• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021
احمد الفكي

و في طلعة الهلال ما يُغنيك عن زحل

احمد الفكي

 0  0  1896
احمد الفكي
و في طلعة الهلال ما يُغنيك عن زحل
أوتاد - أحمد الفكي
خاض هلال الملايين .. هلال السودان بعد عصر يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 في مدينة بورت هاركورت عاصمة ولاية ريفرز النيجيرية مباراة الذهاب لدور ال32 المؤهل لدور المجموعات بطولة الأندية الإفريقية الابطال أمام نادي ريفرز يونايتد الذي يحمل أيضاً اسم دولفين وذلك بعد دمج فريق نادي دولفينز وشاركس في ريفرز عام 2016 .
لقد شرَّف الهلال الكرة السودانية فقد كان ضيفاً ثقيلاً على ريفرز يونايتد على أرضية الملعب الذي غمرته مياه المطر ليواجه خصماً ثانياً بالإضافة للخصم الثالث الحكم المغربي رضوان جيد ، رغم ذلك كان هلال السودان مضيئاً في بورت هاركورت، بارز الشخصية من خلال المتابعة الدقيقة لما يتم نقله أول بأول طيلة زمن المباراة عبر قروب أوفياء الهلال و عبر البث المباشر من خلال الفيس بوك ، وكل هذا التعب جراء التخلف الذي يكتنف الأندية النيجيرية الذين يرفضون نقل المباريات و يتشددون في عدم بثها لأشياء في نفوسهم وهم في نفس الوقت يفقدون لعملية التوثيق التي سيحتاجون إليها في يوم ما دون شك .
أنهى الهلال الشوط الأول فائزاً بالهدف الوحيد الذي أحرزه محمد عبد الرحمن الغربال و منهم من يقول ياسر مزمل و أياً كان من أحرز الهدف يبقى الهدف للهلال وكلاهما عينان في وجه هلال الملايين .
لعب الهلال بتشكيلة مكونة من على عبد الله أبو عشرين في حراسة المرمى ، في خط الدفاع فارس عبد الله، محمد إرنق، أوتارا ، السمؤال ميرغني ، في خط الوسط نصر الدين الشغيل ، أبو عاقلة عبد الله، والي الدين خضر، صلاح عادل ، وفي خط المقدمة الغربال و ياسر مزمل، ثم دخول كل من عيد مقدم و نزار حامد في محل أبو عاقلة عبد الله و صلاح عادل .
في الثلث الأخير لنهاية المباراة حرم هدف عكسي نادي الهلال السوداني الخروج منتصرا أمام مضيفه ريفرز يوناتيد النيجيري ليتمكن ريفرز من تحقيق هدف التعادل الذي انتهت عليه المباراة بهدفٍ لكل منهما و يتقاسما نقاط المباراة حيث خرج كل منهما بنقطة في انتظار مباراة الإياب الفاصلة التي سوف تقام في مصر الشقيقة على نجيل ملعب السويس.. كل الأمنيات أن يسمح لجمهور الهلال بالدخول في الإستاد لينعم بالمؤازة حتى يستطيع الهلال أن يتخطى ريفرز يونايتد و يحقق الفوز الذي يؤهله لدور المجموعات ، ويكفي نجوم الهلال ما لديهم من خبرات تراكمية يستطيعون من خلالها ان يضعوا قدم الهلال بإذن الله في دور المجموعات الذي اعتاد عليه في معظم مشاركته السابقة .
* فوز المريخ الصريح
إستطاع المريخ ان يقطع نصف المشوار نحو دور المجموعات بعد فوزه الصريح و الكبير في مباراة الذهاب التي لعبها في إستاد السلام بقاهرة المعز بثلاثية نظيفة على ضيفه زاناكو الزامبي مساء السبت 16 سبتمبر 2021 و حتى يكتمل الوصول لدور المجموعات عليه المحافظة في مباراة الإياب بزامبيا على النتيجة التي حققها في مباراة الذهاب أو الخروج بخسارة أقل من ثلاثة أهداف . وقبل أن نستبق الأحداث علينا تقديم التهنئة للمريخ بفوزه الكبير الذي حققه على زاناكو بتلك الثلاثية النظيفة .
* آخر الأوتاد :
و في طلعة الهلال ما يُغنيك عن زحل نتيجة ما حققه من أداء رائع أمام ريفرز يونايتد النيجيري في ملعب التحرير بالعاصمة بورت هاركورت الذي أسعد القاعدة المليونية و في ذلك تم استعارة الهلال بدلاً عن الشمس في عجز البيت الذي يقول :
خذ ما تراه و دع شيئاً سمعت به
وفي طلعة الشمس ما يُغنيك عن زحل .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019