• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
عبدالمنعم هلال

الهلال أمل السودان

عبدالمنعم هلال

 0  0  746
عبدالمنعم هلال

& قدم الهلال أوراق اعتماده واصبح سفيرا للسودان وممثلا له في دور ال 16 لبطولة الاندية الأبطال واصبح اسم السودان علي كل لسان بعد ان مثله الهلال خير تمثيل فبعد ان كانت اخبار السودان مقرونة بالحروب والمجاعات اصبحت مقرونة بانتصارات هلال السودان فقد اخرج الهلال الشعب السوداني من حالة الإحباط التي يعيش فيها وادخل الفرح والسرور علي القلوب ورغم انتصار الهلال وتأهله المستحق الا ان هنالك بعض السلبيات التي تحتاج الي معالجات فأداء الهلال لم يكن بالمستوى المطلوب والانتصار يجب ان لا يعمي أعيننا ويجعلنا نتغافل عن بعض الأخطاء التي كانت واضحة خاصة في شوط المباراة الاول الذي غاب فيه وسط الهلال تماماً وتسيد فيه الضيوف الملعب ووصلوا الي مرمى الهلال عدة مرات وكادت شباك جمعة ان تهتز فقد افتقد الهلال صانع الألعاب وخذلنا مهند الذي كنا نعول عليه كثيرا ورغم إحرازه للهدف الاول الا انه لم يؤدي بالمستوى المطلوب وافتقد المهاجمين التمويل بسبب سلبيته وتراخيه وتحسن الوضع قليلا بعد دخول نزار وبشة ..!!
& الهلال يحتاج للكثير حتى يصبح في مصاف فرق البطولات فالمرحلة القادمة صعبة وسوف نقارع فيها كبار فرق القارة الافريقية التي لها صولات وجولات في بطولة الاندية الافريقية الأبطال ومن بينها أندية حازت علي هذه البطولة لحد التخمة لذا يجب ان يكون الاستعداد جيدا وان يصطف الجميع حول الفريق والعمل بيد واحدة حتى نصل الي مبتغانا بإذن الله ..
& من الطبيعي ان يصل الهلال الي مرحلة دوري ال 16 فقد تخطى هذه المرحلة في مرات سابقة فطموحنا يجب ان يتعدى مرحلة المجموعات ويجب ان نخطط ونعمل علي الوصول الي المباراة النهائية ونيل الكأس بإذن الله ..!!
& لا يفرحنا ولا يبطرنا تعدي دور ال 32 فالهلال اكبر من ذلك وتمثيل السودان بأربعة فرق في البطولات الافريقة ما هو الا نتاج تقدم الهلال في هذه البطولة الي مراحل متقدمة ..!
& علي عكس المباريات السابقة والتي كان ينقسم فيها الجمهور الهلالي ما بين مؤيد لمجلس الادارة ومعارض له كانت مباراة الملعب المالي بداية طيبة لوحدة الجماهير الهلالية ووقوفها خلف الكيان فقد توحدت الهتافات وتلاحمت روابط المشجعين في مشهد رائع وكان لدور هذه الجماهير الوفية الدور الاكبر في الانتصار مما يؤكد ان جماهير سيط البلد من اعظم وأرقى جماهير الرياضة افريقياً وعربياً ..!
& المدرب القدير النابي ينتظره عمل كثير وتنتظره مهمة جسيمة خاصة وانه سوف يقابل فريقه السابق ليوبارد الكنغولي الذي حقق معه بطولة الكونفدرالية ومنحه الرئيسي الكنغولي وسام الجمهورية لذا عليه ان يضع عواطفه جنبا وان يعمل بكل جد واجتهاد علي إقصاء فريقه السابق خاصة انه يعرف عنه الكثير ..!!
& خط دفاع الهلال يعتبر من أفضل الخطوط ومن وراءه الحارس الابنوسي جمعة جينارو فقد أدوا مباراة كبيرة وسدوا المنافذ علي لاعبي الملعب المالي .
& متى يعود الهلال للعب في المقبرة ..؟؟!! نتمنى ان يتسارع العمل في تأهيل الاستاد حتى يعود الأسياد الي ملعبهم ..!!
& الهلال اصبح الفريق الوحيد الذي يحمل لواء الكرة السودانية في المحافل الدولية والممثل الرياضي للدولة بعد ان سقطت الفرق الاخرى الواحد تلو الاخر لذا اصبح لزاما علي الدولة والاتحاد العام وجميع المؤسسات الرياضية ان تقف معه وتدعمه لانه يمثل الوطن اولا وأخيرا .
& الهلال هو الوجه المشرق للسودان .
& الهلال أمل السودان .
& الشكر والتقدير للأخ الزميل خالد الاعيسر مدير قناة النيلين السابق الذي قدم حافزا مقدرا للاعبي الهلال نتمنى ان يكون خير دافع لهم لتقديم الافضل في الجولات القادمة .
ظل أخير
في عينيك عشم باكر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019