• ×
الأربعاء 29 مايو 2024 | 05-27-2024

تنفيذ مشروع شجرة بولاية النيل الابيض

تنفيذ مشروع شجرة بولاية النيل الابيض
بقلم:- خليل فتحي خليل النيل الأبيض/ كوستي.
خليل فتحي خليل.

نفذت شركتا عظمة الهندسية و أبوكزما مشروع شجرة أمام بوابة الفرقة الثامنة عشر الرئيسية، و ذلك بحضور ممثل قائد الفرقة العميد ركن جمال جمعة قائد ثاني الفرقة و المهندس وصال الشيخ وزير الإنتاج و الموارد الاقتصادية، و ممثل المدير التنفيذي لمحلية كوستي، و مدير غابات النيل الابيض، و مديري الشركتين، و منسوبي مركز صحي الشفاء، وطلاب جامعتي الإمام المهدي و الإمام الهادي، و جمع غفير من مساندي البيئة والمهتمين.

العميد ركن جمال جمعة ممثل قائد الفرقة أكد على شراكة الفرقة للمجتمع عبر مؤسساته الفاعلة منبها لأهمية التشجير، مشيرا إلى أن هذه الشراكة أكدت علي أن الصوت يعلوا و يقول جيش واحد شعب واحد.

المهندس وصال الشيخ ذكرت أن الوزارة تقوم بالإشراف و المتابعة و الدعم اللوجستي لكل تفاصيل مشروع (شجرة السلام)، موضحة أن مشكلات الاحتباس الحراري العالمية تعالج بالزراعة و رعاية المزروع من الاشجار، و حيت القوات المسلحة بالفرقة، مؤكدة أن ابواب الوزارة مفتوحة للمشاركة في كل برامج المؤسسة العسكرية.

ماهر بشير ممثل مدير تنفيذي محلية كوستي أكد أن هذا المشروع جاء بشراكة محلية كوستي مع شركة عظمة الهندسية و عدد من الشركاء، مشيرا إلى أن ضربة البداية تمت بصورة مبشرة أمام بوابة الفرقة، مضيفا بأن محلية كوستي هي اليد اليمنى للفرقة الثامنة عشر مشاة ، حيث قدمت العديد من البرامج للمؤسسة العسكرية ممثلة في الفرقة الثامنة عشر.

المهندس عبد العظيم عبد القادر مدير شركة عظمة الهندسية و ومثل الشركات المساهمة في مشروع شجرة السلام قال إن هذا المشروع جاء من منطلق المسؤلية المجتمعية للجيش من المجتمع، و أضاف بأن المشروع سيشمل كل ولاية النيل الابيض، إضافة لمشروعات أخرى للشركة ممثلة في صيانة المدارس بالولاية، متمنيا أن يهتم الجميع بغرس الأشجار و رعايتها لتنتمتع ببيئة طيبة خالية من المشكلات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1488
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

احمد حسين يكتب في نافذة الامان: شكرا الخندقاوي.. سيعود السودانيون ٱمنون لا يخشون الله والذئب علي غنمهم الحرب التي تدور رحاها في السودان اظهرت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019