• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
داوود مصطفى

على ضفاف المزاج

داوود مصطفى

 4  0  1907
داوود مصطفى
على ضفاف المزاج ـــــ داؤود مصطفى ــ الثلاثاء 15 يناير ـ 2013
عقلانى يا العسقلانى ..!
أخبار الأمس حملت ما يفيد بتعثر الاتفاق بين مجلس الهلال والمدير الفنى للفريق الفرنسى دييغوغارزيتو ، اذ طلب الأخير رفع راتبه الى 600 الف دولار فى الموسم الواحد ، اى 50ألف دولار شهريا ، مع فرضه لشروطة الخاصة ومنها مطالبته الاستعانة بمساعد مدرب سنغالى الجنسية ، و تمسكه ايضا بضرورة الايفاء بمستحقاته القديمة والبالغة 170 الف دولار( كاش ناو ) والا فـ (قطر عجيب يودى ما يجيب .. ويا باريس انا منك قريب .. )..!
واشارت الاخبار ايضا الا ان عضو المجلس الجديد أبو بكر العسقلانى لم يلتزم لرئيس النادى الامين البريرحسب وعده بتسليمه مبلغ 50 الف دولار كان البرير يزمع حسب الاخبار فى دفعها لغارزيتو كجزء من مقدم العقد ..!
عضو المجلس ابوبكرالعسقلانى أغلق هاتفه الجوال ولم يستجب لمهاتفات البرير ، الامر الذى جعل البرير يشتط ويعلن امام الملاء عدم رغبته فى مشاهدة العسقلانى من تانى ..!
ويخطىء البرير فى اعلان حنقه وغضبه على الرجل ففى تقديرى الخاص ان العسقلانى كان عقلانى فى هروبه أو تنصله عن الاتفاق بينه والبرير بدفع الـ 50 الف دولار والتى كانت ستذهب الى جيب الفرنسى غارزيتو .. !
وفى قناعتى الكاملة ان هذا الغارزيتو لا يستحق اصلا هذه الدولارات و الرقم المهول البالغ 600 الف دولار فى العام نظير تجديد تعاقده مع الهلال لعام واحد خلاف حوافز الفوز والبطولات ، فالكتاب باين من عنوانه ، وعنوان كتاب غارزيتو بان ووضح من الموسم الماضى ـ والفرنسى ما اضاف جديدا للهلال غير ان كان من اكبر معاول هدم استقراره وتشتيت تماسكه الى مجموعات وطوائف .. جماعة مع البرير واخرى ضده .. ومجموعة مع هيثم واخرى ضده ـ فبات حضورالمدرجات فى مباريات هلال الملايين يحاكى مباريات الدرجة الثانية والثالثة ...!
غارزيتو الذى شتت شملنا وافقدنا بطولتى افريقيا والكونفيدرالية ، وافقد الازرق شكل ادائه وموسيقاه الكروية لا حاجة لنا به ويكفى ما فعله من خراب فى الديار الزرقاء ، ونحسب ان من الافضل ان يبحث مجلس البرير عن مدرب اخر ..!
وللعسقلانى 50 ألف تحية على الزوغة العقلانية من الدفعية الدولارية ..!
متفرقات :
50 قطبا هلاليا كاملى الدسم والانتماء للازرق ، دعاهم البرير للمساهمة فى دعم الهلال ..!
والـ 50 قطبا هلاليا ماحضر واحدا منهم وكلهم حذوا حذو العسقلانى ولسان حالهم يردد ( يالبرير ما حتشوفنا تانى ) ..!
ويحتاج الهلال حقيقة الى تماسك وتدافع اهله واقطابه نحو الفريق ـ فالوقائع والشواهد الماثلة الان لا اخالها تنبىء بالخير
اعجبنى الزميل الاستاذ يس عمر حمزة فى عموده ( دافورى ) حيث كتب ( جماهير الهلال هم ورثة الحركة الوطنية السودانية ولا يمكن ان يكونوا طابورا ولا مندسين ولا شماسة ولا رجرجة ولا دهماء ولا اصحاب عاهات نفسية كما يكتب البعض . !)
ولعل الاستاذ يس (دافورى) اصاب الحقيقة فيما كتب والبعض يحول مفردات الصحافةالرياضية الى لغة مخابرات وجواسيس ، فتحار وانت تطالع حروفهم البئيسة تلك وتردد مع نفسك هل انت يا ترى تقرأ رواية حربية ام تطالع تقريريا عسكريا استخباراتياٍ .. !
الفيفا احتفل امس الاول بالعيد الاربعينى لحارس المريخ المصرى عصام الحضرى حيث يبلغ اليوم 15 يناير عامه الاربعين بالتمام والكمال ..
والحضرى عرفها وحسبها صاح .. بالانتقال للمريخ وهو فى هذه السن الكبيرة مقابل 20 الف دولار فى الشهرالواحد ..!
سادومبا قناص الهلال السابق لم ينف رغبته فى العودة للسودان من جديد بعد انتهاء تعاقده مع نادى كلباء الاماراتى .. وسكرتيرنادى الاستاذ المريخ عصام الحاج قال ليس هناك ما يمنع تعاقدنا مع ساومبا فى يونيو ..!
صحف صدرت مؤخرا سعدنا بها وباطلالتها ، ولكن المرء يصاب بالخيبة حقا حين لا يجد فيها غير استنساخها لما هو موجود اصلا فى سوق الصحافة وجرائدها الكثيرة التى هى اشبه ببيوت (الاشلاق ) .!
وهذا ما يذكرنى بنكته المحشش الذى شاهد الطائر يدخل من شباك الغرفة ليخرج من الشباك الاخر فقال : يعنى عملتى شنو يا طيرة .. دخلتى بى شباك ومرقتى من التانى ..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : داوود مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الملوك 01-15-2013 10:0
    سؤال للكاتب ارجو ان يجيب عليه بكل صراحة قلت العام الماضي افقد المدرب الهلال الكاس طيب منذ تاسيس الهلال لم يحصل على كاس من الذي افقد كل تلك الكؤوس
  • #2
    دخري الحوبة 01-15-2013 08:0
    نت والمدعوكبوتش طابور خامس وتطعنوا في الهلال من الخلف . احسن تمشي مع هيثم للمريخ وتريحنا من وجع المرارة البتعملوها لينا في كل كلمة بتكتبوها. نحن هلالاب واي رئيس جاي منتخب نحنا معاهو (و ظلم ذوي القربي اشد مضاضةعلي المرء من وقع الحسام المهند)
  • #3
    الشريف سليمان أحمد 01-15-2013 02:0
    شئم أم أبيتم البرير الرئيس الشرعي لنادي الهلال الكيان زأعظم رئيس نادي يمر علي البلاد بقراراته الحاسمه والشجاعة التي يمكن أن تسهم في تطور ورقي الرياضة الهلالية خاصة والسودانية عامة فلذلك سير أيها الرئيس ونحن من خلفك من أجل حبنا ومعشوقنا الهلال
  • #4
    عاشق الهلال 01-15-2013 09:0
    تصورو ان مثل هذا يدعى بانه كاتب هلالى !!!! ايمكن ان يكون من يحمل كل هذا الحقد على الهلال و الفرحة بكل مطب يمر به الهلال ايمكن ان يكون هلاليا !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019