• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022
كبوش

هيثم سوباط.. مساعد الياي.. والعليقي

كبوش

 0  0  1164
كبوش
افياء
ايمن كبوش
هيثم سوباط.. مساعد الياي.. والعليقي..

(1)
# قال لي بدارجية فصيحة ومليحة: (يا اخوي الياي ما كان نافع... زي ما انت تفضلت مرارا وتكرارا بالشواهد والادلة.. باقيلك مساعد الياي ده.. ممكن ينفع).. يشير محدثي لحادثة هروب ريكاردو.. وانتقال المهمة برمتها لمساعده موتا... بدوري اقول له.. ربما تتغير بعض المعتقدات.. دعنا ننتظر فقد سبقه التونسي (اراد الزعفوري) الذي كان مساعدا ومعدا بدنيا فاصبح بقدرة قادر سودانية خالصة (ياي كامل) يأمر وينهي.. فكان مصيره مثل مصير مواطنه (نبيل الكوكي) حيث احتفت به الاقالة عندما فشل (اراد) في ايجاد المعادلة المستحيلة التي يمكن ان يصبح فيها (مساعد الياي.. هو ذاتو ياي) وربنا يكضب الشينة.. ربما اراد الهلال ان يستفيد من الامر المستديم الخاص بدفع الرواتب ففضل الابقاء على ما تبقى من الجحافل البرتغالية.

(2)
# ضحكت.. وشر البلية ما يضحك.. عندما قرأت في الميديا الجديدة بان الكولونيل (شاذلي بيه عبد المجيد) قد اصدر قرارا ملكيا بحرمان معتصم جعفر واسامة عطا المنان، والثنائي لا يحتاج مني لتعريف ولا الوقائع التي صنعت حتمية القرار القاضي بحرمان الرجلين من دخول استادات الخرطوم.. باعتبار ان عقوبتهما الخاصة بفحص النزاهة ولجنة الاخلاقيات ما زالت معلقة على (رقبة محكمة كاس الدولية).. ما اضحكني صراحة لا فلاحة.. اقول منذ متى كان معتصما او اسامة من رواد استادات الخرطوم.. ؟! وما الذي يغريهما بدخول استادات الخرطوم يا سيد شاذلي.. هل كراسيها الوثيرة ام نظافتها المتناهية.. ؟! يبدو ان سيد شاذلي يقصد (معتصم ابو جميل) احد ابرز رواد دار الرياضة ام درمان.. وكذلك (اسامة عبد السلام) سكرتير اتحاد الخرطوم الذي يعتبر ابرز مخالفي الرئيس الجديد من داخل قبة الاتحاد العريق.

(3)
# ان كنت صاحب قرار داخل اضابير الاتحاد العام الجديد... لسارعت بتسليم الحافز المعلن من الاتحاد السابق والبالغ 150 الف دولار للاعبي المنتخب الوطني، حافز تأهلهم لمونديال العرب في دولة قطر.. ينبغي ان ينظر الاتحاد الجديد لهذا الامر من باب الايجابيات التي تستحق الدعم والمساندة... كما ينبغي ان يشكر الاتحاد الجديد باقوى العبارات.. الاخ السلطان (حسن برقو) الذي استطاع ان يجعل من المنتخب قوة ضاربة ومنطقة جاذبة في نفس الوقت.. ولم يحدث ذلك الا بالاهتمام والتحفيز والمتابعة اللصيقة.. يجب ان يرفع الاتحاد الجديد شعار: من هنا نبدأ ويشرع في تسليم الحافز فورا.

(4)
# ما بيني والاخ المهندس (محمد ابراهيم العليقي) نقاش طويل وجدال.. ومازال.. حول المدرب ريكاردو، وبقدر سعادتي بهروب البرتغالي (الخواف).. وعدم عودته مجددا للسودان.. فلن اكون سعيدا.. بطبيعة الحال.. اذا كسبت رهاني لاحقا، لان الخسارة الكبرى ستكون هي خسارة الهلال.. (العليقي) ظاهريا كان يحدثني عن الاستقرار الفني وقدرة البرتغالي على احداث تغيير ما.. ولكن ما يحويه باطنه كان يعريه تماما عندما يقول لي ان الهلال الحالي (ما زي الهلال ايام صلاح ادريس.. كنا بنستفيد من الضربات الركنية وبنسجل اقوان من ناس مساوي وداريوكان.. وكنا بنجيب من الضربات الثابتة اهداف لا تنسي).. طيب ده ما كان شغل مدرب يا عليقي.. هذا الذي كنت تدعمه لا يحمل من سيد الاسم (ريكاردو) الذي صنع ذلك الهلال... الا اللغة البرتغالية.. ووجود خالد امبدة.

(5)
# لن ابالغ اذا قلت بصريح العبارة واقواها ان الهلالي الحالي، على المستوى التنفيذي، يعيش ربكة اعلامية منظورة... تتبدى في عدم توحيد الخطاب وكذلك القنوات والمنابر، لذلك احس بان هناك عدد من الجزر المعذولة التي يغرد فيها الكثيرون... ولكن خارج السرب.. لابد ان يكون الخطاب الاعلامي في قبضة يد واحدة.. لا نقول باطشة ولكنها واعية ومدركة.. على الاخ (هيثم السوباط) مدير المكتب الاعلامي ان (يملأ قاشو).. وكذلك على الاخ (انس محمد احمد) المنسق الاعلامي ان ينتبه لجهوده التي لا تستحق ان تضيع... ما بين هنا... وهنااااااك.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019