• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-27-2020
احمد الفكي

هدف الصاوى و ألحان ود الحاوي

احمد الفكي

 0  0  2673
احمد الفكي
هدف الصاوى و ألحان ود الحاوي



أوتاد - أحمد الفكي
الحق يُقال إنَّ هدف نجم المريخ السماني الصاوى من مسافة بعيدة في شباك شارد الذهن جمال سالم حارس مرمى الهلال في مباراة القمة بين الهلال و المريخ التي حملت الرقم 48 في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول ، يُعتبر من أجمل الأهداف و أغلاها في مسيرة الدوري الممتاز 2020 حيث كفل للفرقة الحمراء العمل على المحافظة عليه حتى نهاية المباراة ليحقق المريخ بطولة الدوري الممتاز التي كانت في كف الهلال لينتزعها منه المريخ بكل حنكة و اقتدار .
الهلال الذي فقد اللقب للمرة الثالثة على التوالي انطبق عليه المثل الشعبي الدارج ( يأباها مملحة يأكلها قروض ) وكذلك يحق لجمهور المريخ ان يُردد العبارة الشعبية المتداولة ( الكِشة قدَّمو و الحقو و فوتو كمان ) وهذا ما حدث للهلال حيث كان متصدراً للدوري لمعظم فترة المسابقة و بفارقٍ كبير من النقاط من أقرب منافسيه المريخ ليأت المريخ بطاقةٍ إيجابية ممتطياً ومتدثراً شعار الخيل في اللفة ليفوز في عشر مباريات متتالية أهلته ليكون بطلاً للدوري الممتاز برصيد نقطي وصل عددها إلى 74 نقطة ليقلب ظهر المجن و يعيد الفارق النقطي بينه و بين وصيفه إلى خمسة نقاط بالتمام و الكمال حيث تَجَمَّد رصيد نقاط الهلال في 69 نقطة .
عدم حصول الهلال على بطولة الدوري الممتاز يقف في صدارته فشل القطاع الرياضي و الجهاز الفني في عدم الاستعداد لإقامة الإعداد المبكر رغم توفر الإمكانيات التي تساعد في إقامة ذلك الإعداد ، إضافة لحالة الهبوط الحاد في مستوى القراءة الفنية لمعظم المباريات التي خاضها الهلال بعد إستئناف النشاط بسبب جائحة كورونا .
*العامل النفسي خذل فوزي
من خلال الحرب النفسية التي حاول جمهور هلال الملايين ان يخوضها تجاه المريخاب ببث حالات الرعب بالعزف على إدارة الكابتن فوزي الفرقة الزرقاء و ما يشكله الحضور الفني للمدرب فوزي و لكن لم تنجح الحرب النفسية مع نجوم المريخ الذين أجادوا في المباراة التي انتهت بفوز المريخ بهدف الصاوى مساء السبت 24 أكتوبر 2020 الذي نافس هدفة جمال ألحان ود الحاوي .
* أطهر نجم يفقده الهلال
الظهير الأيمن لنادي الهلال أطهر الطاهر بنهاية إسدال ستار بطولة الدوري الممتاز 2020 سوف يشد الرحال محترفاً في نادي سموحة المصري وهو مكسب كبير للنادي الإسكندراني و فقد عظيم للهلال .. الهلال أعرق من سموحة وهو يهدف للحصول على البطولة الإفريقية كان عليه أن لا يُفرط في النجم أطهر و كان بإمكانه أن يدفع المبلغ الذي دفعه سموحة للنجم أطهر .. سموحة تعاقدت مع المحترف أطهر و هو دون شك إضافة فنية و سيعمل الفارق في النادي و يندرج هذا العمل ضمن التخطيط السليم لرسالة تؤدي لتحقيق الهدف الذي يسعى له سموحة .
* كيف يخوض الهلال دوري الأبطال .؟
المستوى الذي عليه الهلال بعد عودة النشاط الكروي غير َ مطمئن و يحتاج لعمل كبير ليظهر بالمستوى الذي يؤهله للمراحل المتقدمة في بطولة الأندية الإفريقية الابطال .
* آخر الأوتاد :
المريخ استحق الفوز ببطولة الدوري ، لأنَّ الهلال لم يُقدِّم ما يشفع له أن يكون هو البطل بسبب عدم المحافظة على فارق النقاط الخمسة و تقدير المسؤولية . و لا بُكاء على اللبن المسكوب . و لا مكان لمقطع أغنية ندمان انا ابدا وحاتك عمرى ماشلت الندم
ما اصلو حال الدنيا تسرق منيه فى لحظة عشم
ندمان انا عمرى ماشلت الندم.
(و البتسوي بيدك بغلب أحاويدك ... و لسان حال الهلال براي سويتا في نفسي )
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 27 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019