• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
ناجي احمد البشير

ليس كل ما يعرف يقال

ناجي احمد البشير

 0  0  2364
ناجي احمد البشير
*ليس كل ما يعرف يقال*

.. على الرغم من اني كنت ضمن ملايين الهلالاب ممن احسوا بالظلم والاستخفاف من قبل لجنة الاتحاد المنظمة لبرمجة مباراة هلال الأبيض قبل يوم واحد ومن كثير مما يحدث من انحياز واضح من كل لجان الاتحاد خاصة لجنة عامر. وهاجمت كغيري لجنة التطبيع ووصفناها بالضعف والهوان وهدر حقوق الهلال. إلى أن حانت تلك اللحظة التي انجلت فيها تلك الغمامة وعرفت وأدركت بأن رجال لجنة التطبيع علي قدر المسئولية وتلك الأمانة التي حملوها على عاتقهم..
.. أدركت أن السوباط ورجاله من الهلالاب الأوفياء يتابعون ما يحدث لحظة بلحظة ولا يغفلون ولا يستغفلون من أي من كان وان حقوق الهلال في الحفظ والصون وان لا يمكن أن يمسه الضر مهما خطط ونظم من يريدون تعطيله ويظنون أنهم في نجاح من أمر ما يسبكون لصالحهم. ولكنهم لايعلمون أن أعين لجنة الهلال مفتوحة وانها تعمل في صمت وأنهم سيردون الصاع صاعين في الوقت المناسب وان المتلاعبين تنتظرهم ايام لا يتوقعوها ولا يتمنوها ولن يحتملوا نتائجها الكارثية..
.. ان رجال الهلال أمثال السوباط وإسماعيل ونزار وبقية العقد الفريد. هم أناس مخلصين ومحبين ومجدين ولديهم من الخبرات والقدرات والمعرفة ما ليس لدي غيرهم من منافسيهم ويبقى الفرق في أسلوب تناولهم الأمور بعيدا عن التضخيم والزخم الإعلامي الذي ضرره أكبر من نفعه.. وكثيرا ما أفسد أمورا كانت في اليد قابلة للتنفيذ فهي أمور تحتاج للكتمان إلى أن تكتمل..
.. نتمنى أن نمنح هؤلاء الرجال الثقة التي يستحقون لإكمال مهامهم وتكاليفهم وان نكون سندا لهم لا خصما يضاف لخصوم الخارج. فكلهم زاهدون في المواصلة بعد انتهاء أجل اللجنة ولا رغبة في العودة واعتبر ذلك خسارة كبيرة رغم أن حواء الهلال ولود. فكل ما يقدمونه على حساب وقتهم وأسرهم وأسباب رزقهم. في وقت يحتاج فيه المرء لتجنيد كل وقته لأسرته وعمله وهم يمنحونه لخدمة ولإسعاد جماهير الهلال..
# لاعبي الهلال أيضا يحتاجون للدعم النفسي. لا الهجوم عبر القروبات التي بات ضرر بعضها أكثر من نفعها.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019