• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 5  0  1714
بابكر مختار
تماس
الانتر اهم من البرنس!
*ولقاء الانتر على الابواب!
*ولا صوت يعلو فوق صوت مباراة الجمعة!
*نغلق الملفات الى حين اشعار اخر!
*البرير ذاهب وغارزيتو ايضا والبرنس على خطى من سبقوه!
*الكل ذاهب ويبقى الهلال وتاريخه وتبقى قيمه وموروثاته ان غيض الله له رجالا يحافظون عليها ويرسخون مفاهيمها وقيمها المتوارثة منذ عهود بعيده!
*فالهلال ليس كبقية الاندية السودانية شاء اهل البيت الاحمر ام ابوا فالهلال قيمة وقامة ومفاهيم ومثل اصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي اكلها كل حين باذن الله وتربي اجيالا من العباقرة والعمالقة في المستطيل الاخضر وقدوات حسنات في السلك الاداري!
*الان نغلق هذا الملف حتى موعد اخر ولنا فيه بحول الله الكثير من القراءات والرؤى غير المتاثرة بدخان الاحداث وضبابية المواقف ونفتح ملف مباراة الانتر التي تبقت لها سويعات قليلة بحساب الزمن والوقت!
*اقل من48 ساعة وينزل رفاق المعلم الى ارض استاد الهلال بامدرمان لخوض غمار مباراة اللفة الحاسمة في صراع الصدارة والوصول لمربع الذهب الكونفدراليمما يتطلب وضع النقاش والجدال جانبا والالتفات لفريق الكرة ودعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني حتى يكتمل عقد الانتصار على الفريق الانجولي العنيد والذي يؤدي مبارياته خارج ارضه بقوة وشراسة وتركيز ويكفي ان المريخ سرق منه النقاط الثلاثة في اخر دقائق المباراة وبلعبة خادعة ذكية من متوسط ميدانه احمد الباشا وفي ذات الوقت اهدر رماة الانتر سوانح افضل من تلك التي ولجت شباك الفريق!
*الانتر الانجولي فريق صعب المراس ونتائجه خارج ملعبه تؤكد حقيقة ان الفريق سيقاتل بلا هوادة من اجل الحصول على النقاط الثلاث واحياء اماله في مواصلة المشوار خاصة وان اللقاء الصعب للفريق امام المريخ بكل خبرته ستكون على ارض انجولا بينما تعتبر مباراته امام ارسنال شندي اقل وطاة بعامل الخبرة الافريقية للاخير وبالتالي فان المدرب البرتقالي للفريق الانجولي يعلم تماما بان فرصته الاخيرة تكمن في قتالية لاعبيه للحصول على النقاط الثلاثة او نقطة على اقل تقدير قبل جولتي الحسم في مقبل الايام!
*الهلال المتشرذم اداريا جراء الاحداث الساخنة التي فجرها القائد هيثم مصطفى برفضه مقابلة اللجنة والتداعيات التي اصطحبت قرار ايقافه سيلقي بظلاله على فريق الكرة شئنا ام ابينا وسيحتاج رفاق المعلم للكثير جدا من الجهد والتركيز للمرور من عقبة الانتر الجريح وتصدر المجموعة حتى اشعار اخر!
*المباراة في حد ذاتها ليست عصية على الفرقة الهلالية ان كانت الاجواء غير ولكن تسمم المناخات الهلالية سيكون له مابعده في المستطيل الاخضر وخارجه ايضا ان لم تعي جماهير الموج الازرق اهمية الدور الذي يستوجب ان تلعبه قبل واثناء المباراة حيث يتوقع ان يستغل المندسون وضعاف النفوس وبعض جماهير الاندية الاخرى الاجواء لتسميم الملعب خاصة وان الدلائل تشير الى ان الفريق ربما يحتاج لاكثر من نصف ساعة كاملة قبل الدخول في اجواء المباراة ان لم يحسن الجهاز الفني الابتعاد باللاعبين عن الاجواء والاحداث المتصاعدة في البيت الازرق!
