• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
موسى مصطفى

الغربال ..نقطة تحول

موسى مصطفى

 0  0  1861
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
الغربال ..نقطة تحول
طلب لاعب المريخ الغربال من مجلس المريخ منحه فرصة للاحتراف الخارجي وتحديدا في الامارات وحسب متابعتي الدقيقة ان اللاعب يريد ان يؤمن مستقبله
الغربال اكد انه لن يفضل نادي آخر في السودان على المريخ وانه يريد ان يستفيد فنيا وماديا بالانتقال الي اللعب في الدوريات الاوروبية او العربية وفي اعتقادي ان الغربال معه حق وان وجد العرض الافضل من حيث الترتيب الفني للدوري او المادي عليه ان يختار اللعب في خارج السودان وان ذلك لا يغضب جماهير المريخ من اللاعب.
المريخ ارض خصة لانتاج وتفريخ اللاعبين ويجب ان لا يغضب الجمهور من ذهاب أي لاعب مريخي الى خارج السودان او بالذهاب لاي نادي داخل السودان.
المريخ حول لاعبين مغمورين ومنسيين في انديتهم الى واجهات ولاعبين لا يشق لهم غبار وهو محفز للاعبين للابداع وليس مدمر لقدراتهم.
ان وافق الغربال بالتجديد يكون قد رد الجميل لجماهير المريخ التي صبرت عاما كاملا على اصابته وان ذهب الى نادي آخر حتى لو كان الند التقليدي والغريم الازلي الهلال نقول لهم ربنا يوفقك في مسيرتك الجديدة فلم تقصر على الاطلاق وانت تقدل وتقاتل بشعار المريخ وتفرح الانصار والاحباب داخل وخارج السودان.
لن ننسى كيف صرعت اندية الجزائر واحد تلو الآخر وكيف زرعت الافراح في كل شبر وشارع وحي وحلة ومدينة وعاصمة من عواصم الولايات السودانية وكل مدن العالم التي يسكنها المريخ وانت تقود المريخ الى نصف نهائي ابطال العرب.
لك التحية يا غربال الى ما اعطيت وما استبقيت شيئا.
افرحتنا ..اسعدتنا لك التحية ولسنا غاضبين على موقف اتخته لتطوير مستواك
لسنا حزينين بل سعداء لان المريخ سيقدمك للاحتراف الخارجي ونفخر بان المريخ منبع النجوم ومفرخ المواهب
اخيرا جدا
الغربال لاع فنان ويستحق ان يلعب في اوروبا وليس السودان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019