• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد احمد سوقي

استنكار واسع للدعاية الانتخابية المبتذلة للخندقاوي في الواتساب..!!

محمد احمد سوقي

 6  0  2542
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي

تصميم مدهش لمقصورة استاد الهلال.. والخندقاوي يريد ان يبنى مجده في الهلال على التغطيات الاعلامية..!!
× لا حديث للأوساط الهلالية طوال يوم امس الا عن الصور المنشورة في "الواتساب" لفتيات يرتدين "تي شيرتات" عليها صور لصابر الخندقاوي مع بعض لاعبي الهلال أمثال عمر بخيت وبشة كما يضعن على رؤوسهن كابات عليها صور الخندقاوي.. ولو انتهى الأمر عند هذا الحد لاعتبرناه نوع من الدعاية الانتخابية لهذا الرجل الذي يتطلع للفوز بمنصب نائب رئيس الهلال في الانتخابات القادمة رغم ان علاقته بالهلال لم تتعد بضعة أشهر ولكن الموضوع خرج عن حدود الاحترام لقيم وتقاليد المجتمع وتعاليم الدين بارتداء الفتيات في بعض اللقطات "لشورتات" تكشف اجزاء كبيرة من اجسادهن بصورة مبتذلة تسيء للهلال وللخندقاوي نفسه كما ان طريقة وقفة الفتيات وزوايا التقاط الصور غير مهذبة ولا تليق بفتاة ترتدي صوراً للاعبي الهلال الذين عرفوا بأخلاقياتهم الفاضلة وسلوكياتهم الحميدة..
× اضافة لهذه الصور فقد عرض في "الواتساب" شريطاً لحفلة غنائية احيتها الفنانة انصاف مدني بالدوحة وظهر فيها الخندقاوي وهو يرقص على انغام اغنية تتحدث عن كرمه وشجاعته ومواقفه التي لا تتناسب مع طريقة الرقص..!
× واذا كان ما عرضه "الواتساب" من صور لفتيات يرتدين "شورتات وتي شيرتات" عليها صور لاعبي الهلال قد وجد الاستنكار والاستهجان من كل الأهلة الذين شاهدوها باعتبارها سلوك لا يشبه هلال القيم والمواقف فان الصور المبتذلة قد شوهت صورة الخندقاوي وغيرت رأي حتى المقربين منه لأن من يتطلع للعمل في قيادة الهلال ينبغي ان يكون القدوة والمثل في سلوكه وتصرفاته حتى يؤكد جدارته بنيل هذا الشرف العظيم..
× وبعيداً عن صور "الواتساب" اعلن الخندقاوي خلال زيارة رئيس الهلال الحاج عطا المنان للدوحة عن تكفله بتشييد مقصورة استاد الهلال بتكلفة قدرها 350 الف دولار ولكنه مع الأسف بدأ يماطل ويتهرب من تسليم المبلغ المتفق عليه لمجلس الهلال حتى يبدأ في تنفيذ المشروع وقد كان المتوقع عندما حضر الخندقاوي للخرطوم في زيارة الخمس ساعات وكأنه مسؤول كبير في الأمم المتحدة ان يوفي بالتزامه بكتابة شيك على بنك قطر فرع الخرطوم لتأكيد جديته في ان تكون مقصورة الهلال في الصورة التي تشرف النادي ولكنه خذل المجلس والجماهير باحضاره لكابات وتي شيرتات مكتوب عليها انتخبوا الخندقاوي..!
× وقد برر الخندقاوي عدم تسليمه للشيك للمجلس بأنه يريد أن يشرف بنفسه على تنفيذ المقصورة وليس أي جهة اخرى وكأنه يريد ان يلغي دور المجلس في الاشراف على أي عمل من خلال أمر التعيين الذي كلفه بموجبه الوزير في ادارة شئون النادي..!
× وبعد ان تأكد المجلس من مراوغة الخندقاوي وتهربه المتواصل من تشييد المقصورة دخل في مفاوضات مع شركة كارزيما السعودية صاحبة الاسم والامكانيات والخبرات الكبيرة لتشييد المقصورة عن طريق البوت حيث تم توقيع العقد في احتفال رائع مساء امس الاول بفندق كورنثيا حضره وزير الشباب والرياضة الولائي ومعتمد ام درمان وعدد من المعتمدين بالولاية ورئيس الهلال الحاج عطا المنان والسيد عبدالعزيز بن عبدالله نائب رئيس شركة كارزيما حيث شاهد فيه الجميع عرضاً توضيحياً لتصميم المقصورة الذي ادهش الجميع بروعته وحداثته والذي يشمل ثلاث مقصورات, الرئاسية والرئيسية والجانبية واعادة تصميم كل الواجهات والمداخل والتي خصصت بها مساحات واسعة للاعلان والرعاية وتبلغ سعة المقصورات الثلاث 620 مقعداً فضلاً عن غرف طبية للعلاج ولفحص المنشطات وصالتان للاجتماعات والمؤتمرات الصحفية اضافة لتأهيل موقف السيارات وتحويل الممرات الكبيرة التي خصصت في الماضي لصعود سيارات كبار الضيوف للمقصورة الى حوائط عالية تدر عائداً كبيراً من شركات الاعلان وقد راعت الشركة في التصميم ان يتماشى مع المواصفات العالمية للفيفا والكاف حتى يكون استاد الهلال صالحاً لاستقبال المباريات الخارجية.. وبعد توقيع العقد مع هذه الشركة المحترمة تأكد ان الفاضل التوم امين الخزينة كان على حق في اصراره على التعاقد مع كارزيما لتحديث المقصورة وليس الخندقاوي لأنه ليس هناك وجه مقارنة بين شركة نفذت الكثير من المشاريع الكبيرة في السعودية والوطن العربي وبين الخندقاوي الذي يريد ان يبني تاريخه ومجده في الهلال على الحملات الاعلامية والتغطيات المبالغ فيها وليس على العطاء المتجرد لتنفيذ الأعمال والمشروعات الكبيرة كالمقصورة والتي كانت بوابته لتأكيد حبه وعشقه للكيان وليس لذاته..



