• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 4  0  1711
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر // داوود ابورونق ///---
هزيمة مرة وقاسية ///--
اتلم المتعوس علي خايب الرجاء وخيبت القمة امال قاعدتهم الجماهيرية بعد الخروج المذل من الدور32 للبطولة الكبرى .
خرج المريخ بفضيحة متلتة وتجرع هزيمة نكراء علي ارضه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف .
رجعنا لزمن المهازل والهزائم المذلة وعلي ارضنا عشنا وشفنا موسم الخبت وشاهدنا المريخ يخبت من كل الفرق ويحبط قاعدته الجماهيرية .
رضينا بالهم والغم وسجلنا افشل اللاعبين بسبب تقشف عصام الحاج ومعه الازهري .
المريخ فقد ملامحه وضاعت هيبته واصبح مثل فرق الحواري لا دفاع ولا وسط وبدون هجوم ينهزم رايح جاي بصورة غريبة ومقززة .
خروج مذل للمريخ وبفضيحة كبيرة ما يستاهل جمهور المريخ لكن السبب هو كندشة الحاج ورفاقه بالكراسي الوثيرة .
الهلال خرج لكنه بشرف وبعد ان رد اعتباره بثلاثية اما نحن خرجنا بحسرة والم وبخفي حنين .
البشوف تصريحات الحاج وأزهري يقول ان المريخ متأهل لا محالة وان النصر مضمون واتضح ان مجلس المريخ يخدر في الجماهير التي صدمت وذهلت من الهزيمة القاسية .
حقيقة لا يستحق المريخ التأهل فالمستوي متدهور واللاعبين اشباح وجهاز فني ضعيف لا يفقه شيئا ومجلس ادارة كسيح وفقير ومعدم والهزيمة هي نتاج طبيعي لكل تلك العوامل .
تشكيل هجومي خاطئ وقع فيه ابوعنجة وخالد بالدفع براجي ومحمد موسي ومستواهم لا يؤهلها للعب في مباراة حساسة مثل هذه المعركة التي تتطلب تركيزا وخبرة وحساسية هز الشباك بعد ان فشل راجي وموسي في فك شفرة الاهلي شندي .
جمال ابوعنجة جابوه فزعة بقي لينا وجعة فقد ابعد كلتشي وموانزا من قائمة اللاعبين واختار محمد موسي وراجي
كان يجب علي الجهاز الفني الزج بموانزا وكلتشي والباشا من البداية لانهم يمتلكون الخبرة ويعرفون طريق المرمي .
واين هو الجهاز الفني فقد هرب الكوكي الفاشل بعد ان عرف تقشف الحاج وبعد ان علم ان لا خير في لاعبي المريخ بعد ان فرط المجلس في ساكوها واديكو .

حقيقة لا يستحق المريخ التأهل فمستواه في تراجع مخيف ودفاعه مكشوف وخط وسطه تائه وهجوم حدث ولا حرج هو سبب العلة والمرض هجوم كسيح بعد ان فرط مجلس التقشف في ساكواها وأديكو .
الان انتهت مسرحية عصام الحاج وخرج المريخ من الدور32 بفضيحة مدوية بعد ان فشل المجلس في التعاقد مع جهاز فني مقتدر ولاعبين قديرين فماذا ينتظر المجلس .
كم كان منظر تلك الجماهير الغفيرة والحزن يكسو وجها وهي تشاهد اشباح اللاعبين وهم يجرجرون ارجلهم ويفشلون في تحقيق المراد .
لا نؤيد أي تصرف مشين بل نشجب ما قامت به فئة من الجماهير من حصب للحجارة او الأعتداء علي اللاعبين فالكرة نصر وهزيمة وفرح وحزن لكننا نجد ان تصرفهم كان ردة فعل طبيعية للهزيمة المرة والقاسية .
الخروج المر والحزين للمريخ ستكون له نتائج كبيرة علي الكوكب الاحمر وستنقلب الامور رأسا علي عقب وسوف تتعدل الصورة المقلوبة بعد ذهاب هذا المجلس الكسيح .
