• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
زاكي الدين

الفوز الطريق للقب

زاكي الدين

 0  0  2858
زاكي الدين

*على الرغم من ان قمة الليلة يدخلها المريخ بفرصتين لحسم كأس بطولة الدوري الممتاز ،إلا انني أعتقد ان المريخ عليه تحقيق الإنتصار كي يعبد الطريق نحو منصات التتويج بملعب الهلال.
*الفرقة الحمراء يجب ان تتعامل مع مواجهة الفرصتين على أنها مباراة الفرصة الواحدة حتى تنتزع الكأس الغالية.
*تفوق المريخ في أخر قمة جمعت الفريقين وبمقدوره الليلة ان يكرر السيناريو ويسقط الفرقة الزرقاء التي يدرك أنصارها وجميع من في البيت الهلالي ان مريخ التش والتكت والغربال والمدينة لا يجاري،لا سيما ان كانت المواجهة حاسمة كالتي يخوضها الأحمر الليلة.
*مباريات القمة كثيراً ما تمارس الجنون وتمنح الطرف الأقل حظاً الفوز،وعلى المهندس ولاعبيه تحطيم هذه الفرضية حتى يكمل المريخ موسم التألق والإجادة بلقب البطولة.
*المريخ على لاعبيه ان يتناسوا جميع المباريات السابقة ،لان مباراة اليوم هي تمثل "الحصاد" وتعتبر ثمرة لمجهودات كبيرة طوال الموسم لذا يجب الإنتباه!!
وعدم التفريط امام الهلال الذي يمارس إعلامه شحن كبير صانعين من الفرقة الزرقاء التي أنتصرت بشق الأنفس على الخرطوم الوطني صانعين منها فريقاً لا يقهر بحسب الخيالات التي نتابعها في أسطر البعض.
*لابد من تحطيم الخيالات الزرقاء والعمل على تحقيق اللقب بالفوز على الهلال الذي أثبت في جل المباريات السابقة انه يعاني كثيراً وانه متى ما لعب المريخ امامه بالجدية والمهارة والمستوى العالي لن يصمد. *الفرقة الحمراء تملك الكثير من الحلول ولا تنقصها الدوافع لدك حصون جمعة جينارو.
*المريخ قادر على إسقاط الأزرق في عقر الدار ووسط الأنصار.
وهج اخير
*الحديث عن إنهاء القمة تعادلية مرفوض بل يجب ان لا يخطر على بال الجهاز الفني أو اللاعبين.
*بمثلما يمني الأهلة أنفسهم بالفوز وهو الطريق للتتويج ،المريخ لا يمكن ان يقنع بالتعادل وعليه ان يخوضها لتحقيق الفوز لضمان تتويج بلا اي مفاجآت.
*المواجهة صعبة ،لكن المريخ بمقدوره تزليل الصعاب وتجاوز فرقة حداثة الذي يعلم ان المريخ لديه نجوم سيحولون سماوات البقعة الشمالية لكرنفالات من الأفراح الحمراء. *قال حداثة سنعمل على تعطيل التش لان اي مشجع رياضي يعرف ان خطورة المريخ في التش.
*حديث حداثة يكشف عن خوف كبير من أقدام الساحر التش ،لكنه برأى استفزاز لبقية النجوم. *على الغربال والمدينة والتكت والنعسان الرد على مدرب الفرقة الزرقاء.
*المريخ به أكثر من نجم بمقدوره هزيمة الهلال وصنع الفارق ويجب ان لا يمر حديث ياسر حداثة مرور الكرام لا سيما ان تمت تصفية الساحر التش بالأقدام الهلالية.
*التش موهوب التش كنز وطني وعلى الحكام حماية اللاعب من اي عاطل موهبة يحاول النيل من درة الملاعب السودانية.
*الفوز طريق المريخ نحو اللقب.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019