• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
احمد الحاج مكي

تأهل الهلال في أقدام اللاعبين وفكر المدرب

احمد الحاج مكي

 0  0  2703
احمد الحاج مكي
خط مباشر
أحمد الحاج مكي

تأهل الهلال في أقدام اللاعبين وفكر المدرب

نتيجة مباراة الأهلي القاهري وصن داونز الجنوب أفريقي والتي احتصنها أمس الأول ملعب السلام لم تك متوقعة أبدآ حيث كان أكثر المتفائلين يتوقع خروج المباراة بالتعادل والغالبية كانت تتوقع فوز الأهلي الذي من الصعب جدآ أن يخسر بملعبه ووسط أنصاره .. هذه النتيجة تصب في مصلحة الهلال وقد أعادته مرة أخرى إلى حلبة التنافس ومنحته الفرصة للعمل على الترقي بشرط أن يفوز الفريق في مبارياته الثلاث المتبقية أمام المريخ وصن داونز بالجوهرة الزرقاء وأمام الأهلي المصري بملعبه بالقاهرة.

وخطوات الإصلاح للعودة لطريق الإنتصارات تبدأ من مباراة اليوم أمام حي العرب بورتسودان التي سيكون ملعب أستاد الأبيض مسرحآ لها حيث ينبغي أن يعمل المدير الفني للأزرق لخلق تشكيلة نموذجية تعينه لتحقيق المطلوب والاستعداد لقادم المعارك وهنالك بعض اللاعبين أصحاب الموهبة والإمكانات الفنية العالية لم يجدوا فرصتهم في المشاركة ينبغي الدفع بهم وتوظيفهم بالصورة المثلى ففكر المدرب بجانب رغبة اللاعبين يمكن أن تقود الهلال لتحقيق معجزة التأهل في البطولة الأفريقية.

نتمنى أن نشاهد الهلال اليوم أمام السوكرتا وهو في أفضل حالاته يقدم كرة قدم حقيقية فيها البذل والعطاء ويستطيع في النهاية تحقيق الفوز ووضع اول ثلاث نقاط في رصيده فالفوز بالمباراة يعني الكثير بالنسبة للهلال المطالب بمسح الصورة الباهتة التي كان عليها أمام المريخ واقصد هنا الأخطاء ونقاط الضعف التي نتمنى إلا نراها اليوم وفي قادم المباريات التنافسية قارية كانت أم في مسابقة الدوري الممتاز.

في بريد خط مباشر

هذه الرسالة تم تداولها تعليقآ على المقال بأحد قروبات الواتس
"قوش ليس مثل هولا يا سيد قوش قاتل ويده ملوسه بدماء ابناء الشعب السوداني فقد قتل المواطنين الابرياء والمتظاهرين علانا نهارا جهارا وقتل في بيوت الاشباح وعذب وفعل كل ماهو بسال عنه يوم القيامه ولهذاء ليس مثل السوباط او الفريق عبد الرحمن الله يرحموا فهولاء مرتبطين بالمؤتمر الوطني نعم ولكن لم يقتلوا احد".
*،الرسالة الثانية بعث بها القطب الهلالي الأخ الصديق حسن الماحي :
"مابعيد عليهم الدلاقين يا مخضرم كلهم يتلونوا زي الحرباء وما بعيد عنك الأبن المدلل للإنقاذ جمال الوالي اما المدعو الجكومي فهو مصلحجي راكب الموجة مع أي حكومة حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الحاج مكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019