المريخ يحتاج الي غربلة شديدة في بعض لاعبيه و يحتاج الي محترفين جدد اصحاب امكانيات هائلة يعني محترفين من العيار التقيل وقبل ذلك يحتاج الي تعين لجنة تقوم بأعباء النادي حتي قيام الجمعية العمومية والتي نريدها في اقرب فرصة حتي يستطيع المجلس القادم من تدارك تسجيلات يونيو ومحاولة انقاذ ما يمكن انقاذه .
لا سبيل امام المجلس وخاصة ودالحاج الا بالاستقالة وذهابهم غير مأسوفا عليه ويا ود الحاج التقشف طبقه في بيتك وعليك انت اما المريخ فيحتاج للاقوياء والاشداء واصحاب الاموال الذين يستطيعون الصرف من غير خوف فالكرة اصبحت احتراف يحتاج الي ادارة محترفة تملك الفكر والمال .
وقد حملت الأنباء استقالة الفريق عبدالله وعصام الحاج واسامة الشاذلي وهذا خبر طيب ونتمني من البقية التقدم باستقالاتهم حتي تستقيم الامور في الكوكب الاحمر ونعتقد ان استقالة عصام تأخرت كثيرا واضرت بالمريخ أكثر .
كرتنا السودانية تسير نحو الهاوية سقوط كبير للمنتخب وخروج الهلال وتبعة المريخ مؤشر خطير علي تراجع الكرة السودانية ونتمني لأهلي شندي التأهل

ختاما نقول لجماهير المريخ الصابرة انكم لا تستحقون الالم والحزن تستاهلون الفرح والسرور لكن اعلموا ان مريخ موسم الخبت لايسر احد لكن واصلوا صبركم فالفرج قريب بأذن الله وسيعود المارد الاحمر كما عودنا ماردا جبارا وسيكون القادم احلي واجمل والمريخ يحتاج لكم في هذا الوقت العصيب ولن نتخلي عن مريخنا الذي اسعدنا كثيرا ونهواه في كل الظروف والأحوال وما يحدث للمريخ الآن هو كبوة جواد وحتما سيتخطاها ويعود كما نود
امسح للحصول على الرابط
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودست الدار 04-07-2013 06:0
    عفارم اخوي ابورونق ده الكلام مش زي اخونا لسع يكسر في التلج ماعارفين النهاية شنو اللة يكون في عونة الكلام ليك يا رابط ::::::::::
  • #2
    ابو حسن 04-07-2013 11:0
    هارد لك الاخ داوود انشاء تعوضون الخساره بفوز كبير انشاء الله تعود لكم ايام الانتصارات ايام علي النونو وغيره من الاعبين المتالقين في نادي المريخ الايام القادمه كفيله بذالك انشاء الله
  • #3
    الامين عبد القادر 04-07-2013 10:0
    كان الله فى عون الكرة السودانية بعد الفشل الزريع لهلال مريخ فى اول المنافسة وهذة نتائج المعسكرات الطويلة وانصاف محترفين فى القمة وفصاحة وتطبيل اعلامى للاعبيين وكانهم نور حقيقية وانكشف المغطى طيلة الاعداد والاستعداد بهذة النهاية الدراماتيكية الحزينة للكرة السودانية ولابد من تغيير خارطة رياضتنا بداء من اتحادنا الكسيح وادارات انديتنا الفارغة من العلمية والمنهجية الرياضية ودمتم للوطن الجريح
  • #4
    الامين عبد القادر 04-07-2013 10:0
    موسم الخبت للكرة السودانية خبت على الراس وضربتين فى الراس توجع ونتمنى ان لاتكون الثالثة من اهلى شندى لانه الامل والرجاء المتبقى لانديتنا السودانية فى الافريقية ويجب على الهلال والمريخ العمل الجاد من الان للعام القادم وان يقف اعلامنا المطبلاتية للاعبين وصورهم كانهم نمور حقيقية وهم فى النهاية اشباح لاعبيين فى اول معركة انكشف حالهم المائل والى ان يفتح الله على الكرة السودانية باتحاد يعمل ويسهر من اجل السودان وتقدمة بدلا من الاتحاد الكسيح الذى يقود سوداننا المتهالك بسببهم ودمتم للوطن
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019