• ×
الأحد 17 أكتوبر 2021 | 10-16-2021
زاكي الدين

مباراة الضغوط

زاكي الدين

 0  0  2720
زاكي الدين

*قلناها من قبل ان المريخ الذي أسقط عتاة منافسيه في بطولة الدوري هذا العام قادر على تجاوز الفرسان والتقدم نحو لقب الممتاز بكل ثقة وإقتدار.
*لقاء الأهلي لم يكن سهلاً ،لا سيما بعد ان رفعت إدارة الفرسان من حماس لاعبيها بعرض حوافز خرافية لهزيمة الأحمر وتعطيله ،لكن أمنياتهم إصطدمت بفرقة ذهبية ظلت تجسد كل أنواع التميز خلال الموسم الحالي.
*الفرقة الحمراء ضغطت على الأهلي بقوة ولم تتيح للاعبيه فرصة إلتقاط أنفاسهم منذ الدقيقة الأولى التي تقدم فيها الغربال للأحمر الذي كان بمقدوره مضاعفة النتيجة لولا براعة الحارس منير الخير الذي لم يستطع الصمود بعدها، بعد ان مارس ميدو عادته المحببة مرسلا شبال من نار في شباك الأهلى ليتحكر وحيدا في صدارة روليت الهدافين.
*المريخ الأوفر حظاً والأكثر تميزاً ومسألة حصده للقب الممتاز أصبحت مسألة وقت بعد ان تمكن من جندلة الفرسان.
*نجوم المريخ تعاهدوا على إهداء لقب البطولة لروح الجميل كمال الدين إبراهيم ،وأعتقد انهم قادرين على الإيفاء بهذا الوعد الذي يمثل وفاء من اللاعبين لروح كمال التي أفناها في خدمة المريخ.
*المريخ لعب شوط أول مميز في كل شي ،لكن شوط اللقاء الثاني شهد تراجع كبير ولولا ألطاف الله لتمكن الفرسان من تحقيق التعادل بعد ان تمكنت فرقة الأهلي من تقليص الفارق بأقدام محمد موسى. وهج اخير المريخ بفوزه تجاوز الضغط وحوله للهلال الذي يلعب الليلة امام الخرطوم.
*الفرقة الحمراء عانت بفضل التغيرات الإضطرارية في شوط المدربين الذي شهد كل أشكال الضغط. *الفوز والتمسك بالصدارة جعل المريخ قريباً من التتويج ،لا سيما ان فعلها أخوة صلاح الأمير.
*الإرتباك الكبير في المنطقة الدفاعية يحتاج لمراجعة عاجلة من المهندس الذي يستحق ان نرفع له القبعات بعد ان خلق نقلة كبيرة على مستوى الفرقة الحمراء التي واصلت جندلة منافسيها. *المريخ هزم الفرسان والتآمر الذي كان يتربص سقوط المريخ.
*الحوافز الضخمة للاعبي أهلي الخرطوم لم تجعلهم يتفوقوا على فرقة تسلحت بالمهارة والجسارة. *ثنائية الغربال مثلت صفعة ساخنة في وجه التآمر. *الخرطوم قادر على جعل القمة ودية خاصة ان الفريق يبحث عن المركز الرابع.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019