• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
احمد الحاج مكي

نتائج المنتخب خطر على الهلال في دوري الأبطال

احمد الحاج مكي

 0  0  2424
احمد الحاج مكي
خط مباشر

أحمد الحاج مكي

نتائج المنتخب خطر على الهلال في دوري الأبطال

قدم منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائي الأمم الأفريقية مستويات رائعة اهلته للترقي عن جدارة وحجز مكان مع الكبار في الكان وقد توقع الجميع أن يتواصل هذا التميز في ظل الإهتمام المتعاظم الذي وجده اللاعبين وجهازهم الفني من الإدارة والاعلام والجماهير ولكن حدث مالم يكن في الحسبان وساء كل شيء مستوى ونتائج ومظهر.

لم يحقق منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم اي إنتصار بل خرج بنقطتين وكان بمثابة حصالة لمنتخبات مجموعته وهو ذات النسق الذي سار عليه في بطولة نهائي عرب فيفا بقطر والتي تعرض فيها لما يشبه المرمطة حيث الخسارة في المباريات الثلاث والجلوس على الذيلية في أسوأ وضع عرفته الكرة السودانية في تاريخها .. والشاهد أن قوام المنتخب من لاعبي الهلال الذين يشكلون السواد الأعظم لدرجة أن التشكيلة الأساسية أحيانآ يكون بها ثمانية لاعبين من الأزرق.

بكل تأكيد سيكون نجوم الهلال بالمنتخب قد تاثروا نفسيآ بما حدث من انكسارات أرى أن سببها الرئيس هو مواصلة المشاركات دون توقف ودون اخذ اي قسط من الراحة السلبية ..وفي ظني أن ماحدث للمنتخب سيلقي بظلاله السالبة على الهلال اذا لم يتعامل القائمون على أمر النادي وفق ماهو مطلوب.

واجب الجهاز الفني أن يخضع كل اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب إلى تأهيل نفسي بواسطة أخصائي ماهر يستطيع أن ينتشلهم من الآثار النفسية السيئة وعلى المدرب أن يسعى لتجهيز اكبر عدد من اللاعبين بخلاف المشاركين خصوصآ المحترفين الأجانب بجانب حارس المرمى الجديد لان الحارس عبدالله أبوعشرين عانى من ضغط شديد إذ انه ظل يشارك بإستمرار مما افقده التركيز وهو غير جاهز للمشاركة بالصورة المثلى مع المنتخب أو الهلال في الاستحقاقات القريبة القادمة .. الهلال سيواجه أندية كبيرة في دور المجموعات لذلك ينبغي أن يعمل الجهاز باقصى طاقة له حتى يعد الفريق بدنيا ونفسيآ وفنيآ بالصورة المطلوبة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الحاج مكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019