• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1303
باترا
قطوف

وضاع المريخ بسبب تضارب المصالح .!

كاذب من يدعي انه جاء للمريخ من اجل خدمته ..افاك من يقول انه وضع مصلحة المريخ في المقام الاول .. كلكم تبحثون عن مطامع الذات ومصالحكم الشخصية مادية او معنوية او اعلامية .. بسبب تضارب مصالح البعض ضاع المريخ وتلاشت هيبته واصبح الخرطوم الوطني وهلال الجبال اكثر هيبة منه .!

كان المريخ في السابق لا يعمل في لجانه المساعده المغمورين والضعفاء ناهيك عن مجلس ادارته الذي كان يمثل حكومة يمكنها ان تحكم قارة وليس دولة .. والان اصبح مجلس ادارة نادي المريخ ملعباً للضعفاء .. اغضبي يا جماهير المريخ وثوري .!

المريخ لا يملك مشاريع استثمارية حالياً وغالبية اعضاء مجلس ادارته يمتلكون مشاريع استثمار بعضها ضخم واكثر متوسط .. جاوا للمريخ (كداري) والان الان يمتلكون مقاهي وشركات ومدارس وعقارات وفلل وعمارات والمريخ فقير رغم غنائه بشعبيته الجارفة واسمه الكبير .!

قلت وسأكرر ان غالبية الموجودين في مجلس الادارة واللجان المساعدة لهم اهدافهم الخاصة ومطامعهم الذاتية التي يضعونها فوق مصالح المريخ لذلك يتضرر المريخ عندما يكون هنالك تضارب مع مصالح الافراد .!

تخيلوا وقبل ذلك صدقوا " عضو بمجلس المريخ يدفع لحشد العضوية 50 الف .. هذا العضو يقضي عامه الثامن تقريباً بمجلس المريخ وطوال هذه الفترة لم يدفع مليم واحد للنادي .. ماذا نسمي وتسمون هذا .؟

جماهير المريخ تثور وتقذف اللاعبين بالحجارة وقبل الانتخابات يتم حشد غالبية هذه الجماهير ليواصل الفشلة بأمرها .. جماهير المريخ مع احترامنا الشديد تمثل جزء كبير من مشاكل النادي .!

من يرغب في رؤية مريخ قوي شامخ عليه ان يعطي صوته لمن يستحق بعيداً عن الحشد والترتيب .. من يحشد الجماهير لا يثق بقدراته ان كان يملك قدرات اصلاً .!

الجمعية العمومية تقترب رويداً رويداً والاسماء المطروحة لا يمكن ان تلبي تطلعات شعب المريخ .. وحتى هذه اللحظة لم يعلن احد عن ترشحه للرئاسة وهنا تكمن ازمة المريخ الحقيقية .!

لو كان المريخ يملك مشاريع استثمارية تدر عليه بالمال لتقدم العشرات لرئاسة النادي ولأختفت عملية الحشد .!

في كل عام يتحدث اهل المريخ عن مشاريع استثمارية ضخمة سيتم تنفيذها قريباً والزمن يمضي لا مشاريع ولا يحزنون .. مرة سينما المريخ ومرة المجمع التجاري ومرة فنادق ومرة ولا شيء غير مزيد من الكذب .!

اذكر قبل نحو ثلاثة اعوام وعقب اسناد رئاسة بعثة المريخ المتجهة الى بورتسودان لعضو مجلس الادارة ورجل الاعمال المعروف وبعد ان تسلم نثرية الاقامة والسفر من الوالي قال له بنبرة خجولة (يا ريس وحقنا نحن وين) .. ولهذا يتصارعون من اجل التواجد بالقرب من الرئيس المحبوب .!

من يعطي صوته لاي عضو من المجموعة الحالية يرتكب جريمة في حق ناديه ومن الافضل ان يمتنع عن التصويت احتراماً للمريخ .!

المجموعة الحالية اخذت فرصتها كاملة ..والمستقيلين ايضاً شاركوا في المهزلة وصراخ همد الاخير لا يخفي فشلهم مع متوكل و(يس حوارت) وشاذلي دولي وعصام خبت وازهري .!

اعزائي اعضاء مجلس المريخ المستقيلين والحاليين .. اذهبوا انتم فاشلون فاشلون .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين سرالختم 04-20-2013 10:0
    ياأخي الكريم المسألة واضحة لابد من ايجاد شركة راعية ليخرج المريخ من هذا النفق المظلم ودعونا من الاداريين اصحاب المصالح وادارة الون مان شو خلاص هرمنا.. هرمنا ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019