على انفسهم في الاداء والتجويد ولكن المباراة كشفت عن وجود اخطاء دفاعيه واضحه في العمق وخلف الظهير الايسر ..

ربما كانت طبيعة الخصم ونتيجة المباراة سببا في ظهور هذه الهفوات ولكنها نقاط يجب الوقوف عندها ومعالجتها والتعامل معها بجديه ..

فالفرص التي وجدها هلال الفاشر لو وجدها مهاجمو ليوباردز سيترجمونها جميعها الى اهداف لذلك فالحذر واجب والتنظيم الدفاعي الجيد مفتاح الهلال للخروج بنتيجه ايجابيه بحكم ان قوة فريق ليوبار تتمثل في خطي الهجوم والوسط وبالذات في اللاعبين القادمين من الخلف ..

ولابد من وجود علاج جذري بالتنبيه والتدريب لمشكلة الكرات الساقطه في العمق والتي تشكل خطوره كبيره على دفاع الهلال حيث لاحظنا ان معظم الكرات التي شكلت خطوره على مرمانا كانت على هذه الشاكله بالذات في مباراتي الملعب المالي ومباراة هلال الفاشر يوم امس الاول .

بلا شك كابتن النابي يعرف الكثير عن ليوباردز الذي ابتعد منه لموسم واحد فقط ولديه دوافع خاصه لتحقيق الفوز ولكن يجب ان نضع في الحسبان ان دوافع لاعبي ليوباردز ستكون اكبر لانهم يريدون التفوق من اجل الترشح ومن اجل الانتصار ايضا على النابي ..

متفرقات

نخشى على لاعبي الهلال من اجهاد السفر وارهاق المباريات المتتاليه التي ادوها في الدوري والبطوله الافريقيه ..

حسننا فعل النابي عندما قام بتجهيز عدد من البدلاء فالفريق تنتظره مباريات صعبه جدا امام ليوباردز ذهابا وايابا ثم مباراتي اهلي شندي والمريخ في الدوري الممتاز .

تراجع اداء كوليبالي واختفى سيدي بيه من التشكيلة الزرقاء فهل اصابة الماليين لعنة الملعب .

خسر المريخ نقطتين ثمينتين امام اهلي شندي الذي يمر باسوأ حالاته منذ صعوده للدوري الممتاز وفرط لاعبي المريخ في انتصار كبير في الدقائق الاولى من عمر المباراة ..

بدا نمور شندي مستسلمين على غير العاده وكادوا ان يفقدوا نقاط المباراة رغم النقص العددي في صفوف المريخ ..

اخطأ الفاتح النقر في قراءة الملعب ولم يغير من اسلوبه في اللعب بعد خروج امير كمال مطرودا بالبطاقه الحمراء رغم وجود لاعبين مميزين على دكة البدلاء من بينهم المخضرم احمد عادل .

لعب النقر للتعادل الذي كاد ان يفقده بسبب خطته الدفاعيه العقيمه جدا امام فريق ناقص عدديا حيث اعتمد على الخندقه بمدافعين رواغهم تراوري لوحده .

ربما تاثر النقر بالعولمة وتخوف على فريقه من رصفاء ريبيري لذلك لجأ لهذا الاسلوب الدفاعي ..

(ايها الناس) النقر معذور على اسلوبه فاللعب امام العالمي يحتاج الى تحذيرات وتدابير دفاعيه مشدده ..

(سلك كهرباء)

ياسلك (نقطة) شندي فيها تفتيش وللا جبايات ساكت
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علي همشري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019