• ×
الأحد 13 يونيو 2021 | 06-12-2021
شوربجي

ادارة المريخ تشكو اللاعبين لرب العالمين

شوربجي

 11  0  2625
شوربجي


((())) الهلال الافريقي غير :

لا شيئ يمكن ان نكتبه عن الهلال

فالشأن الفني هو من اختصاص المدير الفني ومعاونيه

والشأن الاداري نتركه لادارة الهلال

وهم مدركون لكل علل الهلال

وفي انتظار التسجيلات القادمه حتي يحدث التغيير

دفاع الهلال كما هو معلوم للجميع فيه ثغرات كبيره لابد ان نجد لها الحلول

وارتكازات الفريق تحتاج الي التنظيم

والوسط ورغم غزارة لاعبيه فهو افضل خطوط الفريق ويكفي وجود نزار بجانب شيبوب

اما الهجوم فيحتاج للاعب قناص يصنع الفارق

وفي وجود تيتيه واوكرا وشيبولا ان تجنيس احدهم

ولا استغناء عن كاريكا المزيكا وبشه التشه وولاء

الهلال الحمد لله يسير في الطريق الصحيح

فقط يحتاج الفريق لبعض اللاعبين في التسجيلات

واليوم ستجري قرعه الابطال في القاهره

ولا يهمنا من سنقابل

فالهلال قد تمرس علي هذا النزال طويلا

وليس الهلال بالفريق الجديد علي هذه البطوله

واكيد سيكون الهلال الافريقي غير


((())) شرطه القضارف ليست في خدمة الشعب :

ولو كانت كذلك لاحترمت القانون وعاقبت لاعبها

واليكم قانون الشرطه وليتهم يعقلون :

1ـ يسمى هذا القانون " قانون شرطة السودان لسنة 2008 ".

الفصل الرابع :

الواجبات والالتزامات والاختصاصات والسلطات

واجبات قوات الشرطة

13ـ تكون واجبات قوات الشرطة على الوجه الآتى :

( أ) المحافظة على أمن الوطن والمواطنين ،

(ب) سلامة الأنفس والأموال والأعراض ،

(ج ) منع الجريمة وإكتشاف ما يقع منها ،

(د ) ترسيخ سيادة حكم القانون ،

(هـ) المحافظة على المال الهامل أو المفقود أو المضبوط أو المستولى عليه والتصرف فيه وفقاً للقانون ،

(و ) توعية الجمهور بالمعلومات والوسائل التي تساعد على مكافحة الجريمة وتنفيذ واجبات الشرطة بما يحقق إشراك الجمهور فى معاونة قوات الشرطة ودعمها

(ز ) الحفاظ على الآداب والأخلاق الفاضلة والنظام العام ،

(ح ) مباشرة وإتخاذ الإجراءات والتدابير لوقاية وحماية الممتلكات والمرافق العامة والمنشآت الخاصة ،

(ط ) تنفيذ الأحكام القضائية وأى أحكام أو قرارات قانونية صادرة من سلطة ذات اختصاص ،

(ى ) أى واجبات تسند اليها بموجب القوانين .

هذا هو قانون الشرط والذي كان لزاما ان يطبق علي لاعب اتي بحركة غير اخلاقيه امام جماهير غفيره وفي مباراة منقوله بالاقمار الصناعيه

وعلي كل حال الحمد لله ان المباراة قد انتهت بالتعادل

ولكن سلبياتها ستظل نقاطا سوداء في جبين شرطة القضارف واتحادها

وكل من شاهد تلك المباراة

فلا يجب ان تمر هذه الحركة التي اتي بها اللاعب ضد تيتيه ان تمر مرور الكرام في ملاعبنا ويجب التحقيق مع اللاعب وانزال العقوبة المثلي بحقه

لانه بتلك الحركة اللااخلاقيه يكون قد خرج عن الخلق الرياضي الرفيع

وعلي شرطة واتحاد القضازف وبعد تأكيد الحادثه ايقاف اللاعب نهائيا

وكذلك يجب عقاب حكام المباراة علي سكوتهم القبيح وغضهم الطرف عن مثل هذه الاخطاء المقصوده

