• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022
كبوش

ما بين هيثم مصطفى ومنقستو ومئوية (الزرقاء) والعطاء.. !

كبوش

 0  0  1056
كبوش
افياء
ايمن كبوش
ما بين هيثم مصطفى ومنقستو ومئوية (الزرقاء) والعطاء.. !

(1)

# اليوم.. الاثنين.. الموافق السابع عشر من يناير من العام 2022 يصادف احتفال صحيفتكم، وصحيفتنا (الزرقاء) بالعدد رقم (100) وهو رقم مميز، عصي على التجاوز والاهمال.. اليوم احمل (بوكيه ورد) وادفع به الى (صالة التحرير) حيث يجلس صناع العمل و(الجا من الجريف والجا من الجبل) من اجل التوقيع على احداثيات هذا التواجد المهيب.. الى اولئك الذين يجمّلون المساحات، ويتحملون عبء تقفيل الصحيفة، دون ان يتذكرهم احد في بنود الشهرة والمعرفة وقوة التأثير، مع انهم اصحاب حق بالاصالة في شهرة الاخرين.. يخدمون (الريبورتاجات) بكدهم وعرقهم وسهرهم.. يتقصون في التحقيقات ويستطلعون ويبحرون في ليالي المدينة بحثا عن الاخبار.. اليهم في هذا اليوم.. عمر الطيب الامين.. محمد الجزولي وعلي هباش.. ثلاثي المطبخ والحوارات والتغطيات المتميزة.. لكم التحية...
# اما الى اهل السياسة التحريرية العليا فأقول لهم.. لا (تتقفوا آثار من سبقوكم في نشر الكراهية حول رؤساء الهلال) واعلموا ان الاشياء في هذا الهلال لا تقوم على تقدير الواحد.. الحياة هنا اساسها الاختلاف.. والخلاف فينا ظاهرة صحية ينبغي ان نعض عليها بما نملك ولا نملك.

(2)

# كتب الاخ والكابتن والصديق عبد العزيز زكريا (منقستو) منشورا على صفحته الشخصية على الفيس بوك، منشور يشرح النفس ويفتح مغاليق الاحتقان الذي جُبل عليه السودانيين حتى باتوا الان في صدارة ترتيب (بورصة) الحقد والحسد وبث خطاب الكراهية على مستوى العالم.. كتب (منقة): (هيثم مصطفي نحن نشد من ازرك ويجب ان نشجعك.. العنده كلام غير كدا يحتفظ به لنفسه ما كل زول عامل فيها ابو العريف.. انت كابتن كبير وتم اختيارك وبحقك.. ليه ما نشجع بعض ليه حب النفس ؟ كل زول داير يكون في مكان زميله.. لازم تعرفوا شي واحد.. كل شي في الدنيا مكتوب.. تجري جري الوحوش غير رزقك ما بتحوش.. أكاديمية السودان الرياضية/ الدوحة قطر ترحب بك وتتمنى لك التوفيق ومنتخب السودان).

(3)
# بعث لي اخي وصديقي، بقرارين مختلفين جاءا من بنات افكار المعنين بالامر في رياضتنا السودانية المنكوبة، الاول من الاتحاد السوداني لكرة القدم يقول: (قرر المجلس ايقاف نشاط السيد حسن محمد عبدالله برقو ومنعه من مزاولة اي نشاط رياضي لحين مثوله امام لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم.. قرر المجلس ايقاف نشاط السيد طه جعفر ومنعه من مزاولة اي نشاط رياضي لحين مثوله امام لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم.. قرر المجلس ايقاف نشاط السيد الشاذلي عبدالمجيد ومنعه من مزاولة اي نشاط رياضي لحين مثوله امام لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم.. قرر المجلس شطب الحكم عامر عثمان من كشوفات لجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم...)
# اما القرار الثاني فقد صدر من الاتحاد المحلي بالخرطوم، اعرق الاتحادات السودانية الذي لا يقل هوانه وخطله عن اتحاده الوطني المخبول، وقد جاء في القرار: (اصدر مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بولاية الخرطوم في اجتماعه ظهر اليوم برئاسه السيد عصام العمده عددا من القرارات الهامه وهي: مناهضة قرار إيقاف رئيس الاتحاد السيد الشاذلي عبد المجيد من قبل الاتحاد العام بكل الطرق القانونية.. ايقاف السيد جمال الكيماوي من أي نشاط لحين مقابلة مجلس الإدارة.
# قلت له: اردت من عرض القرارين، هنا وهناك.. ان اقول اننا لم ننس بعد، اننا الامة التي قيل عنها: (تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتا اطول.. لان البعض لا يعرف مسائلا غيرها).. كيف لهؤلاء الناس، بالله عليكم، ان يطوروا اللعبة، وافكارهم مازالت في مكانها بلا تطوير.. ؟! ربنا يرحم كرة القدم السودانية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019