• ×
الخميس 26 نوفمبر 2020 | 11-25-2020
احمد الفكي

وعادت للهلال نكهته

احمد الفكي

 0  0  2769
احمد الفكي
وعادت للهلال نكهته



أوتاد - أحمد الفكي
في مباراة تحدي الذات و تحت قيادة المدير الفني لفرقة هلال الملايين الكابتن فوزي المرضي خاض الهلال مباراته قبل الأخيرة في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 على أرضية النجيل الإصطناعي لإستاد الخرطوم أمام الأهلي شندي بحسابات الفوز او الفوز فقط لا غير حتى يضمن فرصة تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز من خلال إمكانية تحقيق الفوز على نده التقليدي المريخ صاحب الفرصتين .
لعب هلال الملايين مباراة قمة في الروعة حيث امتزج فيها العطاء بالنتيجة و الأداء و بذلك عادت للهلال نكهته المعروفة في إسعاد قاعدته الجماهيرية .
إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي فيه قدَّم الهلال ما اسعد جمهوره المليوني و في الشوط الثاني افتتح النجم أطهر الطاهر مسلسل أهدافه الجميلة في الدقيقة العاشرة و بعد خمس دقائق من إحراز الهدف جاء الماكوك نزار حامد ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 15 معيداً نجومية نزار التي عرفت عنه ، ثم كانت الجملة الفنية التكتيكية الرائعة في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي توَّج بها أطهر الهدف الثالث ليضع في رصيده الشخصي ثمانية أهداف .
بفوز الهلال على أهلي شندي بثلاثية نظيفة رفعت من سقف التفاؤل للظفر ببطولة الدوري الممتاز يوم السبت القادم 24.اكتوبر 2020 أمام المريخ وفي حوزته 71نقطة بفارق نقطتين عن الهلال 69 نقطة و في ذلك يلعب المريخ بفرصتي الفوز او التعادل و الهلال بفرصة الفوز فقط .
* إرهاصات ما قبل المباراة
بعد نهاية مباراة الهلال أمام اهلي شندي و المريخ امام حي الوادي نيالا بدأت المناوشات الكلامية و المناكفات الرياضية بين عاشقي الفريقين و كل منهما يحسب الفوز له و الكفة تميل لصالح الهلال بوجود فوزي المرضى الذي يِشكل الهاجس الأكبر للمريخ و جمهور الهلال يقول : ( مع فوزي موش حا تقدر تغمض عينيك )
* الدوري الممتاز و اليوبيل الفضي
ما أسرع الأيام .. خمسة و عشرون عاماً مرت على قيام الدوري الممتاز ، وهذا العمر جعل الاتحاد العام لكرة القدم السوداني يفكر في إقامة احتفال بمناسبة اليوبيل الفضي للدوري الممتاز و يبقى التقييم المنتظر الخاص بنهضة و تطوير مستوى الأداء العام لكرة القدم السودانية جراء قيام الدوري الممتاز طيلة الخمسة وعشرين عاماً منذ الإنطلاقة .
* آخر الأوتاد :
من وصف أم معبد الخزاعية لرسول الله صلى الله عليه وسلم وهي تصفه لزوجها: (ظاهر الوضاءة، أبلج الوجه، حسن الخلق، لم تعبه ثُجْلة، ولم تزر به صلعة، وسيم قسيم، في عينيه دعج، وفي أشفاره وَطَف، وفي صوته صحل، وفي عنقه سطع)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الخميس 26 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019