• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
موسى مصطفى

الامام فرمتها !!

موسى مصطفى

 0  0  839
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
الامام فرمتها !!
سجل امام الامة وحداي ركب الانصار الامام المنتظر الصادق الصديق المهدي الحبيب والمثقف العالم الاريب الاديب ..سجل زيارة الى النيل الابيض ومعقل الانصار الاحباء الاصفياء الانقياء احباب الله بعد سنوات عاث فيها المؤتمر الوطني كل انواع الظلم والتشريد وحولها الى مملكة تابعة له بعد ان دفع بعناصره ليقطنوا في المدينة التي تشبعت بحب المهدية بينما يرفض لقاطنيها من عشاق الحزب واحباب الله في الارض ان يحصلوا على ارض بسبب جشعه وغله وحقده لتشريد الانصار من تلك البقعة الطاهرة في الارض الطاهرة.
الامام دخل البقعة الطاهرة دخول الفاتحين ..استقبله الصغار قبل الكبار كيف لا وهم تذوقوا صنوف العذاب في عهد الحكم المباد الحاقد الحاسد الجائر الذي نزل على الامة كمرض خبيث سطا فجأة على مقدرات الانصار وبلدهم الطاهرة وحولها الى ساحة يحاكم فيها الابرياء.
ظهور الامام خليفة المهدي في الجزيرة ابا ازاح عنا الكثير من الغبن من ما اصاب اهلنا في الجزيرة من بعض التكوينات السياسية التي قتلت اهلنا بلا رحمة.
ظهور الخليفة يعني ان السودان قادم وانه سيكون ديمقراطي ومحروس بارادة الجماهير وشعبه الطاهر بعد سنوات من الانتخابات المكندشة التي تقسم السودان وفقا لرغبات اهل الغرض والمرض.
الامام فرمتها وخلاها نضيييييفة والباقي علي الاحباب من اجل ابعاد الجماعة من المشهد وخاصة في البقعة الطاهرة
متفرقات
المريخ يخوض مباراة مهمة اليوم امام الهلال الجبال في بطولة الدوري الممتاز بعد ان وصل الى النقطة 26 واصبح على مقربة من الانفراد بصدارة الممتاز بفارق شارع من النقاط
المريخ ظل ينتصر رغم النقص الحاد الكبير الذي يعانيه.
الهلال كادوقلي يقوده مدرب شاب ومقتدر وصاحب قدرات عالية وسبق له ان حقق الفوز على الهلال والمريخ بفريقين مختلفين.
مباراة اليوم ستكون مشاهدة ومحضورة وذلك بعد المستويات المميزة التي ظل يقدمها الهلال ضد اندية القمة.
اخيرا جدا
مباراة اليوم صعبة على الفريقين لما يملكانه من مواهب مميزة وخاصة في خط الوسط ونتوقع ان تكون معركة حقيقية وسينتصر فيها صاحب التركيز العالي والذي يجيد فن الاستفادة من انصاف الفرص.
//////////////
في الصميم
فايز ديدي
حذاري من النجم الساحلي
حقق النجم الساحلي الفوز على بلانتيوم بثلاثة اهداف خارج ملعبه واطلق تحذيرات شديدة للهلال والاهلي قبل انطلاقة الجولة الثالثة في ابطال افريقيا .
الحسابات تقول ان نتائج الهلال امام النجم الساحلي وانه حقق نتائج ايجابية الا في مباراتين لعب فيهما التحكيم دورا مهما باحتسابه لركلتي جزاء امام النجم الساحلي في مباراة الذهاب وكان قد احتسبت له ايضا ركلة جزاء في مباراة الاياب التي لعبت بالقاهرة بعد حرمان الهلال من اللعب على ملعبه بسبب احداث الثورة.
النجم الساحلي خطير جدا رغم انه يضم لاعبين صغار في السن بجانب اللاعبين الشيخاوي المخضرم لاعب المنتخب والنجم الساحلي.. وما يميز النجم انه يلعب الكرة الشاملة وعلى الهلال ان يستعد جيدا لمباراتيه امام النجم الساحلي حيث سيلعب
*ولكن بحسابات كرة القدم او "المجنونة" ، فالملعب هو الفيصل دائماً ، الكرة تعطي لمن يجتهد ويبذل العطاء ويقاتل من أجل الفوز في مباراتيه المقبلتين امام النجم الساحلي وان اراد الهلال الترشح لدور الثمانية ..
*ورغم هذه الفوارق التي عرضناها في السياق السابق ، الا ان الهلال بمقدوره ان يحقق افضل نتائج ايجابية في مبارياته المقبلة، اذا اكتملت جاهزيته الفنية والبدنية ، ودرس منافسه جيداً ، ولم يفرط في التفاؤل الزائد .
*ويجب ان نتوقف عند كلمة التفاؤل الزائد او الاندفاع بلا رؤي او تريث في مثل هذه المباريات ، فالفرق الكبيرة مثل الاهلي المصري ، خاصة حين تلعب علي ارضها ووسط جماهيرها ، تخطط لإحراز اهداف مبكرة وخاطفة ، لشل حركة الفريق المنافس ومباغتته ، ومن ثم تلعب علي راحتها دون توتر او قلق قد تدخل فيه مع مجريات المباراة وتكون عواقبه وخيمة .
*ولذلك يجب علي الجهاز الفني توجيه اللاعبين لضبط ايقاعهم والتحسب لمثل هذه المفاجآت غير المتوقعة مع الدقائق الاولي للمباراتين المقبلتين بعد ان خسر امام الاهلي بهدفين لهجف .
*الامر الآخر ، ينبغي ان نضع في الاعتبار ، اللياقة البدنية العالية للاعب التونسي الذي يلعب اكثر من 90 دقيقة بنفس واحد وتميزه بالمهارات العالية ، وانضباطه في تنفيذ التكنيك والتكتيك المكلف به ، ونتوقع من الجهاز الفني بقيادة البرنس وبقية الطاقم ، ان يبني خططه من خلال دراسة نقاط القوة والضعف في فريق النجم الساحلي ، وعدم الانشغال بفوز النجم الساحلي خارج ملعبه وتصدره للمجموعة بست نقاط.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019