فلاعب الهلال توقف حتي يعتذر لحارس الشرطه ابو عشرين

ولكنه فوجئ بلاعب الشرطه يأتي بتلك الحركة الشيطانيه من خلفه

فما كان منه الا ان ضربه ضربة قويه اوقعته علي الارض

ولا ندري لماذا سكت رافع الرايه عن هذه الحركه القبيحه وهو الاقرب لللاعب

وظني ان الامر قد رتب بليل

وحتي يفقد الهلال لاعبا مؤثرا ومنذ بداية المباراة

وحتي يستطيع لاعبو الشرطه الفوز علي الهلال

ولكن افسد لاعبو الهلال كل خطط الاتحاد العام والشرطه

وتسيدوا المباراة واحرزوا الاهداف ونقض لهم الحكم هدفا صحيحا

لتخرج المباراة تعادليه ظالمه للهلال

لقد عمل الجميع لهزيمة الهلال

وسهر البعض ليخطط كيف يسقط الهلال

وجهز المتآمرون حملة اعلاميه كبيره ضد الهلال

واتوا بالدجالين والسحرة والمشعوذيين لتخويف الهلال

وكانت الثعابين والاصلات ونافخي النيران سلاحا لم يهتز له الهلال

فالهلال قد تعود الاخطر في ادغال افريقيا

فكان صموده امام ذلك التآمر محيرا لهم

وكانت شخصيته طاغيه في تلك الليله

فخاب ظنهم


((())) اليكم مقترحات ود المجذوب الرائعه لشكوي المريخ في مريخ نيالا :

مقترح رقم (1)

اشتكي يا وصيف...كالعادة سوي الغلبة

استجمع شجاعتك وخلي بالك سلبة

لاعب في البحير ..شنكارو كان بالقلبة

اسرع واستعيدا.. نقاطك المستلبة

مقترح رقم (2)

في مريخ نيالا في لاعب اسمو هناي

ارفع شكوتك ..خليهو عندك راي

اللاعب معاند ..وجنو يشرب ساي

بالصاح بالكضب ارفع قضيتك ساي

مقترح (3)

حارس تيم نيالا ...الاسمو مين ما عارف

شكوي مؤكدة وما تقول علي متظارف

اللاعب يكاوي ...وانت دمعك ذارف

و شوقك للشكاوي... بعرفو دايما جارف

مقترح (4)

رقم عشرة الخطير الجهجه الباكات

شكوتو في الضمان او بالاصح بالذات

ما بيهداء ويروق ..لو كان وقف او فات

والعجب العجيب لو كان عليكم شات

مقترح (5)

قول للنجمة تصبر واصلو ما تتجرس

ومفروض للهزايم تستعد تتمرس

غايتو الشكوي جاهزة وفي الحقيقة تدرس

الطرف الشمال ...لي هسي تب ما عرس

مقترح (6)

مقترحي الأخير للنجمة ما تتباكا

لا تبكي وتنوح لا يوم كمان تتشاكي

معلومة وعليك واجب اكيد ادراكا

إيه لو واوا درن ..ياخي درن كاكا

اشعار : ود المجذوب



((())) قد لا نري اي نجمه في عهد مدهش الهلال :

ظني ان هذا الفريق الهزيل الذي رأيناه بالامس امام مريخ نيالا سيكون قادرا علي مجاراة كبار افريقيا والعرب

لذا اقترح علي ادارة نادي المريخ الانسحاب من البطوله العربيه وحفظ ماء الوجه

فقد انسحب بالامس العين الاماراتي وانسحب الهلال السعودي من المنافسه

والانسحاب هو طيب للمريخ وحتي لا تكون الفضائح كبيره

ولا ندري ماذا جري لكل لكل الفرق التي تحمل اسم المريخ في السودان

فجميعها يشهد تدهورا غريبا

فمريخ نيالا في المركز ١٣

ومريخ كوستي في المركز ١٦

ومريخ الفاشر في المركز ١٨ الطيش

ومريخ العرضه يتدحرج وينزف

وظني اننا لن نشهد مريخا في المواسم القادمه


((())) اضحك شكوي المريخ الجديده :

كتب احدهم معلقا :

ادارة المريخ تشكو اللاعبين لرب العالمين


((())) سؤال من فضلكم :

