• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
احمد الفكي

للهلال جمهور غير قابل للاستنساخ

احمد الفكي

 2  0  849
احمد الفكي
اليوم يوم الحوبة .. اليوم يوم السودان .. اليوم يوم الهلال , فهنيئاً لعشاق و محبي هلال الملايين هذا الكم الهائل والعدد الكبير الذي يتخطى ثلاث أرباع عدد سكان السودان .
هنيئاً لجمهور الهلال ارتباطهم و علاقتهم الشريفة الكريمة بعشقهم الهلال .
إنه سر الهيام بين الهلال و جمهوره الفريد ... هيام يُذكِّر بهيام عنترة و عبلة .. قيس و ليلى .. كثير و عزة .. روميو و جوليت .
جمهور يتسامى فوق الجراح .. يغفر الزلات .. يشد من الأزر .. يُشارك في الأمر . هو الوقود والزاد الذي يُكسِب اللاعب في الميدان الطاقة التي بها يُبدع الهلال و يُقدِّم السهل الممتنع .
نعم البيان بالعمل هاهو جمهور الموج الأزرق سوف يُشارك فيضان النيل زحفه تجاه إستاد الخرطوم مساء جمعة اليوم 22 أغسطس 2014م و سوف تشاهدون حشده الهادر و سوف تكون له الكلمة و اليد العليا .. لما لا و هو جمهور الموج الأزرق وهذا في حد ذاته لا يحتاج لشرح .
ليس هناك من سرٍ أبداً في تدفق شلالات جمهور هلال الملايين , فمشجع الهلال هو هامور المدرج .. يمشي الخيلاء بأناقة تامة تزينها الأخلاق النبيلة .
جماهير الهلال العاشقة و المحبة له تتلذذ برؤية ألوان فريقها الزرقاء و البيضاء على الطبيعة من داخل الإستاد فتتابعه مع كل اتجاهات البوصلة الكروية و تسرح معه في كل أنحاء الملعب و تتعقبه كامل الأربع و عشرين ساعة كل يوم وهي في ازدياد لترى هلالها بدراً في سماء إستاد الخرطوم وهو يُنازل ضيفه و شقيقه القادم من شمال الوادي نادي الزمالك في الجولة الأخيرة من مباريات بطولة الأندية الإفريقية الأبطال دور المجموعات حيث للهلال أربع نقاط معتمدة زائد (( ست نقاط سوف تضاف له يوم الأحد القادم 24 أغسطس 2014م من قبل الكاف والكل في إفريقيا لا يجهل أمرها )) بعد إضافة نقاط فيتا للهلال بإذن الله سيكون رصيد الهلال من النقاط تسعة من غير مباراة اليوم أمام الزمالك . سيقول قائل ستة زائد أربعة يساوي عشرة لماذا تقول تسعة ؟ فنقول له على رسلك سوف نحذف نقطة تعادل فيتا في الخرطوم و تصبح ثلاث و نضيف النقاط التي فقدها الهلال في كنشاسا بينما للزمالك أربع نقاط فقط .
يخوض الهلال المباراة بدافع صدارة المجموعة و يطوي صفحة آخر ثلاث مباريات لعبها في دوري الكبار و سيكون الهلال بإذن الله بدراُ مساء اليوم و سيرد للزمالك الصاع صاعين و يضيف نقاط المباراة لسابق الرصيد .
كل الأمنيات أن يوفق الله نادي الهلال في مشواره الإفريقي و يحقق مساء اليوم النصر المؤزر أمام الزمالك . وأن يرسم جمهور الموج الأزرق اللوحة الجميلة التي عُرفت عنه ويكفي فخراً أن جمهور هلال الملايين ماركة هلالية غير قابلة للاستنساخ .
إنه سر الحياة .. سر الحب .. سر عشق الهلال . فهنيئاُ للهلال هذا الجمهور المثالي و هنيئاً لجمهور الهلال هلالهم المشع تلألأً .
* حزن مريخاب حائل
عمَّ الحزن رابطة مشجعي المريخ بحائل قيادة الأستاذ مصطفى محمد علي الرئيس الفخري للرابطة إثر علمهم بوفاة الزميل الأستاذ داؤود عبد الحق صاحب القلم الأحمر . فقد أقام له الأستاذ مصطفى محمد علي سرداق عزاء بمنتدى مصطفى و شعيب في حائل تبادل فيه الهلالاب والمريخاب الدعاء لأبي رونق " طيَّب الله ثراه " و ادخله فسيح جناته . إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون .
* الكاردينال ثقافة عالية
أظهر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال للتربية الشاعر الأستاذ أشرف سيد أحمد الكاردينال . ثقافة عالية و ذلك خلال اللقاء الذي بثته قناة النيل الأزرق على الهواء عبر برنامج بحث عن هدف مساء الخميس 21 أغسطس 2014م الذي تقدمه الإعلامية ميرفت . وقد تناول اللقاء كل شاردة وواردة فيما يخص الهلال مُبشراً بكل ما يفرح أهل الهلال .
* آخر الأوتاد :
منطق عجيب .. من الطرائف العربية (( ذهب بصر عمرو بن هداب فدخل عليه إبراهيم بن مجاشع , فقام بين يديه فقال : يا أبا أسيد , لا تجزع على ذهاب عينيك و إن كانتا كريمتين عليك ! فإنك لو رأيت ثوابهما في ميزانك يوم القيامة تمنيت أن يكون الله قد قطع يديك , و رجليك , و دق ظهرك , و أدمى ظلفك .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البلد 08-22-2014 02:0
    سبحان الله . عدد المطبلاتيه زادو واحد!! ياتو ثقافه دي الظهرت من الكاردينال . في بني آدم مثقف أو حتى رُبع مثقف يحاول يستشهد بي حديث من أحاديث الرسول (ص) يقول : كما قال رسول الله وما يكون حافظ الحديث يقوم يقول ( والله حاجه بالشكل دا)!! دي تبقى سخافة مش ثقافه . (حذف )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019