• ×
السبت 16 أكتوبر 2021 | 10-16-2021
بلل

مواجهة من العيار الثقيل

بلل

 2  0  1069
بلل

تعتبر مواجهة الشرطة القضارف بأرضه من أصعب مباريات الازرق في الدورة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز من واقع المستوي الذي قدمه الفريق الصاعد حديثا هذا الموسم وتخصصه في إسقاط الكبار وفوق ذلك يملك جماهير شرسة لا ترضي بخسارة الفريق علي ملعبه والتي ظلت تساند اللاعبين بقوة في جميع المباريات الماضية لذلك تجد مظهر الشرطة يختلف كثيرا عندما يلعب أمام جماهيره .. لذلك فإن الهلال سيواجه في مباراة اليوم أكثر من خصم ويجب التعامل بحذر كبير مع هذا اللقاء من أجل العودة بالنقاط كاملة.
إذا لم يتعامل النبيل الكوكي مع هذا اللقاء بالصورة المطلوبة سيعاني الهلال كثيرا ومباريات الولايات تختلف كثيرا عن التي تقام بأم درمان ويجب أن يؤدي الهلال بتكتيك خاص وينجح في إدارة المباراة بالصورة المطلوبة ويعمل علي السيطرة علي منطقة الوسط وقفل مفاتيح الشرطة المعروفة للجميع وإفشال خطة اللعب التي سيلعب بها اصحاب الأرض التي سيعتمد خلالها علي اللعب الهجومي وبالتالي سيترك مساحات شاسعة في منطقته الخلفية ويجب إستغلالها والقيام بالهجمات المضادة والتي تتطلب التركيز أمام مرمي الشرطة لتسجيل أهداف من هذه الفرص التي ستتاح في المباراة.
يملك فريق الشرطة خط هجوم شرس بقيادة البلدوزر وسيعتمد محمد الطيب مورينهو علي هجوم الفريق لحسم المواجهة خاصة وأن يملك عدد من اللاعبين الذين ينشطون في خط الوسط بارعون للغاية في إحراوز أهداف بقيادة المهاري روفا جمعةة بوته وألوج أكيج لذلك فإن الهلال سيجد نفسه تحت الضغط المتواصل وأفضل خطة لمواجهة هذا الزحف الهجومي اللعب بتوزان في المباراة وإذا نجح الكوكي في السيطرة علي منطقة الوسط وإدارة اللقاء كما يجب سيعاني أصحاب الارض في الوصول لشباك الهلال وسيتسلل اليأس الي قلوب لاعبي الشرطة وجمهوره في المدرجات وستزداد عملية إرتكاب الأخطاء وهذا من مصلحة الهلال.
وما حدث في مران الهلال الرئيسي بملعب القضارف عقب إحتشاد جماهير الشرطة بكثافة والهتاف في وجه اللاعبين بتلك الصورة هذا يؤكد الضغط الذي تشعر به جماهير الشرطة وموقف فريقها الصعب بعد غياب الانتصارات لفترة طويلة حيث دخل الشرطة في دوامة التعادل في المباريات التي جرت داخل وخارج ارضه لذلك تأمل الجماهير في العودة الي طريق الإنتصارات عن طريق الهلال ذلك يجب أن يتحلي الجهاز الفني ولاعبو الهلال بالهدوء الذي سيكون طريقنا لتحقيق الفوز علي أصحاب الأرض إذا نجح فرسان الازرق في إستغلال تلك العوامل التي تحيط بالشرطة.
سيؤدي محمد الطيب اللقاء بدون شك بخطة هجومية من أجل التغلب علي الهلال في المباراة نتيجة للضغط الذي يتعرض له الجهاز الفني للشرطة كما ذكرت لغياب الإنتصارات لفترة طويلة .. واللعب بخطة هجومية امام الهلال سيسبب العديد من المشاكل لأصحاب الأرض لأن الهلال يملك الاسلحة المناسبة التي تجيد إستغلال تقدم لاعبي الشرطة ووتترجم ذلك إلي أهداف في الشباك بالرغم من غياب أكثر من لاعب مؤثر في صفوف الهلال عن مباراة اليوم إلا ان العناصر الموجودة قادرة علي التكفل بهزيمة الشرطة بملعبها.
هناك العديد من الأهداف يعمل الهلال لتحقيقها في لقاء اليوم أبرزها الفوز والتمسك بالصدارة ووضع في الإعتبار ان الازرق سيجد منافسة شرسة في الجولات القادمة من أكثر من خصم في مقدمته المريخ الذي يملك العديد من المباريات المؤجلة كما أن هلال التبلدي واهلي شندي سيدخلان سباق الصدارة بعد العودة الي تحقيق الانتصارات مجددا وفوز الهلال علي الشرطة اليوم مهم للغاية وعدم التفريط في اي نقطة في بقية المباريات والعمل علي أن يظل الفارق الحالي موجود علي ما هو عليه حتي ختام الدورة الاولي مع إنتظار تعثر مطاردي الهلال وهذا سيساهم في زيادة فارق النقاط.
سيجد الكوكي نفسه في ورطة حقيقية وهو يفقد عدد كبير من اللاعبين المؤثرين في مباراة اليوم بسبب الاصابة او الايقافات .. إلا ان غياب النيجيري شيبولا دينمو الفريق عن لقاء الشرطة يعتبر ضربة للأزرق حيث ظل هذا اللاعب يشكل خطورة كبيرة علي جميع الأندية التي واجهت الهلال بتحركاته المزعجة وفتح ثغرات في الدفاعات وكان نجما فوق العادة في مباراة حي العرب ببورتسودان وأتاح العديد من الفرص الخطيرة لزملائه اللاعبين من أجل التسجيل في شباك السوكرتا .. ونتمني ان يجد الكوكي لاعب يقوم بذات مهام النيجيري شيبولا ويبدو ان الطاهر سادومبا اللاع الأقرب للقيام بذلك ويجب أن يظهر في المباراة منذ البداية إذا لا يوجد مانع لذلك.
(صمت اخير) ..
مواجهة من العيار الثقيل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان محمد احمد 04-23-2017 04:0
    انا من القضارف بس هلالابى موت سوف يفوز الهلال انشاء الله
  • #2
    OMER 04-23-2017 12:0
    انت الهلال بقيت مابتريدو جد ؟؟؟
    اذا لعب الهلال خبروني فان الفن منبعه الهلال ههههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019