• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8804
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
بطريقة الفيك بدربو ..!!
*اهلي شندي في امتحان عسير ومعقد جدا جدا اليوم واي سؤال فيه تعسفي خالص خالص ظاهريا يبدو الاهلي افضل من المريخ من النواحي المهارية خاصة بمعني ان المواجهة اليوم سيستخدم فيها رفاق علاء شلاليت وضفر (بلنجات)الكبع واللبع لاجل تعويض فوارق المهارة والحرفنة .
*اما علي ارض الواقع المعاش فان هنالك عدة عوامل ضد الارسنال وفي مقدمتها التحكيم المنحاز للاحمر غير الوهاج دائما وابدا وبصفة خاصة في المباريات المقامة (بالرد خسر) من الخرطوم في النصف الاول ومن الهلال كما جرت العادة في مباريات الديربي في السنوات الاخيرة فهل الثالثة واقعة يا ارسنال اليوم ام ان اولاد النقر سيدعون الفرصة الذهبية تفلت من ايديهم ؟؟
*المريخ يجلس في غير مكانه المناسب وبكل المقاييس فان المركز الرابع كان علي مقاسه بالزبط والربط علي الجبيرة وحتي لايعتقد البعض اننا نلقي القول علي عواهنه تعالوا نتابع نتائج الاحمر حتي الان مع اندية المقدمة .
*تعادل مع الهلال بضربة حظ في النصف الاول وخسر بثلاثية في النصف الثاني ،خسر من الخرطوم الوطني بهدف بلة جوز العكسي ،وخسر الاحمر غير الوهاج من الارسنال بشندي في الدورة الاولي بهدف نادر الطيب بمعني ان المريخ حتي الان لم يحقق الفوز علي اندية المقدمة التي تنافسه علي الصدارة و المركز الذي يجلس عليه الاحمر الان بسبب حليفه ورفيقه الدائم الحظ السعيد والمساعدات القيمة جدا التي تلقلها من حكام الدوري غير الممتازين واخرها اهداف رمضان عجب من تسللات اوضح من شمس الظهيرة امام اسود الجبال والازرق في الديربي.
*بطريقة الفيك بدربو يهاجم الامين العام للمريخ الحكام مع ان تكريمهم في مهرجان ضخم جراء المساعدات الكبيرة التي يقدمونها للاحمر من قبل لجنة التسيير المريخية يفترض ان يتم علي جناح السرعة .
*الانحياز البغيض ومحاباة المريخ فتي الاتحاد العام المدلل هي سبب الفشل المتواصل في المشاركات الخارجية لان الاحمر يفتقد حينها افضل اصدقائه الا وهم الحكام فيخسر بالاربعات والسبعات كمان .
*المهم ان جولة اليوم اذا ادارها قاضي جولة عادل فان اقصي مايمكن ان يدركه المريخ هو التعادل امام اهلي شندي ولكني استبعد ان يتوفر مثل هذا الحكم في ظل اتحاد الفشل العام الحالي والذي يمكن لقادته ان يفعلوا اي شيء من اجل ارضاء الوالي وكسب وده ..!!
اهداف سريعة
*مايفعله تراوري من زوغانات ولعب بطريقة غيب وتعال امر لايليق وقامة الهلال السامقه وصيته ومكانته داخليا وخارجيا .
*علي البرير اما حل معضلة تراوري جزريا او انهاء التعاقد معه نهائيا حفاظا علي سمعة الهلال .
*تشفير سيدي بيه في الفترة الماضية لامبرر له علي الاطلاق والذي يستحق التشفير حقيقة هو المدرب صلاح محمد ادم والسؤال كيف يسجن المدرب الساحر المالي اللاعب المعروف علي نطاق القارة السمراء ؟؟
*رأينا سيدي بيه بام اعيننا يصول ويجول مع الملعب المالي امام اهلي القرن ومعلق المباراة حينها يحذر من خطورة القصير المكير حتي فعلها بتمريرة ذكية احرز منها الفريق المالي هدفه الوحيد في المباراة التي انتهت لصالح الاهلي بثلاثية مقابل هدف .
*المجرب امام الاهلي المصري لايجرب مرة اخري او يتم تشفيره ياصلاح ادم وحقيقة فقد اضاع المدرب علينا الكثير من المتعة والسحر الحلال بتشفير المالي خلال الفترة الماضية .
*نكتب قبل مواجهة الامس ونتمني ان يكون صلاح ادم قد ثاب الي رشده التدريبي واشرك سيدا البيه امام الفرسان في مباراة الامس .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019