• ×
السبت 18 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
كبوش

الجوهرة البنينا..

كبوش

 0  0  1620
كبوش

>سؤال من الاسئلة التي في حياتنا.. لماذا يفتتح اشرف الكاردينال (جوهرته الزرقاء) يوم 18 يناير 2018 دون ان تكتمل بالشكل الهندسي الذي قدمه للناس..؟!
>السؤال منطقي.. وطبيعي.. يمكن ان يطرحه اي هلالي مشفق.. او حادب.. او مغرض حتى.. دون ان (يتململ) غلاة (الكرادنة) بقيادة ميرفت عبده.. تاتشر.. محمد السر.. وعبيد الطيب.. او عبيد بتري..!! من حق المتابعين.. والحادبين ان يسألوا.. وان يعرفوا.. اين ذهبت تلك: (الجوهرة البنينا.. ان شاء الله بالزيادة.. الكاردينال معانا حنطور الرياضة).
>يعرف اغلبكم واكثركم بان (جوهرة الكاردينال).. ما كان لها ان تأخذ كل هذا الوقت الذي قطعته الاقوال بأنه عام او يزيد قليلا.. لولا ان السيد الرئيس اشرف سيد احمد حسين علي كرار.. يريد ان يصنع من هذه الجوهرة (مسماراً).. (يدق) به على اعناق الاهلة.. واكثر من ذلك نجده يتعامل بذكاء.. لان اسوأ ما تناهى الى مسامعه.. بان (حد الصبر) عليه من الجهات التي تحميه.. او تلك الجهات التي طوعت له القانون واستطاعت ان تتجاوز له عن حكم (اعلى جهة قضائية) بعدم اهليته.. (حد صبرها) عليه هو هذه (الجوهرة البنينا).. حتى ان اغلب اهل الحل والعقد في هذا البلد عندما نلتقيهم.. ما فتئوا يرددون: (يا جماعة خلو الراجل يتم الجوهرة دي بس).. (يا اخوانا الجوهرة دي خلوهو يتمهم بعداك نشوف القصة)..!!
>الكاردينال يعلم تماماً بأن هذه الجوهرة هي التي تلجم لسان بعض الصامتين على اخفاقات فريق الكرة.. لذلك لم يكن صادقاً في اغلب المرات التي تحدث فيها عن مواعيد افتتاح الجوهرة التي فاقت مواعيد عرقوب.. استطاع الرجل ان يمد حبل (المهلة) ولكنه لم يقدم عملاً كما رسمه فريق المهندس محمد عبد اللطيف هارون والمهندس عصام ابوزيد!!
>هناك اشياء عديدة لم تقل على صفحات الصحف الرياضية, منها ما دار (سراً) في تلك الزيارة الرسمية لمنشأة الجوهرة الزرقاء.. تلك الزيارة كان لها ما قبلها وما بعدها واهم بند فيها هو اعلان الكاردينال عن موعد افتتاح الجوهرة في حضور السيد الرئيس.
>آخر موعد قطعه الكاردينال كان موثقاً ومحضوراً في حاضرة ولاية غرب دارفور الجنينة حيث قال: (يا سيدي الرئيس ان شاء الله يوم 11/11 سوف يكون افتتاح الجوهرة الزرقاااااااء).
>آخر موعد قطعه الكاردينال كان موثقاً ومحضوراً في حاضرة ولاية غرب دارفور الجنينة حيث قال: (يا سيدي الرئيس ان شاء الله يوم 11/11 سوف يكون افتتاح الجوهرة الزرقاااااااء).
>اعلموا بان تلك الزيارة الرسمية السرية.. ناقشت هذه المواعيد المتكررة من الكاردينال.. واسباب عدم الايفاء بها.. فكان الحديث حاسماً وواضحاً وصارماً ومحدداً.. فضوها سيرة.. وافتحوها. >لا تضغوا على الكاردينال بأكثر مما هو مضغوط.. فقد وعدكم بان الافتتاح سيكون على (مرحلتين).. انتوا مستعجلين ليه..؟ قدامكم 21 سنة جاية. ///////////////

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019