• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021
عبدالمنعم هلال

‏شوبير يتشوبر

عبدالمنعم هلال

 1  0  1615
عبدالمنعم هلال

& ترك شوبير كل مشاكل بلده جانبا وأخذ يتحدث عن الهلال وقال لا فض فوه ان خروج الهلال من البطولة الافريقية مسالة وقت ليس الا وذلك بسبب إشراك الحارس جمعة جينارو باعتباره أجنبيي وقد سافر مالي بجواز سوداني وهذا التصريح هو جزء من مؤامرة تقودها أياد داخلية لزعزعة استقرار الهلال وهو مقبل علي مباراة الرد مع الملعب المالي بعد ايام قليلة وهناك من لا يطيق ان يشاهد الهلال يسير نحو دوري المجموعات مقارعا كبار أندية القارة بعد ان جلس هو علي الرصيف متفرجا ان عرقلة الهلال لان تتوقف وسوف يجد في طريقه الكثير من العراقيل والمتاريس التي يضعها بعض الحاقدين من ابناء الوطن الذين يختفون وراء شوبير وأمثاله من الأرزقية وليس بعيدا عن الأذهان زيارة احدهم لمكاتب الاتحاد الأفريقي بالقاهرة بغية مساعدة فريق نيجيري في شكواه ضد الهلال قبل سنوات خلت ولهذا ليس مستغربا ان ينسج هؤلاء القوم الأكاذيب والافتراءات وإطلاق مثل هذه البالونات المليئة بالهواء السام لعرقلة الهلال وخلق نوع من البلبلة والسعي لاحباط جماهير ولاعبي الهلال وهزهم نفسيا ولكن مثل هذه الخزعبلات لن تهز شعرة في رؤوس ابطال الهلال بل تزيدهم تماسكا وإصرارا وسوف يأتي النصر الذي لا يريده البعض لهلال السودان وان شاء الله لن نطير معهم ..!!
& رئيس المريخ نفى ان يكون المريخ ضالعا في ما تسرب من معلومات علي لسان المتشوبر شوبير وقال ان المريخ ليس له مصلحة في خروج الهلال من البطولة الافريقية ..!! ونتمنى ان يكون صادقا في حديثه .. وربنا اعلم بالنوايا ..!!
& الهلال وأهلي شندي يحملان لواء الكرة السودانية في المحافل الافريقية ويجب الوقوف الي جانبهما بعيدا عن التعصب واللونية او علي الاقل عدم وضع العراقيل أمامهما من جماعة علي وعلي عدائي ..!!
& هذه الحرب النفسية القذرة سوف تكون دافعا للاعبي الهلال لخطف بطاقة التأهل ..!!
& ما يحدث للهلال يقع في خانة الخيانة الوطنية ..!!
& لا خوف علي الهلال الا من ضعاف النفوس وعديمي الضمير وسماسرة الوطنية الذين لا يرون في الهلال شيئا جميلا ..!!
& الملعب المالي سوف يجد المساندة والدعم المادي والفني والمعنوي من بعض كارهي هلال السودان وهناك سوابق لبعض الاندية الاجنبية التي وجدت كل ما تتمناه عندما حلت بديارنا للتباري ضد الهلال فقد وجدت مالم تجده ببلادها ..!!
& نتمنى ان لا يكون للعشب الصناعي باستاد الخرطوم تأثيره السلبي علي لاعبي الهلال ..!!
& الارباب هاتف نجوم اهلي شندي وطالبهم بالفوز ووعدهم بحافز مادي كبير ونسي الهلال ..!! الحمد لله ..!!
& نحمد الله كثيرا علي انشغال الارباب بأهلي شندي وندعو الله ان يبتعد عن الهلال وان لا يفكر في الترشح للرئاسة لانه حتما سوف يحرز المركز الاخير كما احرزه في اخر انتخابات ..!!
& المثلث الذي تتكون أضلاعه من الارباب والبرير والكاردينال يجب تكسير أضلاعه لان التجارب أثبتت ان مثلث برمودا هذا ليس فيه خير للهلال انما هو مثلث ملئ بالصراعات والمشاكل والخلافات والهم الاكبر لهذه الثلاثي الشو الإعلامي والظهور المتكرر علي شاشات الفضائيات وصفحات الصحف ومايكرفونات الإذاعات وديدنهم التهريج والكذب نريد وجوها جديدة غير هذا الوجوه التي أطلت علينا في السنوات القدمة ولم يجني الهلال منها سوى الدمار والخراب ..!!
& علي شعب الهلال ان يدفع جنيه الكرامة لسداد ديون الارباب والبرير التي يلوحان بها لمجلس التسيير بي الفينة والاخرى .
& لن نذل ولن نهان ولن نحب غير الهلال..!!
ظل أخير
يا شوبير اتشوبر بعيد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 03-08-2014 08:0
    الخوف ليس من الملعب المالي الخوف كل الخوف من الملعب المحلي المسمى استاد الخرطوم صدقت يا سيد.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019