• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ابراهيم عوض

بالتوقيت الشتوي

ابراهيم عوض

 0  0  5562
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
ابراهيم عوض
بالتوقيت الشتوي
عندما تشير عقارب الساعة الى الثانية عشرة وجزء من الثانية بعد منتصف الليلة بالتوقيت الشتوي، يكون (السيستم) قد احتضن الثلاثي العجيب باللون الأزرق.
ابو عشرين ورمضان عجب ومحمد الرشيد ثلاثي المريخ السابق سيكونون أول المنضمين للهلال في عهده الجديد بقيادة هشام السوباط.
ومن ثم سيوالى السيستم (الخطير) الترحيب بالبدور التي تعاقد معها الهلال في الفترة الماضية، تباعا ،المحليين والاجانب.
لن يكون هناك مجالا للخداع أو التلاعب، أو التزوير، كما كان يحدث في عهد اتحاد اللقيمات، لتغيير وجهة الثلاثي، طالما انهم وقعوا للهلال عن طيب خاطر وبمحض ارادتهم ودون ضغوط.
الطاهر يونس رئيس لجنة التسجيلات،(الشفت) واركان حربه وضعوا في اعتبارهم، حتى ان موعد بداية العمل في الاول من نوفمبر سيكون بالتوقيت الشتوي.
الهلال سيكون أول الاندية التي ستوثق تسجيلاتها هذا العام بالتوقيت الشتوي ، وعبر السيستم ( حبيب مهيار) وما أحلى تسجيلات الشتاء.
كل شيء يسير على ما يرام، وحسب ما هو مخطط له، وخاصة في الجوانب القانونية التي تتعلق بتسجيل ثلاثي المريخ السابق.
المريخاب استعانوا (بدهاقنة) القانون الدولي، وباصحاب الخبرة، وباعضاء في اتحاد اللقيمات من اجل ايجاد ثغرة تبطل توقيع الثلاثي مع الهلال ، فلم يجدوا شيئا.
بحثوا في المواقع، وفي ارشيف الفيفا، واتعبوا الحاج قوقل بالتصفح الممل، لمعرفة ان كانت هناك سوابق، قد تعينهم لكي يعبروا من خلالها، فرجعوا خائبين.
ود يونس اشتغل شغل نضيف، ولم يترك لهم (خرم) يعبروا منه، وحتى حكاية عدم مخاطبة الهلال للمريخ، (المعتمدين) عليها لابطال الصفقات، تفاجأوا بحقيقتها.
كلها ساعات وتظهر الحقيقة بلا مساحيق، وسيعلم الناس، كل الناس، لماذا خطف المريخ الرشيد وعجب، وماذا حدث معهما ومنهما بعد ذلك، وكيف تصدى ابو عشرين للمختطفين.
وامسكوا الخشب.
آخر الكلام
اتفق مع الاخ الزميل يوسف حسين بضرورة التوقيع مع المدافع الإيفواري محمد وتارا 21 عاما لمدة خمسة أعوام مثل ما فعل معه الوداد المغربي.
التوقيع لمدة خمسة اعوام مع وتارا صغير السن سيتيح للهلال فرصة الاستفادة من اللاعب ماليا، اذا وفق وقدم نفسه بشكل جيد في الثلاث اعوام المقبلة.
والأندية الكبيرة كما يقول الزميل يوسف تتعاقد دائما مع اللاعبين دون سن الـ25 لخمسة سنوات بغرض التسويق والإستثمار للمستقبل .
المدافع الإيفواري صغير السن وقابل للتطور ولا يعقل أن يتم التعاقد معه لمدة ثلاثة اعوام، بحيث انه بعد أن يكتسب الخبرة ويصل لسن ال24 عاما يمكن ان يرحل عن الهلال ومجانا.
ادرسوا اقتراح الزميل يوسف جيدا، يا رئيس واعضاء لجنة التسجيلات، وضعوا تجربة النيجيري قودين في الاعتبار.
تلقيت أمس رسالة من الدكتور مدثر خيري المدير التنفيذي السابق للمريخ، أوضح فيها ان ما نسب اليه من راي قانوني في مقطع صوتي حول انتقال ثلاثي المريخ للهلال ليس صحيحا.
واكد خيري ان المقطع المنسوب اليه والذي انتشر عبر الميديا في الايام الماضية، وعلقنا عليه في هذه المساحة، لا علاقة له به.
نشكر الدكتور مدثر خيري على التوضيح وعلى تعامله الراقي ، ونؤكد له ان القيمة المعتبرة لارائه واحاديثه في مثل هذه القضايا جعلنا نستعين بما كنا نظن ان الحديث منسوب له.
الرفض القاطع لابو عشرين بعدم التفاوض مع (ناس) المريخ بعد ان وقع للهلال، يؤكد انه لاعب واعي ومسؤول.
موقف ابو عشرين من الضغوط المريخية التي مورست عليه من اجل تغيير قناعته ورفضه لها منح الشعور كل الهلالاب بان ناديهم قد كسب لاعبا كبيرا.
ونعتقد ان الفرصة ما زالت مواتية امام محمد الرشيد ورمضان عجب لتصحيح موقفهما ان كانا قد وقعا بالفعل عقدا آخر مع المريخ.
تصحيح الموقف يتمثل في التمسك بعقديهما مع الهلال، وتاييد رغبتهما امام لجنة التحقيق ، ان ورطهما المريخ بتقديم العقدين في السيستم.
صحيح ان المريخ سيتعرض للعقوبة، ان ادخل بيانات الثنائي ، لكن الضرر الاكبر سيقع على اللاعبين اللذين ربما يفقدا المبالغ التي قبضاها من الهلال والمريخ، اضافة لعقوبة الايقاف.
على الرشيد وعجب ان يفكرا جيدا في مستقبلهما قبل ان يتورطا مع النادي الذي ظل يماطلهما لاكثر من ستة أشهر.
وداعية:
ستموت في العشرين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019