• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  6989
عبدالحفيظ عكود
أجمل هديه من الأرباب صلاح إدريس

* عمت الأفراح كل ديار السودان عقب المعجزه التي حققها أهلي شندي وهو يزيح القطن الكاميروني من طريقه ويحلق في دوري المجموعات ليلحق بالمريخ والهلال ويأخذ مكانه ضلعآ ثالثآ لمجموعة الموت إضافة لإنتر كلوب الأنجولي الذي عبر هو الآخر لهذه المرحله .
* الشنداوه .. قصه مليئه بالبذل والعطاء .. فريق صنع تأريخآ من العدم وأصبح بلا شك ملهمآ لكل الأنديه الصغيره التي تحلم بمزاحمة الكبار والمضي قدمآ في درب البطولات .
* حضرت بعثة القطن الكاميروني لمدينة شندي وهي لا تضع واحد في المائه من وداع هذه المنافسه رغم ثورة الجماهير المحليه في جاروا التي إستهدفت المدرب الفرنسي .. تعرضوا لتجربة مريره وتحققت توقعاتنا حينما ذكرنا في هذه المساحه بالذات .. أن ليس دائمآ يلعب التأريخ مع أصحابه .. بل بالعكس فقد تلاعبتبهم النمور كيف شاءت .. عدلت نتيجة جاروا وغطت بالثاني المطلوب للترشح بالرغم من أنها لم تقدم نصف ما عندها من إمكانيات فقط إذا راجعنا أداء ذات الفريق الأهلي أمام المريخ في الدوره الأولي للممتاز في المواجهه التي إنتهت لمصلحة الأحمر بهدفين دون رد .. حينها سيطر الأهلي علي الملعب طولآ وعرضآ ووقف بينهم والشباك العملاق أكرم الهادي في عشرات السوانح .
* النمور أمام القطن لم تظهر دفاعآ متماسكآ كما يجب .. وعانت من ضعف خط الوسط في الكثير من فترات المواجهه .. لكنها نجحت في الأهم وهو إستغلال الضربات الثابته لتهز شباك الأسود في مناسبتين .
* رغم الأجواء المشحونه والتوتر الذي لم يفارق الخبير التونسي محمد الكوكي لكن الأبطال فعلوها وللتأريخ الكلمه قالوها .
* ورحلة الأحلام ما زالت متواصله في دار جعل ولا أعتقد أن هذا الفريق الشاب سيتوقف عند هذا الحد لأن الواقع يقول أن لديهم الكثير ليقدموه في هذه البطوله في مجموعة ستكون محط أنظار إفريقيا كلها بل والعالم فقط لأنها المره الأولي في التأريخ التي يجتمع فيها ثلاثي من بلد واحد في مرحلة متقدمه جدآ من منافسه قاريه محترمه .
* ويكفي أن موقع الإتحاد الدولي فيفا إهتم بالحدث ووصفه بأنه أفضل قصه .. ولسه يا فيفا لمن تبدأ المعارك ح نثبت ليكم إنها أجمل وأحلي وأكمل قصه سودانيه ميه الميه .

متفرقات

* الدعيع .. مالك.. باسيرو .. مسلم .. حموده .. عروه .. الربيع .. نادر .. فريد..يعقوبو .. زكريا والبقيه ما قصرتم يالله رجال أولاد رجال .
* حموده بشير .. كلمة السر في إنتصار النمور .. لله درك يا ماكوك كيف فرط فيك الأهله بهذه السهوله ؟؟؟
* والدعيع .. حارس كبير بحق .
* وفرنسي القطن من شندي .. إلي الخرطوم ثم باريس مباشرة .
* عمك عمل ( بن علي )
* ومن حقنا أن نفخر بالأهلي الذي كسر حواجز نجاحات القمه وبرهن للدنيا بحالها أن كرتنا بخير .
* مبروك لمجلس إداره الأهلي .. لأقطابه وجماهيره فردآ فردآ ولحكومة الولايه وللأرباب صلاح إدريس الرئيس الفخري والداعم الأول والعقل المفكر الذي منح الكره السودانيه أجمل هديه .. أهلاويه .. أهلاويه .. أهلاويه .

آخر حرف

الأمل .. يبتعد عن دياره في مباراتين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019