• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  7177
عبدالحفيظ عكود



حتي لا نكون إعلامآ سالبآ بحق!!!

* نعم تأهل المريخ .. وصالح كل الغاضبين من أنصاره بعد الهزه التي أصابت النجوم في لقاء الذهاب أمام البلاك .
* نعم صحح الزعيم مساره في البطوله .. وأخذ موقعه مع صفوة الكنفدراليه الثمانيه .. بعد مباراة تكتيكيه من الدرجه الأولي .. ولكن ...
* هل نحتفي بهذا التأهل للدرجه التي نخدع فيها أنفسنا بأننا أبطال النسخه الحاليه من كأس الإتحاد .. خلفاء النادي المغربي الفاسي الذي ودع المنافسه أمس الأول في الكنغو بفضيحة تحكيميه سنعود لتفاصيلها لاحقآ ؟؟؟
* تري هل يضمن لنا الساده الكرام الذين يتبنون هذه النظريه إنتزاع 6 نقاط كامله من الغريم التقليدي الهلال الذي تأهل هو الآخر علي حساب سيركل باماكو بنصر مبين بهدف لكاريكا في الشوط الأول لتصبح النتيجه النهائيه ثلاثه مقابل صفر ؟؟؟
* دعك من السته .. هل تضمنون الأربعه .. الثلاثه .. في الوقت الذي عقد فيه البعض مقارنة مفتوحه بين الجهازين الفنيين في الأحمر والأزرق وفق الإداره الفنيه لمباراتي العملاقين ذهابآ أمام سيركل والبلاك .. حتي خلصوا لتفوق الفرنسي علي البرازيلي .. مع التذكير بأن الهلال لم يخسر في عهد الرجل بتاتآ لا وديآ ولا رسميآ وظل يحقق الإنتصار تلو الآخر .. حتي إن أسوأ نتيجه حققها جاءت في إفتتاح الدوري أمام أهلي شندي في أرض الأخير وأنتهت سلبيه كما هو معروف ؟؟ أعتقد أن علينا التوقف قليلآ ياساده .
* مهمة المريخ في هذه المنافسه إزدادت صعوبة وتعقيدآ عقب إطلاق الحكم الناميبي صافرة النهايه معلنآ العبور نحو الثمانيه .. والمنافسون أثقل مما تتوهمون ياإخوان .. والطريق نحو الذهب ملئ بالأشواك وتغيب عنه الورود فلا تخدعوا القواعد وكونوا أكثر واقعيه حتي لا نستحق وصف الإعلام السالب .
* إن الهلال يمثل خطرآ حقيقيآ علينا .. في الوقت الراهن .. هذه الحقيقه الكل يعلمها ولا تحتاج لدرس عصر ومالم يصحح الجهاز الفني من الأخطاء الحاليه التي تصاحب أداء اللاعبين والتي ظهرت جلية في مباراتي البلاك ليوباردز .. وتجاهلها أهل الأحمر بسبب نشوة الإنتصار والتأهل ..
* ومالم يرتفع اللاعبون أنفسهم لمستوي المسئوليه .. ويقدروا حجم المجهود الذي يبذله المجلس بقيادة الوالي من أجل توفير أفضل بيئه عمليه لهم .
* ومالم يرعوي الجمهور وخاصة تلك الفئه الضاله وتترك مطاردة اللاعبين في المباريات بكثير الإساءات لأسرهم .. مالم يحدث كل ذلك فلن نتخطي دور الثمانيه ونحلق مع الكبار.
* الآن وبعد عشرون يومآ من الآن سنلعب ضد بتروأتليتكو الأنجولي قاهر الأمل عطبره في هذه النسخه وهي مباراة ثأريه بعد أن تسبب ذات الفريق من إقصائنا علي أيام البدري في الموسم الماضي وبعدها سنحل ضيوفآ علي الهلال في ديربي إفريقي كنفدرالي تأريخي وحتي ذلك الوقت نتمني أن نكون في أفضل حالاتنا البدنيه والفنيه والمعنويه .
* إن التحدي جد عظيم .. والواقعيه مطلوبه في هذا التوقيت الحساس من الموسم الكروي في ظل صراع علي ثلاث جبهات دوري بتخلف عن الأزرق بالنقاط الأربع .. وكأس السودان علاوة علي المنافسه الأهم الكنفدراليه .
* وبمثلما الواقعيه مطلوبه فإن السرحان وتزيين مستقبل مجهول لا نعلم عنه شيئآ يبقي ضربآ من ضروب الجهل الذي أضر بنا كثيرآ يا أحبه.
* المطلوب السير خطوه خطوه حتي لا نتعثر ونحن نبالغ في النظر للأمام أكثر .. نعالج الأخطاء .. ونجهز الفرسان ونضمن إنسجام الجدد مع القدامي .. ويصلح الجمهور نفسه وينظف مناطقه .. ونمضي إلي حيث أراد لنا المولي عز وجل .
* أخيرآ .. لا نقول إن الفريق الحالي غير مؤهل للتتويج .. لا .. لكن المطلوب الحذر والسير نحو الهدف بالعقل لا بالعاطفه التي أهلكتنا في السابق كثيرآ .


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019