• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-26-2021
محمد  بابكر بلال

الرؤية السابعة

محمد بابكر بلال

 0  0  11554
محمد  بابكر بلال
اقتراب الجمعية العمومية لاحد اكبر الاندية السودانية


الهلال والمريخ يمثلان قمة كرة القدم السودانية من حيث المستوى والتاريخ والامكانيات والانجازات المحلية والافريقية ويعتبر لقاء القمة بين العملاقين من المباريات التي يتنظرها الوسط الرياضي لما مافيها من تحديات واثارة بين جمهور واعلام الناديين ويرى الكثير من المتابعين للوسط الرياضي من الاعلاميين ان نادي الموردة هو الضلع الثالث للقمة للسودانية من حيث الانجازات والتاريخ ولكن مستوى فريق كرة القدم في هذا الفريق لم يعد كالسابق فقد كانت الموردة من الاندية العنيدة التي يصعب هزيمتها وقد قدمت لنا في الماضي نجوم كان لهم تاثير كبير في مستوى المنتخبات القومية.

اقتربت الجمعية العمومية لنادي الهلال والتي سوف تنعقد في يوم 4 من شهر فبراير القادم لاختيار مجلس ادارة لقيادة النادي في المرحلة القادمة وسط انتظار وترقب من القاعدة الهلالية بوجه خاص والقاعدة الرياضية بوجه عام .

وقد وردت انباء عن اصدار لجنة الاستئنافات للهيئات الشبابية والرياضية بولاية الخرطوم امس الاول بمقرها بمجمع اللواء محمد طلعت فريد بالخرطوم قرارا قضى بالغاء عضوية نادي الهلال بمركزي استاد التحرير ببحري والطائف بالخرطوم وذلك بعد قبولها للاستئناف المقدم من عضو جمعية الهلال الصداق مهدي ضرار. وقد قلل الامين العام لنادي الهلال والناطق الرسمي باسم المجلس الاستاذ / مالك جعفر من ردود الافعال التي يتناولها الشارع الرياضي بخصو رفض عضويتي نادي التحرير والطائف وانهم لم يصلهم رد رسمي بخصوص ذلك .

وقد ظهرت بعض الخلافات بخصوص ادارة النادي فبعد استقالة رئيس النادي السيد / صلاح ادريس ثم قيام اعضاء مجلس الادارة بتقديم استقالات جماعية لعدم مقدرتهم على تسيير الامور المالية للنادي في ظل استقالة رئيس النادي الداعم الاساسي وبناء على ذلك تم تكليف لجنة التسيير بقيادة شيخ العرب المهندس يوسف محمد يوسف بادارة نادي الهلال لمدة ست شهور لحين انعقاد الجمعية العمومية للنادي وخلال فترة تكليفها انقسم الوسط الهلالي بين مؤيد ورافض لاعمال هذه اللجنة والتي صرح اعضائها بعدم رغبتهم في مواصلة العمل الاداري .

ومع اقتراب انعقاد الجمعية العمومية لنادي الهلال تشتعل المنافسة لرئاسة النادي بصورة كبيرة بين قطبي النادي السيد / اشرف الكردينال والسيد/ الامين البرير وهما من رجال الاعمال ومن الاقطاب المشهورين بالدعم للنادي وقد سبق للسيد الامين البرير العمل بمجلس ادارة نادي الهلال .

اما بخصوص السيد/ صلاح ادريس لم تتضح الرؤيا بخصوص رغبته للعودة مرة اخرى لرئاسة الهلال .

وحيث ان الانتخابات حق مشروع للجميع يجب على اقطاب الهلال واعلامه وجمهوره التعامل معها بصورة عادية وتهنئة الرئيس المنتخب لمجلس ادارة النادي والوقوف معه وليس من الضروري ان نتفق في كل شئ ولكن الاهم ان تكون مصلحة نادي الهلال شعار لجميع المنتمين له .

واقدم الدعوة لاقطاب الهلال بقيادة الرمز الكبير الاستاذ طه على البشير والسيد صلاح ادريس والسيد / اشرف سيدأحمد والامين البرير بعمل مهرجان تكريمي للجنة التسيير التي وافقت على ادارة النادي في ظروف صعبه جدا ، وحتى لو كان هناك خلاف على بعض قراراتها فلايخلو عمل من الايجابيات او السلبيات فتستحق لجنة التسيير التكريم لانها عملت باخلاص واعطت بدون مقابل وليس هناك خلاف ان العطاء والتضحية يستوجبان التكريم حتى وان لم يتحقق النجاح الكامل بهما .

ختاما نتمنى ان تنعقد الجمعية العمومية لنادي الهلال بنجاح ويتم انتخاب الرئيس الذي يحقق تطلعات المحبين للنادي الامدرماني الكبير صاحب التاريخ .


الأعداد الذهني الإعداد الخططي الإعداد المهاري الرشاقة السرعة المرونة القوة التحمل

alfalaqksa@hotmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد بابكر بلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019