• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
جمال عيسى

رؤية

جمال عيسى

 1  0  1108
جمال عيسى
مجلس (اللديترات) وبيان التحكيم
* لأول مرة في تاريخ الكرة العالمية تقوم إدارة نادي بإصدار بيان تتحدث فيه عن ما تسميه محاباة الحكام لنادٍ ثان وتحدد حالات عادية بالإسم وهي إدارة المريخ التي إدعت أن الحكام يجاملون الهلال وقالت أن الحكم جامل المعز في إحدى المباريات وذكرت المعز بالإسم!!.
* البيان الصادر من مجلس (اللديترات) لايصدر من نادٍ درجة ثالثة وهو النادي الذي يحميه 8 مشجعين يتقلدون مناصب في اتحاد الكرة العام واكثر من ثلاثة لجان أخرى كلها تعمل لضمان لقب الدوري لنادي الحكومة ومع ذلك الجرسة حاصلة!.
* نادي كل أجهزة الدولة 0شغالة ليهو) حتى يحقق بطولة من أبو الهل بعد ان عجز عن تحقيقها داخل الميدان ومع ذلك يدّعي محاباة التحكيم لهلال.
* حقيقة اللي اخنشوا ماتوا.
شكراً نادال .. شكراً ديكوفيتش
* عشنا واحدة من أجمل السهرات الرياضية في نهائي بطولة أمريكا للتنس بين رافائيل نادال ونوفاك ديكوفيتش ، تنافس مثير امتد لساعات وبلغت الإثارة ذروتها عندما تبادلا الكرة 54 مرة دون توقف ليقف 80 ألف متفرج في ملعب أرثر أش الملعب الأكبر في العالم تصفيقاً وإعجاباً وصفقنا لهما خلف الشاشة برغم ان النقطة ذهبت للصربي ديكوفيتش.
* نادال باللقب الذي حققه بات ثالث اكثر اللاعبين على مر العصور من حيث عدد البطولات الكبرى (الفراند سلام) بـ 13 لقباً خلف السويسري روجيه فيدرر (17) والأمريكي بيت سامبراس (14) ويمكن أن يسبق الإثنين في السنوات المقبلة. التحية لكل من يعشق هذه اللعبة الراقية وتنافسها الراقي وحضور شخصيات عالمية في النهائي ..وظهر رقي التنافس جلياً في تهنئة ديكو لرافا وتصريحه بأنه يستحق اللقب.
* المعلومة المهمة أن نادال يحقق البطولات بركبة مصابة لا أمل في علاجها ومع ذلك لاييأس يركض يميناً ويساراً ويطارد الكرة في كل مكان ويسدد بقوة.. درس للاعبينا مليونيرات الهلال والمريخ الذين لايستطيعون الجري 90 دقيقة فقط في ملعب كبير عريض ونادال يجري أربع ساعات بدون توقف في ملعب لايزيد حجمه عن مساحة غرفة صغيرة ، وهو درس للي يفهموه عندنا ، لكن مين يفهم؟!.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : جمال عيسى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 09-12-2013 08:0
    هذب قلمك و اطرد الحقد من دواخلك لترى الحقيقة .. بالآمس القريب اصدر نادى النصر السعودى بيانا حول التحكيم وطالب بحكام اجانب لمباريات الدورى و قبله فعل الآتحاد .. محاباة الحكام لهلال السودان لا تحتاج الى بيان .. فهى حقيقة لا تتناطح حولها عنزان .. نعم اموال الحكومة دعمت المريخ .. اعادوا تأهيل الآستاد والنادى و تحول الى تحفة يفتخر بها كل اهل السودان .. الحكومة ايضا دعمت الهلال .. استثمروها فى اوتوبنج و سيدى بيه و فالانتين و طراوررى وتحانيس سيدا .. نعم التنس لعبة راقية و كنت اتمنى ان تأتى دعوة الاهتمام بها من قلم راقى !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019