• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  6891
عبدالحفيظ عكود
إستاد الحصاحيصا .. و(دقسة) سيدا

* سعدت أيما سعاده بالجهود الكبيره التي تبذلها شركة النيل للبترول من أجل إعادة تماسيح الجزيره لملعبهم في مدينة الحصاحيصا بعد غياب طويل .. وبطبيعة الحال لن نقول إغتراب في أرض مدينة رائعه هي الأخري ونعني الكاملين التي لم يدخر إتحادها مجهودآ لإستضافة مميزه لمباريات الأخضر ولا ننسي روعة التنظيم في مباراة النيل والمريخ مؤخرآ في الدوره الأولي .. ويكفي جمهور الكاملين فخرآ أن إدارة النادي إختارتهم بدلآ من حاضرة الولايه ودمدني .
* وحسب ما ورد إلينا من معلومات فإن العمل في مشروع إعادة تأهيل الإستاد يمضي بصورة مبشره بعد الشراكه الذكيه ما بين شركة النيل للبترول العملاقه .. وإتحاد الكره المحلي الذي يقوده الرجل القوي محمد سيد أحمد الشهير بالجكومي والذي يراهن علي عودة إستاد الحصاحيصا واحدآ من أجمل الملاعب في البلاد بأرضية ممتازه ومريحه للاعبين وبمدرجات تحتوي كل المناصرين وبمقصورة تسر العين ..
* نتمني أن يكتمل العمل التأهيلي بالسرعه المطلوبه خاصة أن نادي النيل سيكون في حاجة ماسه لجماهيره في النصف الثاني من دوري سوداني أملآ في خطف أحد المراكز المؤهله للمشاركه قاريآ في الموسم الجديد ..
* كذلك لا ننسي أن نشيد بالتطور الكبير الذي شهدته البنيات الأساسيه في نادي النيل علي مستوي المسرح والبوابه الرئيسيه والملعب الرديف في إنتظار المزيد بعون الله .. وختامآ لا يسعنا سوي أن نشد علي أيدي المسؤلين في شركة النيل للبترول والإتحاد المحلي بالمنطقه تحت قيادة الجكومي ونطالبهم بالمزيد .. ونتمني لمدينة الحصاحيصا الرفعه والتطور خاصة أنها تشتهر بعشق جمهورها لكرة القدم .. والشئ الجميل هو أن ضيوفها دومآ يعودوا لأدراجهم سالمين دون أن تسيل منهم قطرات الدماء أو يتعرضوا لإرهاب المدرجات الذي هو بعيد كل البعد عن سماحة الرياضه وجمال الساحره المستديره .

متفرقات

* يقولون والعهده علي الراوي أن السيد دييغو غارزيتو سيبعد قائد الفريق هيثم مصطفي كرار من القائمه التي ستسافر لباماكو عاصمة مالي بالأربعاء.
* والسبب هو الموقف المخزي الذي قام به البرنس عقب تبديله مباشرة في مباراة نمور دار جعل حينما غادر الملعب دون أن يلقي التحيه علي أحد في الدكه .
* مما جعل علامات الغضب تظهر في وجه الحاج غرزه الذي ما إن داهمه أحد الحاضرين في المؤتمر الصحفي بالسؤال عن سيدا حتي أجابه بسرعه : عليكم أن تسألوه عما فعل .
* عملية الكابتن وجدت إنتقادآ عنيفآ من الأقلام الهلاليه المحترمه في الوقت الذي بدلت كل الجماهير المناصره للاعب موقفها منه للضد .
* زياره سريعه لصفحات الهلال في فيسبوك ومنتدياته ستبين لك الحقيقه بالكامل.
* والوضع أصبح لا يحتمل .. والقلوب التي تخيلناها ( فلترت) .. يبدو أنها تمتلئ الآن بسواد عظيم .
* أحدهم ذكر أن مشكلة سيدا هي اللاعب البديل له .. وضرب مثلآ بخليفه المسكين أبو جوالين مغلقين .. والثاني أبو تريكه بتاع ناس الخرطوم .
* يعني بالعربي كده هيثم داير بديلو يكون لاعب تقيل ما خفيف .
* والمريخ في جوهانسبيرج .. والسبت أخدر يا زعيم .
* وريكاردو عارف الحاصل .. يا تأهل للمجموعات ولا خراب البيوتات .
* والبرير في ألمانيا .. ومنها لسويسرا إنتظارآ لقرار حاسم من فيفا بخصوص قضية بوكس الود حيمودي .
* وسبحان الله ..ثمانيه دقائق فقط والنجم الساحلي يضرب الشلف بهدف في أرضه ووسط جمهوره ويطير لتونس بأغلي ثلاث نقاط في مجموعات الأبطال.
* صحي ناس الهلال ديل دقسوا دقسة عدوك .
* وبالأمس البدري وأهلي مصر في مواجهة خطر مازيمبي ويا خبر إمبارح بفلوس النهار ده يبقي ببلاش .

آخر حرف

يا قاسي شوف حالك .. طبعك صبح بلواي والقسوه موالك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019