• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
احمد الفكي

الهلال و طريق الثلاث نقاط

احمد الفكي

 0  0  2043
احمد الفكي
الهلال و طريق الثلاث نقاط



أوتاد - أحمد الفكي
حُمي هلال مريخ أصابت أنصار الفريقين فور نهاية مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة الأندية الإفريقية و التي تضم معهما كل من صن داونز الجنوب إفريقي و الأهلي القاهري .
زاد من حمى الأنصار ما نُشر من مقالات تعرضت لتزوير التاريخ الرياضي من قبل عاشقي الأحمر الوهاج الذين جعلوا كفة التفوق في لقاءات الفريقين قد نسبت للمريخ ، فكان الرد القاطع و المبين من منتسبي القبيلة الزرقاء الذين دحضوا تلك الأقاويل .
لا أحد يستطيع أن يتنبأ او يتوقع فوز أحدهما على الآخر ، بل توجد الأمنيات وهذا نتاج المنافسة المحتدمة بينهما وهو سر الخلطة السرية التي تتمع بها مباريات هلال مريخ .
الهلال تعامل بالمنطق و الأخذ بالأسباب فكانت الجاهزية التامة التي وضعها نصب عينيه وعمل بمبدأ ( أعقلها و توكل) و أخذ يِطالع في خارطة الطريق الوحيد الذي يؤدي لاقتناص الثلاث نقاط .
عودة الغربال مع ثبات تالق أبو عشرين َمروراً بمن دخل قلوب الهلالاب عبد الجليل أجاجون ، نقاط ثلاث في مثلث متساوي الأضلاع يشع تفاؤلاً ينفذ لبقية عقد نجوم الهلال دفاعاَ و وسطاً و هجوماً .
طريق الحصول على الثلاث نقاط هو إتجاه واحد في نهايته لوحة إرشادية زرقاء اللون مكتوب عليها بخط أبيض الفوز فقط لا غير .
حتى يُحقق الهلال هدف الحصول على النقاط الثلاث عليه أن ينسى أنَّ المريخ نده في السودان و إن يضع في ذهنه أنه أحد الأندية الإفريقية القوية التي تلاعبه ضمن المجموعة الأولى ، و يكن له الإحترام الأمثل و يلعب أمامه مباراة عنوانها خروج المهزوم أي لا تقبل إلا الفوز .
كما يجب الحذر من هجمات المريخ المرتدة و يعمل لها ألف حساب . و يبقى عامل السرعة في اللعب الذي يجب ان يسود و ليس التسرع وكذلك عدم إستعجال الفوز الذي سيأتي حتماً بعد الإستغلال الأمثل لكافة الفرص التي تتاح له .
الهلال و الثلاث نقاط في مباراة الجمعة 25 فبراير 2022 التي يخوضها أمام مستضيفه المريخ بإستاد السلام في قاهرة المعز تَبَقَّى لها ساعاتٍ قلائل تحمل الكثير من الندَّية و السعي نحو تحقيق الفوز و لمن يحققه سيقطع شوطاً كبيراً نحو زيادة الأمل لجمع النقاط .
المباراة في إستاد السلام هي مباراة الذهاب بالنسبة للهلال الذي يخوضها خارج الوطن أمام صاحب الملعب المريخ السوداني وقد يستغرب القارئ العربي لهذه الفقرة و يضرب اسداس في أخماس حتى تُفك له شفرة عبارة صاحب الملعب عليه إلقاء النظر في إستاد المريخ .
موقف المجموعة الأولى قبل مباريات الجولة الثالثة يتصدرها صن داونز الجنوب إفريقي بأربعة نقاط و يليه كل من الأهلي و المريخ و الهلال لكل منهم نقطة واحدة من مباراة واحدة عدا الهلال من مباراتين .
* آخر الأوتاد :
الهلال و الظفر بالثلاث نقاط حتى يحققها يجب عليه إحترام المريخ في أرضية الملعب ، و إذا تعلق قلب الهلال بالثريا لنالها .
وكي يحقق الهلال نقاط مباراة المريخ التي ستجري في إستاد السلام مساء الجمعة 25 فبراير 2022 نُذَكِّر نجومه الأشاوس بما قاله أبو الطيب المتنبي :
عَلى قدرِ أهْلِ العَزم تأتي العَزائِمُ
وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ
وَتَعْظُمُ في عَينِ الصّغيرِ صغارُها
وَتَصْغُرُ في عَين العَظيمِ العَظائِمُ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019