• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022
عمر عطية

عمار طيفور جاني أم مجني عليه ؟؟

عمر عطية

 0  0  2385
عمر عطية
رؤية رياضية

عمر عطية

عمار طيفور جاني أم مجني عليه ؟؟


* أصبح لاعب المحور في فريق المريخ المتميز عمار طيفور علي بعد خطوات من الإنضمام للغريم الهلال وقد صرح أن علاقته إنتهت تماما بالمريخ؟؟


* ظللنا نتابع في الأيام الماضية مسلسل إعادة قيد اللاعب والذي إستمر زهاء ستة أشهر ولم يحسم الملف نسبة لعدم اتفاق الطرفين ؟؟

* وضعت تصريحات رئيس المريخ حازم حدا لعلاقة اللاعب مع النادي بعد أن أساء اليه بعبارات وكلمات غير مقبولة وقد علمنا أن أسرته شرعت في تصعيد الأمر قضائيا؟؟


*قدم حازم إعتذاره لجماهير النادي ولكل منسوبيه مؤكدا أن حديثه كان في لحظة انفعال وطالبا الصفح مؤكدا أنه يتعرض لضغوط شديدة ؟؟

* طالب الرجل بمواصلة مفاوضة الثنائي التش وطيفور ليكون إستمرار كابتن عمار مرهونا بقبوله إعتذار رئيس لجنة التيسير وإذا قبل اللاعب الإعتذار ماهو موقف أسرته من ذلك ؟؟


* قد لا يعرف الكثيرون أن عمار طيفور كان قريبا من الإنضمام الي الهلال قبل المريخ بترشيح من أسرة مصطفي حسن .. الكباتن الريح وحسن وأمير ولكن المريخ نجح في ضمه بعد تحويل وجهته؟؟

* ذكر حازم أن علاقة طيفور بزملائه اللاعبين ليست علي مايرام وإستشهد بعدد من اللاعبين ولكن المؤكد أن حاجز اللغة يقف عائقا في تكوين علاقات جيدة مع زملائه اللاعبين ؟؟

* عدد كبير من لاعبي المريخ علي قناعة تامة بامكانات طيفور وأنه من أفضل لاعبي المحور بالبلاد. فالأساس داخل الملعب الأداء والتعاون وليست العلاقات الشخصية؟؟

* لم يوقع عمار طيفور مع المريخ بمبلغ كبير وظل يبحث عن التقييم المناسب الذي يتناسب مع إمكاناته وهو لاعب محترف متميز قادر أن يحدث الإضافة المطلوبة؟


* كابتن طيفور كان حريصا علي المواصلة مع الأحمر بعد أن قدم نفسه بشكل مميز مع الفرقة الحمراء وصار من الإعمدة الأساسية إذا وجد التقييم المناسب وهو وضع طبيعي للاعب يمتهن كرة القدم ؟؟


* بات في حكم المؤكد أن يصطاد الهلال في المياه العكرة ويستغل علاقة رئيس المريخ باللاعب السيئة ويحولها لمصلحته بتحويل مساره الي العرضه شمال لتبدا فصول نهاية علاقة الأحمر مع القنصل حازم؟؟

* ستكشف الأيام الكثير والمثير في قضية اللاعب عمار طيفور هل سينجح المريخ في حسم أمره وإعادة المياه الي مجاريها أم سيتوشح اللاعب بالأزرق وسيودع العرضة جنوب؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019