• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 3  0  1575
باترا
قطوف
من كل شجرة عصا .!

قبل ان يغادر الفرنسي ديجو غارزيتو الديار الزرقاء كان الافضل بين كل المدربين الذين عملوا في السودان .. وامس عقب ذهابه وتصريحاته الساخنة عن رئيس الهلال ومعاونيه تحول الفرنسي لرجل خرفان ومدرب فاشل ..هكذا هي صحافتنا .. اعوز بالله .!

يكتبون بالريموت كنترول ، اذا كان الكبير يريد تحويل الاسود الى ابيض في صباح اليوم التالي ستجد ذلك دون ان تتفاجأ .. لأن ذلك وضع طبيعي في زمن العجائب هذا .!

ألم يكن جمال الوالي في نظرهم افشل اداري قبل سنوات .. وقبل شهور تغزلوا فيه وقاله عنه الكثير الجميل .؟ .. ألم يكن طه علي البشير في يوم من الايام قائد ثورة التطوير .. وتدحرك نفس الرجل ليتحول الى عدو الهلال الاول .؟

هنالك صحافة تكتب من اجل مصالح شخصية ولا ينظرون لرسالية المهنة المقدسة .. صحافة تعمل بمنطق "من يدفع يجد الحماية" .!

ضحكت كثيراً وانا اطالع هجوم عنيف على غارزيتو من نفس الصحفي الذي ظل يتغزل فيه ويطلق عليه العالمي .. ماذا تغير في الرجل هل تحول من عالمي الى محلي عقب حوار الاسياد .!

والحق يقال (الفرنسي الايطالي) ضرب البرير بطريقة لم يعتاد عليها .. غارزيتو العالمي ملك الانتصارات وحامل البطولات بقدرة قادر تحول لمدرب خرفان و(هيفان) .!

هؤلاء لا يستحقون الا "عصا من كل شجرة" .. هؤلاء يجب ان يجدوا الردع حتى لا يفسدوا الوسط الرياضي .!

الدوري الممتاز يمضي بثبات والاسبوع العاشر يقترب من الانطلاق ولأول مرة نستقبل الدوري والمريخ والهلال بعيدان عن صدارة الدوري .. موسم المفاجاءت والمفارقات .!

الهلال تعادل خمسة مرات والمريخ خسر مرتين وتعادل في مباراتين .. فقد الازرق عشرة نقاط وفقد الاحمر مثلها .!

الهلال سيلعب امام الخرطوم الوطني والاهلي شندي ولا اعتقد انه قادر على تخطي الفريقين .. ربما يتعادل في المباراتين او يخسر ويتفوق .. هكذا هي توقعاتي .!

عصام الحاج امس الاول في النيل الازرق كان حاسماً في بعض القضايا وواضح في القليل و(متهور) .. قال بطريقته المعهودة "ماف راجل اشترى قطعة ارض للمريخ غيرنا" فاخرج له الوالي البطاقة الصفراء واكد انه اي الوالي اشترى قطعى ارض من 20 الف متر تم فيها بناء ملعب رديف .. مش 8 الف متر .!

البعض يرشح اللواء بشرى الهادي لتولي رئاسة لجنة التسيير ولو سألتهم عن امكاناته التي تؤهله لقيادة المريخ سيقولون انه قريب شاخور .!

في الوقت الراهن المريخ يحتاج لجمال الوالي هذه حقيقة لا جدال عليها .. هنالك اجماع على ضرورة عودة الوالي مع اشتراط تأسيس مشاريع استثمارية تدر على المريخ ما يعينه على تسيير نشاطه المستقبلي .!

من خلال حديث عصام ورد جمال تأكد ان هنالك خلاف خفي بين الطرفين رغم محاولة النفي .. ومن يدعي انه لا يوجد خلاف يا كذاب يا مكابر .!

بطريقة غريبة قال عصام " ماف راجل غيرنا بعد شاخور اشترى قطعة ارض للمريخ وقال نحن اشترينا 8 الف متر" .. فكان رد الوالي " اشترينا 20 الف متر بنينا فيها الملعب الرديف" وهذا وحده يكفي للاستدلال على وجود خلاف طاحن يتعامل معه الرجلين بمنتهى الرقي والتحضر والدبلوماسية .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 04-27-2013 05:0
    ( الهلال سيلعب امام الخرطوم الوطني والاهلي شندي ولا اعتقد انه قادر على تخطى الفريقين .. ربما يتعادل في المبارتين او يخسر ويتفوق .. هكذا هي توقعاتي !! ) . دي يفهكوها كيف ؟ يعني انت جبت حاجة جديدة من عندك غير التعادل او الخسارة او التفوق ؟!! امكن تكون الكورة جابت لها شئ رابع اسمو الخسارتين ! لله في خلقة شئون . انت عبقري ...
  • #2
    babo 04-27-2013 11:0
    قال الهلال عندو مباراتين ربما يتعادل مرتين او يفوز ويخسر .. اي انه لن يفوز على الخرطوم واهلي شندي .. انت ما بتفهم ولا شنو يا اخوي ... ودي حقيقة الهلال من المستحيل يفوز على الخرطوم والارسنال .
  • #3
    hassan 04-27-2013 02:0
    (الهلال لديه مباراتين مع الخرطوم واهلي شندي وربما يتعادل او يخسر او يتفوق ..هذه توقعاتي )هذا كلام (قاطرة) اعلاه واترك التعليق علي هذا للقراء ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019