• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
قسم خالد

ثقافة هلالية جديدة !!

قسم خالد

 0  0  1884
قسم خالد
إلى أن نلتقي
قسم خالد

ثقافة هلالية جديدة !!

• هي ثقافة جديدة باتت تشكل ملامح الهلال الجديد ، وهي إنه بات قادر على تحقيق الانتصارات محليا وافريقيا ، وعربيا ، حتى وإن كان في اسوا حالاته ، بداية من سانت جورج ، مرورا بالشباب التنزاني ، ثم الاهلى والقطن ، واخيرا وليس اخرا فوزه الكبير على المنامه البحريني ، تلك الثقافة لم تكن متوفرة من قبل ، لكنها باتت الان ثمة مميزة في الفرقة الزرقاء ، تم كل هذا حدث بفضل الله ، وخبرات فلورانت ابينغي ، والقدرات الكبيرة التي يتمتع بها نجوم الهلال ، وخلف كل هؤلاء شاب مؤمن بمشروعه ، يحمل جينات الهلال منذ ان كان في المدرجات مشجعا لا يعرفه احد ، وخلفه مجلس مؤمن بما تقوم به المنظومة الفنية بالنادي ، كل هذه سعت واجتهدت ، ووفرت للاعبين جوا مثاليا ، كانت نتيجته ثقافة جديدة ، عنوانها إن الهلال اضحى لايهاب اي فريق مهما بلغت قوته و سطوته ،و دونكم ما احدثه الفريق في دوري مجموعات افريقيا للاندية ، إذ صار اسم الهلال على كل لسان ، عربيا (بعد ان دك حصون الكنانه) بثلاثية بيضاء ، إنه لسان عربي مبين.
• وافريقيا جعل الاندية ترتجف من اسم الهلال ، و دونكم ما ذكره مدرب صنداونز حينما اشار في تصريحات له ، إن هلال هذا الموسم لا علاقة له بهلال المواسم السابقة و أشار إلي إن الهلال بات يملك شخصية كبيرة قادرة إن تفرضها على جميع اندية القارة السمراء .
• ودونكم كمية (الجرسة) في الاعلام المصري والوسائط الاجتماعية و التي اصبحت اهم ما يميز التناول الإعلامي للاشقاء في شمال الوادي ، كيف لا والاهـلـي بكل تاريخه الكبير بات مجرد ان يذكر اسم الهلال يصاب الاهلاوية بصداع مزمن ، هذا الاهلي منذ ان تاسس لم يسبق له الفوز على الهلال بالمقبرة حتى بات الهلال عقدة لهذا الفريق.رصدابوسبأ

—◼️ اخيرا.. اخيرا..!
. والان وبعد ان اصبح مصير الاهلي بيد الهلال ، نشطت ايادي الاهلي داخل لجان الاتحاد الافريقي ،و باتو يبحثون عن اي ثغرة لتعطيل الهلال الذي يستعد لإقصاء الاهلي بالفوز على الصن ، هنا في المقبرة التي شهدت من قبل دفن الاهلى في العام ۲۰۰۷ و كررها رفقاء الغربال في العام ۲۰۲۳ وهم على استعداد تام لتكرارها في القاهرة بمثلما فعلها الهلال في العام ٢٠٠٤ بهدف ريتشارد العجيب.
. الآن ينشطون لتغيير موعد مباراة الهلال وصنداونز من السبت لتلعب الجمعة بالتزامن مع مباراة الهلال والصن ، قالو عشان عدالة المنافسة ، ولا ادري عن اي عدالة يتحدثون ؟؟

—◼️اخيرا ..جدا..!!
. هل العدالة عندهم إن يعتدوا على طبيب الهلال وتقوم لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي بمعاقبة صاحب (ردة الفعل) وتترك من قام (بالفعل نفسه) ، هل العدالة إن تحتشد شكواهم بالاكاذيب ليتم تغريم الهلال (۲۰) الف دولار اضافة الي (١٠) الف دولار غرامة على الطبيب.
. هل العدالة عندهم يعترفوا بحسن المعاملة التي وجدوها من اهل الهلال ، ثم ياتوا و يكذبون في شكواهم بان الهلال قام بفتح المجاري لتغرق غرفتهم بملعب الهلال.
. نواصل.
. اذهبوا فأنتم الطلقاء...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019