• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1388
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر // داوود ابورونق ///---
ود الحاج خليك شجاع ///--
خرج المارد الاحمر من المولد الافريقي بدون حمص وبهزيمة تعتبر فضيحة بكل المقاييس علي ارضه وبين جماهيره وخلف الفريق الحسرة والالم للصفوة .
اعتقدنا ان زمن الهزائم والانكسار قد ولي بدون رجعة ولم نتوقع ان يسقط المريخ علي ارضه وان يتعرض للهزيمة خارج وداخل الديار ويخرج من الدور الاول .
كل المؤشرات التي سبقت مباراة الكارثة كانت توحي بخروج المريخ ولكن ان ينهزم فهذا ما لم نتوقعة ولم نهضمه .
تفاءلنا بموسم الخبت وازدات طموحاتنا وحلمنا بالمضيء قدما في البطولة الكبري لكننا صدمنا بالواقع المر والحزين ولم ننال بلح الشام ولا طلنا عنب اليمن
الفشل المريخي له اسباب عديدة اهما الفشل والضعف الأداري فبعد استقالة جمال الوالي وتكندش عصام ورفاقه بالكراسي الوثيرة اصبح مجلس المريخ ضعيفا وفقيرا وبشرنا العصام بالتقشف .
عمد عصام التي التخلص من المهاجمان ساكواها وأديكو واتبعهم بالحضري بحجة تكلفتهم العالية وجلب لنا محترفين علي قدر الظروف ودون المستوي حيث ظهر المهاجم موانزا بمستوي ضعيف ولم يوفق سليماني وفشل ماكسيم وفرط المجلس في المعد البدني كل ذلك افقد الفريق اهم اسلحته وظهر بمستوي مهزوز .
واصل مجلس الحاج فشله حيث لم يستطيع توفير رواتب المحترفين والمحليين والجهاز الفني وقد كتبنا مرارا وتكرارا وطالبنا ود الحاج بضرورة الاستقاله لكنه لم يستجيب بل اصر وعاند علي الاستمرار حتي وقعت الكارثة وعمت الفوضي الكوكب الاحمر .
اجتمع مجلس الهوان والخيبة ولم يخرج بآي قرارات واجلها الي يوم الاثنين ونرجو من المجلس الاستماع لصوت العقل واعمال الحكمة وتقديم مصلحة الكيان واتخاذ قرار الاستقالة الفورية ويا عصام ود الحاج لا تكون جعجاع وخليك شجاع
تفجرت الاوضاع وتواصلت الثورة الجماهيرية من داخل اسوار النادي مطالبة برحيل المجلس ..
يتحمل عصام الحاج كامل المسئولية فيما يحدث في المريخ فهو جاء نتيجة للترضيات وهو رجل يحب السلطة ويعشق المشاكل ود الحاج ليس بالرجل المناسب لتولي منصب الأمين العام لنادي كبير مثل المريخ وفي عهده يتدهور المريخ ويخرج من الدور الاول للبطولة الكبرى ويتبهدل ويخبت في الممتاز ويحتل المركز الرابع في سابقة لم ولن تحدث مطلقا
الآن المريخ في مفترق الطرق ويمر بظروف حرجة ويحتاج المريخ الي اداريين علي مستوي عال تتوفر فيه الغيرة وحب المريخ ويملكون الفكر الكروي الناضج ويتمتعون بالقدرة المالية والسمعة الطيبة .
كثيون يتمنون عودة الوالي وبصحبه رجال اشداء اقوياء اثرياء يحبون المريخ وكل المغتربين من الصفوة يتمنون عودة رجل المريخ القوي عادل ابوجريشة الذي يعشق المريخ ويرهب حبايبنا الزرق ويعتبر من انجح من تولي دائرة الكرة فهو يتمتع بالشخصية القوية وله القدرة المالية ويتمتع بكاريزما خاصة تدخل البهجة والسرور في القوب الحمراء وتسبب الكدروالهلع للقلوب الزرقاء وايضا نطمع في عودة السيد محمد جعفر قريش الذي يعتبر من انجح من تولي منصب السكرتارية ونحن نعتقد ان حواء المريخ ولوووده وان المريخ به رجال يسدون قرص الشمس قادرين علي قيادة المريخ واخرجه من كبوته واعادته كما كان ماردا قويا تهابه كل الفرق .

نعلم ان الظرف الذي يمر به المريخ ظرف حرج ودقيق يتطلب اليقظة والحذر من كل ابناء المريخ الاوفياء والمريخ اليوم يحتاج الي تكاتف كل محبيه ونؤكد ان المريخ كبير والفرق الكبيرة تمرض لكنها لا تموت والمريخ غني بجماهيره وبرجاله الاوفياء وحتما ستنقشع الغمة وتنجلي الازمة وستعود الامور الي نصابها الصحيح وسوف تتعدل الصورة المقلوبة ويعود الاحمر الوهاج كما نود والمريخ ليس فريقا نشجعه بل هو وطن نعيش فيه والمجد والعزة لمريخ السعد وفخر البلد .
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو قصي 04-08-2013 01:0
    عزيزي أبو رونق لك كل الاحترام واببل معاني التقدير عن صدق فريقك ميت ومنتهي وصراحة انتم محتاجين لكم شباب لتجددو روح الفريق لان فريقكم كل لعيبتة كبار سن وانتم بتنفخون في قربة مقدودة.. صدقا يا ابو رونق عمري لم اشمت في المريخ او في فريق سوداني لانني وطني ولكنني مبسوط لهزيمتكم من اجل ان تكون عدالة السماء بينت لمزمل ابو القاسم من هو المريخ وكي يعرف حجم فريقة ويحترم قلمة لانه من رموز الاقلام واسف جدا ولكنني اتحسر علي كتاب يسيئون لوطن واحد بدلا من ان تجتمع القلوب علي حبة ودمت في خير أبو قصي - جدة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019