• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
زاكي الدين

مباراة الصدارة..

زاكي الدين

 3  0  1220
زاكي الدين

مباراة الليلة بين المريخ والنجم الساحلي رغم صعوبتها اعتبرها مباراة الصدارة التي سيضع فوز الأحمر بها على رأس مجموعته.
*اللقاء ندرك حجم صعوبته، لكن مع ذلك نأمل ان يعيد فيه المريخ سيناريو إسقاط النجم مرة أخرى وهذا بالإمكان خاصة ان الفرقة الحمراء لا ينقصها شي لتدك حصون الليتوال.
*المريخ عاني كثيراً في مباراته الأولى امام الهلال وأعتقد ان الراحة السلبية التي تعرض لها اللاعبون ستصب في صالحهم بعد مشاركات متعددة اصابتهم بالأرهاق وهذا ما بدأ ظاهر امام الأزرق ولا أشك ان المريخ سيكون الليلة في افضل حالة بدنية خاصة ان مواجهة فرقة بحجم النجم تطلب ان يكون الفريق في كامل جاهزيته الفنية والبدنية وهذا ما نأمله الليلة امام عملاق الساحل التونسي الذي يجب ان يتجاوزه المريخ ليفتح العديد من الخيارات امامه في سباقه المحموم نحو صدارة المجموعة (A) التي ستمثل صدارتها الكثير للمريخ فيما بعد لهذا على الفرقة الحمراء ان تخطط للصدارة انطلاقا من مباراة الليلة.
*الفرقة التونسية متميزة رغم معاناتها الكبيرة مؤخراً لكن بالرغم من ذلك لن يكون النجم لقمة سائغة بل سيكون خصم صعب المراس ويحتاج صرعه لبذل جهود مضنية من جميع مكونات البيت الأحمر وأعتقد ان جماهير المريخ ينتظرها الكثير من العمل كي تعبر بفرقتها على بساط هتافها الذي ننتظر ان يفعل الأفاعيل بلاعبي النجم وجمهور المريخ بلا شك له ملاحم ادارت الرؤوس وأرعبت الخصوم والنجم لن يكون استثناء ونتوقع ان يزلزله زلزال الملاعب كما فعل مع ريفرز و عزام والترجي والوفاق وقائمة الضحايا طويلة وقد كان لجمهور المريخ كلمة عليا في إسقاط كل الأندية سالفة الذكر لذلك نتوقع ان يلعب جمهور الدم والذهب دوره على أكمل وجه ولا ولن نشك في حنكة الفرنسي ومهارة لاعبيه القادرة على سحق فرقة النجوم التونسية.
*بمثلما نال النجم علقة ساخنة في ديربي تونس بأذن الله سيكرر المريخ الخبطة في الرد كاسل مقبرة الفرق اي كان مستواها فهنا لا إعتراف إلا بقيمة مريخ السودان القادر على سحق منافسيه وان كانوا من طينة الأندية العملاقة كنجم تونس الساحلي.
وهج اخير
*حديث الفرنسي في المؤتمر الصحفي أكد ان الرجل درس خصمه جيداً قبل مباراة الليلة وهذا الأمر اعتبره بداية لنصر مؤزر ان شاءالله.
*غارزيتو أكثر مايميزه انه يعمل حساب لكل صغيرة وكبيرة وهذا سر نجاحاته مع المريخ فلولا إهتمامه بتفاصيل التفاصيل ما كان يمكن له ان يحقق هذه النجاحات المتعددة خلال فترته السابقة والحالية.
*الفرنسي سيسعى لدك حصون الفرقة التونسية مع العمل على حرمانها من زيارة الشباك الحمراء وهذا الأمر أعتقد انه اذا حدث سيكون المريخ الأعلى كعباً على بقية فرق مجموعته.
*مباراة النجم صعبة والإنتصار بها لا يمكن ان يحدث بسهولة لكن لا بد من دعم اللاعبين ولا بد ان يؤدي لاعبي المريخ بإحترافية عالية وان يتجنبوا ارتكاب الأخطاء السازجة امام مرمى جمال سالم لان النجم برأي ليس الهلال ولن يكون بمستوى الفرق التي واجهها الأحمر من قبل لذلك التركيز مطلوب وإرتكاب الأخطاء ممنوع.
اللهم نسألك النصر للمريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdelhadinasr 05-24-2017 06:0
    هاردلك .... كل ماذكرته من الحرص وصعوبة المباراة حدثت... وارجو ان نفيق من احلام اليقطة هذه وكفانا
  • #3
    احمد 05-24-2017 12:0
    ثلاثة لاعبين تم إضافتهم يوم الخميس ويلعبوا بعد أربعة ايام وتقول غارزيفتو داهية ودرس النجم، اذا تم ذلك بارادته على الادارة تركبوا التونسية اما اذا بتدخل من الادارة فعلى الكرة السلام، ذات الشيء ينطبق على الهلال تيتيه. لم يثبت انه لاعب كرة خلال ستة أشهر فقط لاعب تمارين وكاد الهلال بشطبه بعد فشله امام المريخ اذا وجد البديل الكوكي يلعبه اساسياً؟ بصراحة يفترض التخلص من كل الأجانب ،سوْال اخير مين الأجنبي الموجود في الأندية السودانية بلا استثناء يلعب لمنتخب بلاده، وسلام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019