• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عبدالمنعم هلال

عاقل يا نابي

عبدالمنعم هلال

 1  0  2331
عبدالمنعم هلال

& علي الاعلام ان لا يضخم النتيجة فهناك شوط اخر بالخرطوم ، هذا الحديث العقلاني والواقعي لمدرب الهلال النابي عقب مباراة الهلال والملعب المالي حديث لمدرب محترم لا تغره النتيجة ولا يفرحه تعادل غال بطعم الفوز .. نعم الهلال لم يتأهل بعد وتنتظره مباراة صعبة يمكن ان تقصيه عن المنافسة بالتعادل الإيجابي وكل شئ وارد في كرة القدم فالتطبيل والاحتفال بالنتيجة الإيجابية والشعور بضمان التأهل يدخل الاسترخاء وعدم الاهتمام في دواخل اللاعبين فعلينا نسيان نتيجة المباراة والتفكير في الفوز في المباراة القادمة وان لا نستهين بالخصم فمثل ما تعادلنا معه داخل ارضه يمكن ان يفوز علينا او يتعادل معنا إيجابيا ويقينا من المنافسة ..!
& لم نشاهد المباراة انما أفاد بعض الزملاء المرافقين للبعثة ان الهلال أدى مباراة كبيرة بتكتيك متوازن وضعه المطرب القدير النابي ونفذه اللاعبون علي اكمل وجه ..!!
& سيدي بيه وكلوبالي لم يظهرا بمستواهما المعروف امام ابناء جلدتهم فاضطر المدرب تبديلهما وربما يكون الضغط النفسي امام الجماهير المالية هو سبب ظهورهما بهذا المستوي المتدني ..!!
& نتمنى ان يظهر الماليان سيدي بيه وكلوبالي بمستوى أفضل في مباراة الرد بالخرطوم وان يكون لهما القدح المعلى في انتصار الهلال وتأهله بإذن الله ..!!
& الهلال الكبير مكانه دوري المجموعات مع كبار القارة السمراء ..!!
& الهلال لم يتأهل بعد وعلينا ان لا ننوم في العسل ومباراة الخرطوم أصعب من مباراة مالي التي انتهت بالتعادل السلبي ..!!
&علي الاعلام الهلالي التعامل بواقعية وهدوء مع مباراة مالي وان لا يعطي النتيجة اكبر من حجمها وفي النهاية الهلال تعادل خارج ارضه وهذا شئ طبيعي وتنتظره مهمة صعبة بالخرطوم ..!!
& جمعة جينارو كان في الموعد وصد ركلة جزاء واستبسل في حماية عرينه .
& اسد الجنوب رجل المباراة الاول ..!!
& النابي أدار المباراة من علي الخط بحنكة واقتدار ..!!
& لاعبو الهلال كانوا أبطالا وحملوا السودان فوق حدقات العيون قاتلوا بشراسة وقوة وخرجوا بنتيجة إيجابية وعليهم المواصلة بنفس الروح في مباراة الرد ..!!
& عاقل ومحترم يا نابي وتصريحاتك الواقعية تطل علي ذلك ..!!
& اهلي شندي بخسارته بفارق هدف واحد بيكجالي يمكنه التعويض في مباراة الرد بشندي والمباراة تتطلب الشجاعة والمبادرة بالهجوم بعيدا عن خندقة الفاتح النقر ..!!
& بالتوفيق للهلال والاهلي شندي في جولة الحسم القادمة ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو كريم 03-02-2014 04:0
    حبيبنا عبده مبروك التعادل بطعم الفوز وهذا ليس بغريب على هلالنا الجميل نعم لتصريحات المدرب النابي العقلانية وعدم النوم في العسل ويجب علينا تأجيل الافراح حتى نهاية الشوط الثاني بالخرطوم . التحية للفتى الابنوسي جمعة جينارو ولكل كتيبة الهلال الابطال ونعم هلالنا مكانه دوري المجموعات وربنا ينصرنا والتحية لنمور دار جعل الارسنال وإن شاء الله ينتصر الاهلي في دار جعل وفوق فوق هلالنا فوق وفوق فوق سودانا فوق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019