• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
احمد الفكي

و أُسرِجت خيل الهلال

احمد الفكي

 0  0  3156
احمد الفكي
و أُسرِجت خيل الهلال
أوتاد - أحمد الفكي
أن تأتي متأخراً خيرٌ من أن لا تأتي .. هكذا كان هو حال هلال الملايين الذي أسرج خيله لتكون في اللفة .
وفق أداء رجولي و حماسي و جريء و مذهل و إستثنائي إختلط فيه إستحواذ الهلال بالنتيجة التي أسعدت القاعدة المليونية .
عصر الجمعة الحادي عشر من فبراير 2022 إحتضن إستاد الهلال الجوهرة الزرقاء لقاء قمة كرة القدم السودانية الهلال و المريخ التي جرت لحساب مباراة الإياب دور المجموعات المجموعة الأولى بطولة الأندية الإفريقية الابطال ، التي دخلها الفريقان بحسابات مختلفة الهلال بشعار رد الإعتبار و سيناريو الإستفاقة و إنعاش حظوظه في المنافسه . و المريخ بشعار تأكيد فوزه السابق الذي حققه في مباراة الذهاب بملعب السلام في قاهرة المعز .
شهدت المباراة التي رجحت فيها كفة الهلال شداً عصبياً بين الفريقين و دليل ذلك الكم الهائل للبطاقات الصفراء التي وصل عددها إلى إثني عشر بطاقة سبعة من نصيب الهلال و خمسة من نصيب المريخ ، إضافة للبطاقة الحمراء التي أُشهرت في وجه عماد الصيني في الشوط الثاني ليلعب المريخ بعشرة لاعبين .
إستطاع الحكم الجزائري مصطفى غربال أن ينجح في إدارة المباراة بتطبيقه للقانون دون اللجوء لروحه و قد ظهر ذلك في كثرة البطاقات التي صاحبت المباراة .
هدف البديل الناجح ياسر مزمل في شباك محمد المصطفى الذي أحرزه من داخل خط ستة في الدقيقة 85 من عمر المباراة أنعش آمال الهلال ليحتفظ بحظوظه في المنافسة، و يعيد ترتيب أوراقه لمباراة صن داونز القادمة التي لا تقبل القسمة على اثنين ذات الإتجاه الواحد الفوز فقط لا غير كي يصل للنقطة السابعة و من ثم لكل حدث حديث .
* هزيمة الزمالك و القرارات الصارمة
جدد الوداد المغربي فوزه على الزمالك المصري في دور المجموعات بطولة الأندية الإفريقية الابطال بهدف نظيف في قاهرة المعز ليكون الوداد أول المتأهلين لدور ربع النهائي و الزمالك أول المغادرين من فرق مجموعته . بعد هزيمة الزمالك كانت ردة فعل مجلس إدارة الزمالك بإنهاء عقد خمسة من نجوم الفريق هم : بن شرفي ، أبو جبل ، طارق حامد ، واوناجم، وعمر السعيد . كما عرضت بيع عقد نجمها التونسي سيف الجزيري ، مع إنزال عقوبة غرامة ثلاثة عشر ألف دولار على اللاعب محمود علاء لسوء السلوك ، و تجميد مستحقات لاعبي الفريق إلى نهاية الموسم .
* إجتماعيات الأوتاد :
صباح الجمعة 11فبراير 2022 إنطلق بص سيرة و زغاريد الفرح من منزل خالي الطيب محمد الجزولي "طيَّبَ الله ثراه" بمناسبة زواج إبنه صلاح من أم درمان متجهة إلى مدني حيث عروستة كريمة شقيقي دعاء زين العابدين محمد أحمد الفكي . مليار التهاني والتبريكات لهما و إن يجعله الله زواجاً ميموناً مباركاً و يرزقهم الله الذرية الصالحة .
* آخر الأوتاد :
فوز الهلال على المريخ بطولة قائمة بذاتها زادت من ألق بطولة الأندية الإفريقية الابطال، وكم كانت ستكون متكاملة أكثر بحضور الجماهير . ألا أيها الكاف لما لا تراجع قرارك و تسمح للهلال بدخول جمهوره المميز الذي هي ملح البطولة و يكفي شهادتكم له سابقاً بأنه الجمهور المثالي في القارة الإفريقية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019