• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 6  0  2049
ابوبكر عابدين
في الهدف

* اللصوص يحكمون السيطرة على المريخ !!

* بلاغات ، محاكمات ، سرقات ، تجاوزات ، فوضى في نادي المريخ العظيم بأم درمان ومجلس الادارة الهمام يبدو ان تلك الاوضاع تعجبه أشد العجب ولذلك نراه يصمت صمت القبور مما أثار الدهشة والإستغراب عند كل المراقبين !!

* سبق وان تحدثنا حتى بح صوتنا عن سرقات مباشرة وغير مباشرة طالت النادي والاستاد نهبت فيها أملاك المريخ دون أن تجد من يستنكرها على أضعف الإيمان من مجلس الادارة العجيب الغريب !!

* سرقت أكشاك بيع التذاكر الحديثة وسرق حديد المظلة وسرق التلفزيون الضخم من النادي وسرق الصهريج الضخم من الاستاد وسرقت المراوح الضخمة بالبخاخ والتي احضرت ابان زيارة الرئيس للنادي وسرقت الكاميرات الحديثة وشاشات البلازما والكمبيوترات وسرق الاسمنت والطوب ومعدات غرف الجمانيزيوم وسرق حتى البلاط والسراميك وغيرها وغيرها من المنقولات في نادي المريخ .

* الادهى والأمر ان مجلس المريخ على علم بتفاصيل كل ذلك واكثر ولا يحرك ساكناً ولا ندري ما السبب والجمتنا الدهشة .

* نعم سادتي السرقات تحيط بالمريخ من كل جانب وحتى التقارير المالية والميزانية لم تخلو من تجاوزات مالية وأموال طرف أعضاء من المجالس المختلفة ولم تسدد حتى الآن !! احد الرموز الذين يملأون الصحف تصريحاً وصياحاً بعنتريات غريبة عليه وفي رقبته أموال تخص المريخ عندما كان أميناً للخزينة منتصف التسعينيات ولم يسددها حتى الآن !!

* بعض الموظفين أقيلوا من مناصبهم بسبب التجاوزات المالية والتي بلغت في إحداها 21 الف دولار بالتمام والكمال في رحلة خارجية ولكنهم أعيدوا للمناصب بأمر الريس ورغم أنف بعض أعضاء مجلس الادارة !!؟

* قصة الـــ 300 الف دولار المعروفة والتي خرجت لنادي المريخ وضلت الطريق للجيوب والحسابات الخاصة ولم تدخل خزانة المريخ ولا يزال الدخان حولها كثيفاً !!

* السيد عصام الدين الحاج قدس الله سره وحفظه صارع وصارع وعقد اللقاءات مع كل فصائل المريخ حتى دخل المجلس كسكرتير وناطق رسمي باسم المريخ وقال انه سيكون حرباً وناراً على الفساد والمفسدين وسيقطع دابرهم من النادي وسيضع منهجاً للمؤسسية ويقضي على حكم الفرد وسيؤسس للادارة الجماعية الحديثة دون فوضى وانه سيكون الناطق الرسمي وسيكون الانضباط هو سيد الموقف ولكنه وبكل اسف اصبح ناطقاً لا ينطق وترك التصريحات للفرحانين الجدد الباحثين عن الشهرة والمجد عن طريق المريخ امثال الشاذلي اسامة حافظ وهشام يس وصاحب التصريحات العنترية عبد القادر همد ومتوكل علي!! اما السكرتير والناطق الرسمي وبعدما تحقق غرضه الاساسي من دخول المجلس ( فدخل القش وما قال كش !!؟)

* البلاغات اعلاه بعضها محفوظ في مضابط شرطة القسم الاوسط دون ان يحركها احد وفضل المجلس ان تفتح البلاغات باسم احد العاملين دون ان يتابعها احد !!!

* الدائرة القانونية او اللجنة القانونية فيبدو انها لا ولن تتابع القضايا التي تهم المريخ ويبقى عملها الرئيسي هو الدفاع اعضاء المجلس فقط ولا اثر لها !!

* بالامس القريب جداً اي في مساء الاربعاء 22 اغسطس الجاري تواصلت السرقات وداهم اللصوص قلعة المريخ الحصينة المحمية برجالات الشرطة ومكتب الامن عند المدخل ودخلوا حتى وصلوا المقصورة الرئيسية وكسروا الابواب واستولوا على اجهزة الكمبيوتر واسطوانات وطابعة ليزر ثم كسروا ابواب غرفة اللاعبين وسال دم احد الجناة ودون البلاغ ضد مجهول وجاءت الشرطة ورفعت بقع الدم من على الارض والبصمات وحفظ البلاغ كالمعتاد !!!؟

* لم يتم القبض على احد ولم توجه اصابع الاتهام لاحد وكالمعتاد لم تتقدم الدائرة القانونية المكونة من جهابذه المحامين لمتابعة القضية وترك الامر ليقوم به احد عمال النادي !!!

