• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
باترا

إعارة الصاوي .. لماذا كل هذا الاعتراض ..؟

باترا

 0  0  4108
باترا

من قبل اعار المريخ احمد الباشا احد ابرز نجومه ولم نطالع حروف تعترض او حتى تطالب بايقاف الاعارة .. واعار ايداهور افضل مهاجم في تاريخ الاحمر الوهاج الحديث ولم يعترض احد .. والشيء الطبيعي أن لا يعترض احد على إعارة اي لاعب اذا كانت هنالك مصلحة من الاعارة ..
ولكن ما أن فكر المجلس الحالي في إعارة السماني الصاوي للاتحاد الليبي خرجت معظم الاقلام منددة ومعترضة لا لشيء سوى أن من فكر في الاعارة هذه المرة مجلس اخر .. والمريخ يمتلك اكثر من نجم يلعب في وظيفة السماني نكتفي فقط بذكر التش الذي قدم مستويات رائعة في فترة وجيزة ومتوقع ان يرتفع مستواه في الموسم المقبل ..
الاتحاد قدم عرض خرافي مقابل استعارة السماني لمدة عام ..
١٥٠ الف دولار تساوي اكثر من ثلاثة ملياروهو مبلغ اكبر من المبلغ الذي استقدم به المريخ السماني الصاوي .. المؤسف أن الاعتراض ليس في الاعارة انما في من فكر في الاعارة .. فكل عمل يقوم به المجلس الحالي لا يجد أدنى درجات القبول من البعض والمسيرة متواصلة لا يمكن أن يوقفها اعتراض مهما كانت قوته ..
والسماني لن يكون اخر لاعب فنان يعيره المريخ ولم يكن الاول بكل تأكيد .. من يطالع كتابات المعترضين يعتقد أن مجلس المريخ الحالي ابتكر الاعارة للمرة الاولى في تاريخ كرة القدم ..
مالكم كيف تحكمون ..
اتركوا المجلس الشرعي يعمل ما يراه مناسبا وحاسبوه على العمل .. والمريخ لا يمكن أن يتاثر بذهاب السماني او غيره .. يكفي أن الملك فيصل افضل من داعب المستديرة في بلادي ترك الكرة والاحمر لم يتاثر بغيابه ...
سألني صديق مريخي غيور .. هل الاعتراض على الاعارة ام على المجلس الذي فكر في الاعارة .؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019