• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عمر عطية

القنصل حازم سنة أولي إدارة؟

عمر عطية

 0  0  1731
عمر عطية
رؤية رياضية

عمر عطية

القنصل حازم سنة أولي إدارة؟


* التصريحات التي أطلقها رئيس المريخ القنصل حازم مصطفي تصريحات غير مقبولة ولايمكن لرئيس رابطة ناشئين أن يقول مثل هذا الحديث؟؟

* لغة غريبة تحدث بها رئيس النادي وعبارات غير كريمة في اللاعب عمار طيفور ويمكن أن يكون في مقام أبناءه؟؟


*إذا رفع اللاعب من سعره ووكل والده للتفاوض من حقه ذلك طالما هو إحترف كرة القدم وجعلها مهنة له وأي شي يجب أن يتم بالتراضي؟؟

* إذا أراد القنصل حازم أن يتفاوض مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده لفترة مقبلة هذه ليست الطريقة المناسبة للتفاوض؟؟


* الأخ حازم هو رئيس نادي المريخ وهذا الكرسي جلس عليه عباقرة وفطاحلة ويملكون خبرة كبيرة في العمل الإداري وأخرهم الرئيس المحبوب جمال الوالي؟؟

* القنصل حازم لايعرف قيمة الكرسي الذي يجلس عليه وأفقده هيبته تماما وأأصبح يطلق تصريحات لامعني لها ولا قيمة؟؟


* تصريحات حازم أصبحت مصدر تندر وسخرية للأ هلة وقللت من مكانته وقيمته وسط القاعدة المريخية وأصبح يخرج من قلوبها تدريجيا؟؟

* علي الأخ حازم أن يتميز بالحكمة والهدوء وطول البال ويترك الإنفعال والتصرفات غير المسئولة وحتي إن ذهب التش وطيفور لن يحمله أحد مسئولية ذلك ؟؟

* لا لمطاولات ومزايدات التش وطيفور ويجب أن يقيما التقييم المناسب وإن رفضا عليهما ان يذهبا وقد ذهب قبلهم نجوم كثر ولا زالت المسيرة مستمرة؟؟


* إعتذار الرجل أزال كثير من الغبن وشفي غليل البعض رغم أن طريقة التصريحات لم تكن مقبولة وقد حملت بعض الاساءات للاعب طيفور؟؟

* أسعدنا إختيار المريخ لإستاد المباريات لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في جولة الذهاب في أبطال أفريقيا بعد أن كان الفريق غريب ديار؟؟

* يتمتع الأحمر بقاعدة جماهيرية عريضة في مدينة الأبيض بل وتفوق قاعدة الهلال ونؤاكد بانها ستقدم الدعم المطلوب لتحقيق إنتصار كبير علي الفريق الليبي؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019