* الامين العام عصام الحاج غائب في الركائب وسر غيابه وصمته في بير واما نائبه متوكل احمد علي والذي اثار مشكلة مع امين خزينة الاتحاد العام وصرح حينها انه يقاتل من اجل حقوق المريخ نراه لا يهتم بامر السرقات واللصوص ابدا ابدا ولم يحرك ساكناً في موضوعها رغم انها ايضا من حقوق المريخ ولا ندري ما هي الاسباب الحقيقية التي جعلته يمارس حيالها الصمت ؟!!

* اهل المريخ الشرفاء آثروا الابتعاد وهذا موقف سلبي منهم وتركوا النادي والاستاد للوافدين الجدد والذين يتحفونا في كل يوم بفن جديد من فنون الفوضى والتسيب وعدم الانضباط حتى اصبح المريخ مرتعاً خصباً للصوص والمحتالين .

* كرات × الهدف

* اننا نرى ان تتم مساءلة عناصر الحماية بالاستاد والموظفين بداخله وكذلك العمال لانه لا يعقل ان تتم تلك السرقات بشكل مستمر دون مساءلة من اعضاء المجلس المحترمين جداً ..

* المريخ حاله لا يسر وعلى مجلس الادارة ان يتقدم باستقالته ان لم يكن قادراً على حماية الحقوق وليذهب غير مأسوف عليه .

* انظروا الى من يصرحون بشكل يومي للصحف ( اسامة الشاذلي وهشام يس وهمد ومتوكل ) ماذا قدموا للمريخ وكم دفعوا للمريخ وماذا استفاد المريخ من تصريحاتهم التي تدلل على عدم الانضباط في المجلس وناطقه الرسمي لا ينطق على الاطلاق ( طبعاً اذا عرف السبب بطل العجب )

* نقولها ونكررها بكل صراحة اذا ما استمر اعلام المريخ في الحديث عن ظلم الحكم فانه سيخسر المزيد والافضل ان يتحدث الجميع عن خيبة اللاعبين والجهاز الفني ومن قبلهم مجلس الادارة ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 08-26-2012 06:0
    ماذا حصل للإعلاميين هذه الأيام - هل يا ترى جنوا - يا جماعة مثل هذا الكلام لا يطرح في الصحف بهذا المنحى الغريب - ولنفرض أنه صحيح 100% وبدليله وإثباته - هل يصح أن ينشر مثل هذا الغسيل العفن خارج أسوار النادي بهذه الطريقة وعلى الإنترنت حيث يرتع كل من هب ودب ليأكل من لحم كيانات تعد رموزاً سودانية - يا إخوة - الهلال والمريخ كيانات سودانية أصبحت رموزاً يسوءها يسوءنا جميعاً وما يعيبها فهو عيبنا جميعاً لا محال - لماذا لا يعالج مثل هذا الأمر داخل أسوار النادي ومن خلال الدعوة لجمعية عمومية أو المناداة بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق وتكون شأناً داخلياً بحتاً - أيها الإعلاميون توخوا الحذر فنحن على شفير الهاوية
  • #2
    احمد جابر 08-26-2012 05:0
    المشكله مافى كتاب معارضين غيرك انت وذو النون الباقيه كلهم حاشية الوالى
  • #3
    سامح سيد سليم 08-26-2012 03:0
    ايوه كده يا استاذ اطلق صوتك من خلال قلمك لكي يكون صولجانا وسراجا يرتع الظالمين وينير للغافلين عن ماهية مجلس ادارة المريخ الذي يطور من تدهور المريخ لحظه تلو الاخرى . سبق استاذي ابوبكر عابدين وان كتبت في صحيفة الانتباه عمود تحت مسمى ( افقدوك هيبتك) وكنت امينا جدا في اختيار مفرداته لكي لا يتأذى احد ولكن بالرغم منذلك وجد انتقادا واسعا من قبل مجلس الاداره الهمام او بمعنى اوضاح من بعض افراده وكنت اتحدث فيه عن اخفاق المجلس المستمر في كل مناحي النشاطات المريخيه المختلفه وها انت الان توضح حقائق كنا نعرف القليل منها ولكن ما كتبته الان يشيب له الرأس وتقشعر له الابدان ويطالبون بوقوف الجماهير خلفهم فكيف تقف الجماهير خلف اشخاص لا يحبون سوى انفسهم والاستمرار في عرش المريخ العظيم الذي اصبح بالنسبة لهم كدجاجه تبيض ذهبا ومنبر يشتهرون من خلاله كيف؟ الا كان الله في عون المريخ واهل المريخ المقلوب على امرهم. نحن معك استاذ ابو بكر عابدين حاضرين وان لم نكن باجسادنا فبارواحنا فقد اطلبوا مايمكننا القيام به في تنظيمكم المحترم21. سيروا ونحن من خلفكم قبا وقالبا.
  • #4
    ابوالفاضل 08-26-2012 02:0
    دايما تجي في الكوارث و تصطاد في الماء العكر انت مالك دافع شي من جيبك؟ اطلع انت منها وهي تعمر.قال تنظيم 21 قال قوم لف.
  • #5
    ابوعبدالله 08-26-2012 12:0
    نادي عبارة عن صفوه اللصوص و صفوه الحرامية و صفوه الهجامه و صفوه الشرذمه و ضفوه الرجرجه علشان كده هم صفوه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019