• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021
عمرابي

يومك ياهلال

عمرابي

 0  0  1014
عمرابي
*مقهي الحكاوي
عمرابي

*يومك ياهلال

*يعود سيد البلد الي ساحة التنافس الخارجي من جديد عصر اليوم عندما يحلون ضيوفا نتمنى ان يكونوا ثقيلي الظل على فريق الاشانتي كوتوكو
*هلال السودان جلاء الافارقة و العربان سيعمل بكل جهده وفكر مدربه ومهارة لاعبيه الاشاوس على مواصلة الكتابة على كل سطور مبارياته في هذه البطولة بلغة الفوز ولا شيء غيره خاصة وانها اي لغة الفوز كانت حاضرة في الدور التمهيدي (رايح جاي)
*فوز المدفعجية اليوم او حتى خروجهم بالتعادل سيضمن للفريق تاهلا سهلا من الجوهرة الزرقاء
*كما قلنا من قبل ان مواجهة اليوم يه الاصعب والاخطر للهلال ليس من واقع انها تلعب خارج الارض وبعيداً عن الانصار لان المدفعجية كما قلت بالأمس عودونا علي السطوع في اي زمان ومكان ولكن من واقع الموقف والظروف التي يمر بها منافسه الاشانتي الذي أقال مدربه قبل أيام قلائل ويعاني كثيرا على مستوي ثبات الاداء .
*الهلال مطالب في مواجهة اليوم ان يفعل اقماره سلاح الخبرة الذي يملكون ناصيته تماماً ومطالب باحترام احلام وامال خصمه في الفوز والايمان بان له دوافع كبيرة تجعل من الفوز اليوم مطلبه الوحيد والاساسي.. ومطالب اكثر بالثبات الانفعالي وعدم مجاراة اصحاب الارض الذين نتوقع ان يأتو للملعب باندفاع شديد للغاية وشحن معنوي رهيب من قبل أنصارهم واعلامهم وجهازهم الفني الجديد لاستعادة ذاكرة الانتصارات علي حساب ازرق السودان
*نعلم ونثق تماماً في ان الجهاز الفني الهلالي بقيادة الصربي زوران قد درس الاشانتي جيداً وعرف كل نقاط قوته وضعفه لكن لابد وان نحذر من قوة وخطورة اطراف هذا الفريق وسرعتها العالية خاصة في المرتدات لذلك لابد لزوران ان يشدد كل اقمار الفريق بعدم الوقوع في الاخطاء خاصة في التمرير في المناطق الخلفية.
*ايضاً لابد لرماة الهلال من الاستفادة من كل الفرص التي ستهيأ لهم امام مرمى الاشانتي والعمل علي استثمارها لاهداف من اجل كسر شوكته وقتل روحه المعنوية وروح جهازه الفني مبكراً .
عموماً قلوبنا ومشاعرنا ودعواتنا مع الاسياد ليواصلوا مشوار تشريف البلاد واسعاد العباد ... ولتكن قلوب ودعوات كل السودانيين معهم عصر اليوم .
مباريات خارج الارض دائماً ما يكون الرك والاعتماد الاكبر فيها علي الدفاع وحراسة المرمى ويقيني ان دفاع الازرق اليوم سيكونه عبارة عن حوائط اسمنتية في وجه كل هجمات ومحاولات اصحاب الارض
*حارسنا وفارسنا المميز ابوعشرين سيكون في تحدي اكثر خصوصية للمحافظة على نظافة شباكه
*ننتظر من الغربال حضور قوي في مباراة اليوم سيما وأنه الظهور الأول بالنسبة له بعد العودة للكشوفات الزرقاء
*إذا كنا قد وجدنا العذر لفيني في عدم التسجيل في الدور التمهيدي فلن نعذره أمام الاشانتي بأي حال من الأحوال
*للأسف الشديد خسر الأمل مباراته أمام بطل بوركينا فاسو وصعب كثيرا من مهمته في عبور الدور الأول
*تأخر انطلاقة الدوري الممتاز القى بظلاله السالبة على إعداد كل أنديتنا المشاركة في البطولات الافريقية
*مهمة الأمل في جولة الإياب باتت صعبة جدا لكنها ليست مستحيلة
*حكاية اخيرة
وكانت ساعة النصر... إكتمال الهلال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019