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماجد ابوالخير 03-11-2014 03:0
    يا استاز دسوقي ممكن تسيب المشاكل انت مالك ومالو يجيب بنات او خلافو هو حر يعلن عن نفسو بالطريقه البيراها مناسبه ولو اعلانو ما عاجبك ما تديهو صوتك وانت ما وصي علي جمهور الهلال وانا ملاحظ لي معظم كتاباتك وبامانه فيهاتدخل في حرية الناس زي انت وصي علي الهلال فنرجو منك ان تدعو للوحده ولم الشمل بدل اثارة المشاكل مع الصحفين والاقطاب وتلميحك لخلاف حيبدء بينك وبعض اللعيبه المتصورين مع الخندقاوي
  • #2
    أزرق سماوي 03-10-2014 04:0
    ونحن الهلالاب مندهشين ومستائين منك ؟؟؟؟؟ المنافسين للهلال كتبو وأشادو بتأهله وتجاوزه الملعب المالي وأنت تكتب عن الخندقاوي وتي شيرتاته ... لصالح من ذلك ؟؟؟ للأربــاب أم لهوى نفسي وعدم رضاء عن الخندقاوي الظهر فجأة في حياتك ؟؟؟ وعكّر جو أربابك ... شيل شيلتك حنتخندق مع الخندقاوي من أجل عدم عودة أربابك لرئاسة الهلال الذي تركه في أحلك الظروف مثقلا بديون وإلتزامات ماليه خلّفها هو في عاتق الهلال وهرب .....
  • #3
    ابوعارف المحسى 03-10-2014 12:0
    دسوقى الله يخليك سيبك من الكتابة ما ظابطة معاك
  • #4
    حسام 03-10-2014 10:0
    بالله شوف ده كاتب المقال قبل المباراه و فوت الحاجه الاهم عشان ينتقد كعادته الاقطاب تخصصه المعروف ..او امكن ما اهتم بنتيجه المباراه لانها تأكيد لجهله بقدرات الفريق و المدرب الفنيه ...بالله قوم لف ما عندك و الله اى موضوع
  • #5
    عاشق الهلال 03-10-2014 09:0
    مستشار الخندقاوى الاعلامى هو عبد الحفيظ عكود فأين الدهشة !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019