• ×
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 09-21-2020
كتاحة

السؤال موجه للمنظراتية !! ؟

كتاحة

 0  0  1240
كتاحة
# فى بداية عمله دشن فارياس المدير الفني للهلال اعداد فرقة الاقمار فى شهر يناير المنصرم وبالتحديد فى يوم الخميس الموافق 2018/1/4 وحتى الان يكون قد اكمل شهره الثانى منذ توليه لمهمته .

# واجهت الفرقة الهلالية فى بداية تولى هذا المدرب لمهامه كمدير فني بعض الظروف من ضمنها توقف الدوري السوداني فى نهاية الموسم ومنها غياب تسعة من اللاعبين الاساسيين للفريق فى مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى بطولة الشان التى اقيمت بالمغرب .

# ذهب الفريق بالصف الثاني لمعسكره بكينيا والهلال مقبل على مباراة دولية فى تمهيدى البطولة الافريقية ضد فريق لسكر الليبيري لم يلعب الفريق خلال فترة المعسكر مباراة تجريبية قوية الا مع فريق الفهود الكينى والتى خسرها الهلال باربعة اهداف لهدفين فى غياب الاساسيين .

# المدرب الذى مازال يعمل فى صمت مع طاقمه المعاون وبمجهود كبير ومقدر من اللاعبين برغم ما بذلوه من جهد فى مسابقة الشان بالمغرب بالاضافة لوعثاء السفر الا ان الجميع تجاوزوا كل تلك العقبات والمطبات بكل جدارة وتأهلت الفرقة للدور التالى فى البطولة الافريقية .

# هذه مجرد حسابات بسيطة للفترة الزمنية التى قضاها المدرب فارياس فى تدريب الفرقة الهلالية . بانتظام وهى مكتملة النصاب . واذا نظرنا لواقع الحال لوجدنا هذه الفترة اقل من شهر فهل ياترى يستطيع مدرب كائن من كان ان يضع بصمته فى فريق كرة قدم خلال هذه الفترة الوجيزة ؟

# السؤال موجه للمنظراتية وهم فى الاصل ( مخرباتية ) ويسبحون دائما وابدا عكس التيار ، وهوايتهم الصيد فى الماء العكر . فمنهم من افتى بان فارياس ليس فى قامة الهلال ومنهم من بدأ يدلو بدلوه فى خطة طريقة اللعب او تبديلات اللاعبين اثناء المباراة او البداية باللاعب فلان او اللاعب فرتكان وهكذا فالكل اضحى مدربا لا يشق له غبار . فهل نعطى الخبز لخبازة !

# ومع قصر الفترة التى قضاها فارياس فى تدريب الهلال نجد ان هناك ملامح لمسات فنية بدأت تظهر فى اداء الفريق من الناحيتين الفنية والبدنية واعطاء الفرصة للشباب مما يعنى ان الطاقم الفنى يقوم باداء مجهود كبير ومميز لبناء فرقة لا تؤثر فيها الغيابات بسبب الايقاف او الاصابات . ولكن البعض لا يعجبه العجب ولا الصيام فى رجب . ( واذا سمحتم نقطونا بسكاتكم ).

## خربشااااات :

# فى مباراة الهلال والامل الاخيرة فى الدوري الممتاز التى اقيمت باستاد عطبرة ( فارق الطريفى جمله ).

# لاعب فريق الامل الذى ارتكب المخالفة مع جوفيانى بالطريقة الحمقاء التى قد تؤدى الى اعاقة دائمة يستحق البطاقة الحمراء وجوفيانى كان مستهدفا بطريقة واضحة جدا ومن وصفوه بعديم الاخلاق عليهم ان يحسنوا اخلاقهم .

# الاستاذة داليا عطا مذيعة قناة الهلال الفضائية وفى سؤال لها عبر الهاتف لرئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة مستفسرة عن سبب سؤ التحكيم فى بداية الدوري الممتاز ، انفعل الرجل واجابها اجابة مغتضبة وطلب منها ان تعطيه دليلا واحدا عن سؤ التحكيم الذى ذكرته وبما ان ( البنوتة ) ليست لديها خلفية عن كرة القدم وفى الظاهر ان الكنترول اسعفها فذكرت له الاحداث التى صاحبت مباراة الشرطة القضارف والوادى والتى كان السبب فيها التحكيم الا انه تعامل معها فى اجابته بالمثل القائل : ( الشينة منكورة ).

# نسيت اقول ليكم : الكاردينال زعيما لامة الهلال للاربع سنوات القادمة شاء من شاء وابى من ابى والماعاجبو ... يشرب من البحر .

# الكلاب تنبح ( والقطار ) مااااشي .

.. اقعدوا بالعافية .. وانتم كالعادة اقعدوا فراجة .
hamza99h@hotmail.com



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كتاحة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019