• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
نزار عجيب

لقاء جديد لاجل التاكيد

نزار عجيب

 0  0  1408
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



يخوض الفريق الهلالي اليوم مباراة السادسة في بطولة دوري سوداني الممتاز عندما يواجهة هلال الفاشر في لقاء يعد بروفة للمواجهة الافريقية القادمة مع فريق ليوبارد الكنغولي في ذهاب دور ال16 لدوري الابطال .
سيكون الهدف لاشك تحقيق الفوز والثلاث نقاط وايضا تحطيم الارقام بالمحافظة على نظافة الشباك في ثمان مباريات متتالية ما بين محلية وافريقية , فالازرق يسعى ايضا للتاكيد في هذا اللقاء قبل سفره الى الكنغو .
نتوقع ان يشرك المدرب النابي تشكيلته المعهودة والتي قد تشهد تغييرات محدودة , لانه سيتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية فهي ايضا ستكون بروفة اخيرة ولقاء تنافسي في نفس الوقت له قيمته في سباق المنافسة على اللقب المحلي .
وبعد تحقيق الفريق لخمسة انتصارات متتالية وتجميعه ل15 نقطة سيكون الدور على نقاط الوافد الجديد للمنافسة والذي سيلعب المباراة بحماس كبير لانه يواجه الهلال في توقيت حساس للغاية .
من المهم ان يقف المدرب النابي على جهوزية لاعبيه ويدفعهم ايضا للعب بجدية كبيرة لان اللقاء سيكون اختبارا لقدرات اللاعبين ومدى تحملهم للضغوطات في ظل توالي المباريات بين المحلية والافريقية .
ننتظر ان يرتفع الاداء ويظهر الفريق بصورة افضل مما شاهدناه فيها في اي مباراة سابقة , فالجمهور الهلالي يريد دائما ان يرتفع مردود فريقه من مباراة الى اخرى وتقل الاخطاء خاصة على مستوى خط الدفاع .
رحلة الكنغو ستكون مرهقة جدا ولذلك كان من الضرورى ان يخوض الفريق مباراته بالجولة الحالية للدوري امام هلال الفاشر اليوم , لان خوض اللقاء غدا وقبل السفر بيوم كان من الممكن ان يسبب متابعا اكبر للاعبين خصوصا وان الهلال سيغادر للكنغو برحلات طيران عادية عبر اديس .
اللعب على جبهتين ليس بالامر السهل وكثير من الاندية تعاني ويتشتت تركيزها عندما تلعب قاريا ومحليا فحتى برشلونة فقد تركيزه في الموسم الحالي محليا رغم تالقه اوروبيا , ولذلك سيكون المطلوب من مدرب الهلال خلق التوزان للفريق ليظهر بكامل قدراته في الجبهتين .
اضف الى كل ذلك ان الفريق الهلالي اصبح الممثل الوحيد للسودان في البطولات الافريقية وهذا ما يزيد الضغط عليه باستمرار ولكننا على ثقة في قدرة الفريق ولاعبيه على تجاوز اي محطة مهما كانت الضغوطات .
ليدرك لاعبو الفريق انم العمل وحده هو من يصنع الفارق وفي كل مرحلة من المباريات محليا وافريقيا تكون المهمة اصعب وبحاجة الى جهد من قبل الجميع , لان التركيز مطلوب في اي مباراة مهما كانت واحترم المنافس شئ ضروري للوصول الى تحقيق الانجاز .
لقاء ليوبارد القادم سيكون الاصعب ولذلك سيخوض الفريق الازرق مباراة هلال الفاشر وعينه ايضا على المهمة الافريقية المنتظرة , فالهدف تحقيق ثلاث نقاط وكسب فني ايضا يساعد في رفع مردود اللاعبين البدني .
ارتفاع الاداء من مباراة الى اخرى مؤشر جيد وسيؤكد على ان الفريق يسير في الطريق الصحيح ويتطور مستواه وهذا هو الاهم , فلتكن مباراة اليوم تحت عدة شعارات وليخوضها الفريق بعدة خيارات .


nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019