قالوا ان اتحاد الفشل اللقيماتي قد ابلغ الفيفا بوجود تدخلات حكوميه

ان صح هذا القول فستتخذ الفيفا قرارا بايقاق النشاط الرياضي في السودان

وخوفي ان يذهب اتحاد اللقيمات ورا الشمس وعينك ما تشوف الا النور

ما يتمناه الكثيرون ان تذهب المجموعه الفاشله بفضائحها غير مأسوف عليها

والسؤال كيف سيكون حال المريخ بعد ذهاب اتحاد اللقيمات وفوز مدهش الهلال ؟

في زول حسع جاب سيرة المورده والليق والحاجات دي



محمد حسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 04-29-2017 12:0
    شكلك حاتموت بسكتة دماغية بسبب اب زرد سيد البلد الحقيقي وليس سيد اللبن حقكم .الله يشفيك يا شوربه ..الملدوغ من مازيمبي ينفخ في الشوربة . هههه لازم ننزل لمستواك
  • #2
    Osama suliman 04-27-2017 12:0
    شنو الجاب قوانين الشرطة هنا ؟؟؟؟ دا فريق مدينة لو عنده علاقة بالشرطة بتكون علاقة رعاية . يعنى لو دا حصل من جماهير الخرطوم الوطني حا نتوقع منك تكتب لنا عن قانون جهاز الامن والمخابرات !!

    صراحة اللوم على صحيفة كفر و وتر
  • #5
    عثمان جميل - الدوحه قطر 04-26-2017 01:0
    والله هذه زمانك يامهازل فامرحي شخص مأفون ومعتوه ومصاب باكتئاب ومرض نفسي ومن شدة مرضه النفسي والاضطراب العقلي أصبح يتوهم ويتخيل هذا الشوربجي أشياء وهلاويس وكوابيس وأشباح تترأى له في خياله بأن نادي المريخ سيقضى على هلاله ولو لا ذلك لماذا يعادي نادي المريخ بمثل هذه المعاداة السمجه والتي أصبحت كل خطرفاته يعتبرها مقالات لكن نحن وراه وراه
  • #6
    صحن الفول 04-26-2017 10:0
    العمر والشيب الذي غطي رأسك يحتم عليك احترامه حتي يحترمك القارئ .
    حافظ علي وقارك ولاتعطي لمن هم في عمر احفادك ان يشتمونك او يسيئو اليك .
    الاسلوب الذ تنتهجه في الكتابة اسلوب مراهقين ولا يصلح حتي للونسة والمكاواة بين الاصدقاء في الحلة ناهيك ان يكون في مقال صحفي .
    والله اني لك من الناصحين , كيف يكون موقف ابناءك واسرتك عندما يقرؤون الاساءات اليومية التي تنهال عليك ؟؟
    ياخي غير اسلوبك من اجل نفسك ومن اجل اسرتك الكريمة .
    وصلت الاساءات لدرجة الكلام عن اصولك التركية والمصرية وانك ما حلفاوي وان تعلمت الرطانة ولفيت العمة .
    الاتراك الذين نعرفهم اهل نخوة ومروءة ولايقبلون الاساءة فنرجو ان تكون مثل اهلك الاتراك .
    المثل بقول : التركي ولا المتورك
  • #7
    النوبى 04-26-2017 09:0
    يا الزعيم ما تقرؤا لعظيم الأخلاق بس أدوا فى,الرأس هو مش صحفى وسخفى مسكين عايز يحفف دمو
  • #8
    النوبى 04-26-2017 09:0
    يا الزعيم ما تقرؤا لعظيم الأخلاق الفاقد التربوي بس أدوا فى,الرأس هو مش صحفى وسخفى مسكين عايز يحفف دمو
  • #9
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 04-26-2017 08:0
    صاحب التعليق رقم واحد اذا كنت تصف الاخ محمد الحسن انو مصدق نفسو صحفي فهنالك صحفي نكره اخر لديكم وعلى مااظن اسمو مين كده التجاني وبكتب في جريدة مزمل داع اهبل واعبط واكبر دلدول على وجه الارض ..
    على الاقل الاستاد محمد الحسن كثير الانتقاد لفريق الهلال اما دلدولكم التجاني حدث ولا حرج ده اكبر دلدول بالسودان .
  • #11
    الزعيم 04-26-2017 01:0
    غايتو الزول ده كل يوم زايد هباله والمصيبه انو مصدق نفسو صحفي ياخي ارحم نفسك يا دلدول
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019