*مؤكد ان الفرنسي دييغو غارزيتو ورغم الهتافات العدائية لبعض المحسوبين على الهلال الا يعلم جيدا انه في مواجهة حقيقية مع اثبات الذات وتاكيد وجهة نظره بافضلية المجموعة التي تقاتل معه على الاسماء والنجوم وبالتالي فان وضعيته ستكون مختلفة في حزمة مباراة الجمعة مما يلقي بشيء من الطمانينة في النفوس ولكن الفرنسي نفسه يحتاج لجماهير الهلال الواعية التي تدرك اهمية التشجيع والمساندة والوقفة الصلبة خلف اللاعبين حتى يتحقق الانتصار باذن الله..ونعود بحوله وقوته.
اخر الرميات
*المهمة صعبة ولكن جماهير الموج الازرق على قدر التحدي!
*لقاء الانتر تحدي لجماهير الهلال التي تعشق الكيان وليست تلك التي تستغل ازمة البرنس لتاجيج النيران وتعطيل المسيرة وغدا نتحدث بالمزيد من التفصيل!
*ايه حكاية اللجنة الثلاثية يا مفوض الهيئات!
*لاحقا سنفتح الملف ايضا باذن الله.
*معركة الجمعة للاهلة الخلص فقط!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عزالدين سيد وديدي 09-12-2012 09:0
    اللي يسمع ويقرأ كلامك يقول الهلال هو الفريق العربي الأوحد الذي ينال البطولات ويرسي القيم والاخلاق( هل سمععت عن قرار نادي الأهلي المصري حول ابو تريكة ) لقد رفض أداء مباراة السوبر ضد فريق أنبي بحجة التضامن مع الجمهور الذي يرفض قيام هذه المباراة لظروف امنية. فقد صدر قرار بايقافه لمدة شهرين وفرض غرامة نص مليون جنيه مصري وسحب الكابتنية منه مدى الحياة. فأين نادي الهلال من هذا ولعلمك صدر القرار ثاني يوم المباراة التي رفض ان يلعبها وبالرغم من اعتذاره. قيم ايه واخلاق ايه انت تتحدث عن هلالك ولاعب واحد يفرتق المجلس والمدرب ويخرّج مظاهرات وهجوم على المدرب بالحجارة
  • #3
    يوسف حسين 09-12-2012 09:0
    الجميع ذهابون ويبقى الهلال ...أين الطيب عبدالله وأين عبدالله رابح وأين منصور وطه والأرباب كلهم ذهبوا وغدا سيذهب البرير ...أين صديق منزول وجكسا وقاقرين والدحيش وكسلا والنقر وطارق وتنقا ووالي الدين وحمد كمال كلهم ذهبوا وغذا سيذهب البرنس والمعز وكاريكا وعمر بخيت ويبقى الهلال
  • #4
    نادر زكي (ود الأسطى زكي صالح) 09-12-2012 09:0
    خلاص نصبت المعلم الكابتينية .................. قال ايه رفاق المعلم .............. يا ريت تفصح اكثر الظاهر عليه ده ما صحن فوووووووووووووووووول ... ده صحن كبدة جاااااااااااامد أوي ذي ما بقولو اخوانا المصريين
  • #5
    سيف الدين خواجة 09-12-2012 09:0
    اخي بابكر في معركة الجمعة ستحدد اشياء كثيرة الامل ان نتخطاه وحسب لتهدا اصوات الكير والشخير ونامل فقط ان نري ونحس ان غارزيتو مدرب يحسن التعامل في كل مباراة حسب ظروفها وان لا يظل جامدا علي خطة واحدة وحيدة بالارسال الطويل خلف المدافعين وحسب لانها من كازيمبي الي الان هي طريقتهغيرها فقط مع المريخ بهدف بشة اذا استر غارزيتو بثلاثة مدافين فيهم خليف ويوسف محمد في طرف واحد قامت قيامتنا ولا احد يستطيع ان يكمل المباراة مشاهدة غايتو مع غارزيتو سنة الله يعديها علي خيروكثيرون يقولون ان الهلال لم ينهزم حتي الان ولكن الصحيح ان هناك مباريات فقدناها وكان يمكن الانتصار فيها هناك مدرب مع الاخذ في الاعتبار عاهات كرتنا لا يمكن ان يكون المدرب جزءا منها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019