• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
احمد المصطفى

وطن .. تايم

احمد المصطفى

 1  0  412
احمد المصطفى
أحمد المصطفى عبدالعزيز
برغم مرارة الإقصاء من نهائي بطولة كاس زايد وتبدد الحلم بالوصول إلى دار الزين واللعب في ملعب هزاع بن زايد الأنيق بمدينة العين عقب التعادل المر أمام النجم الساحلي الذي كان على ملعب الفريق الأحمر بالعاصمة الوطنية أم درمان إلا أننا خرجنا كرياضيين من المشاركة العربية أكثر قوةً وترابطاً وتماسكاً وتعاضداً وتلاحماً بعد أن أثبت الغبش والغلابة والكادحون المحبون لوطنهم وأنديتهم بأن الإنتماءات تتساقط أمام المصلحة الوطنية التي تبقى من الأهمية بمكان التضحية لأجلها بالغالي والنفيس وليس خلع جلباب الإنتماء فقط.
ما لفت نظر المشاهدين من غير السودانيين تلك اللوحة الوطنية العميقة المعاني التي جسدها جمهور الهلال وعكس من خلالها حقيقة إنسان السودان الشريف والعفيف والقنوع الفاهم لمعاني الوطنية حين تتطلب المواقف ترك التعصب والعصبية والروح العدائية التي صنعها أصحاب الضمائر الميته ، والمصالح ، والأجندات الخفية الذين كان وما زال كل همهم هو مص دماء الكادحين بالخداع والنفاق.
نعم رسم جمهور الهلال لوحة وطنية عميقة المعاني بتواجده وسط جمهور المدرجات الحمراء المريخية وهو يلوح بأعلامه الزرقاء داعماً ومسانداً ومشجعاً لرمضان عجب وبيبو والمدينة وكمال ونمر وأبوعشرين وبقية رفاقهم ، بل وأرسلوا رسائل مباشرة وصريحة لتجار الكلمة الكاذبة التي لا علاقة لها بالسلطة الرابعة ولا الإعلام الرياضي الذي يقوم ، ويبني ، ويشحذ الهمم ، ولا يؤذي ، ويدمر ، ويهدم كما يفعلون من أعني.
نأمل أن تتواصل صحوة المدرجات الحمراء والزرقاء بذات الروح الوطنية ، والثقافة الرياضية ، ونتمنى إنتشارها وسريانها في بقية مدرجات جماهير الناديين الكبيرين تماماً مثل مسرى النار في الهشيم لكونهما ( جمهور الناديين ) يمثلان روح الملاعب ونفسها ، وأريجها الفواح.
لقد أن أوان محاربة الذين يسعون عبر صحفهم ومنصاتهم الإعلامية للكسب الحرام بالخداع والنفاق وبذر بذرة التفرقة والشقاق بين أنصار القطبين من خلال تكريس مفهوم ثقافة التشجيع الإيجابي الذي لا يخلق العداوات ولا يؤجج نار الخصومات بين الأخوان والأحباب وأبناء البلد.
وعبر التوحد لدعم العملاقين وفرقنا ومنتخباتنا الوطنية التي سوف تمثلنا في قادم الإستحقاقات القارية والعربية والإقليمية.
إنتهى زمن الإستغلال والإنتهازيات ..والحصة تربية وطنية.
وطن .. تايم
كلمة أخيرة
الرياضة تنافس ومحبة وسلام .. مش إستغلال للغلابة .. وخصام
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد المصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي 04-03-2019 09:0
    اناشد كل مريخابي بل كل سوداني الوقوف خلف الهلال في مبارياته القادمه ..ان كان الاعلام يزرع الفتنه والفرقه للمكاسب فاللجمهور كلمته بنبذ التعصب ..وتكون تلك البدايه لتكاتف الانديه حتي نتطور ونصل مصاف الانديه التي سبقتنا
    نعم للوطنيه ..لا للتعصب
    اللهم انصر الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019