• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-24-2021
محمد كامل سعيد

(المريخ عال العال)..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  2967
محمد كامل سعيد

# خسر المريخ امام الاهلي شندي بهدفين مقابل هدف في الممتاز بعد اداء باهت ومستوى متواضع لجميع لاعبيه بلا استثناء.. وفي اليوم التالي للسقوط الطبيعي تابعنا المخدر يفرض نفسه على جل الاصدارات الحمراء.. والناس تشيل وتصدق وتبلع الطعم وهي تردد بلا استحياء (هل من مزيد)..؟؟!!
# سقط المريخ ودفع ثمن الاحتفالات الوهمية التي اقامها اصحاب المصالح عقب الفوز على الهلال في المباراة الودية اياها ليكون الثمن ضياع ثلاث نقاط غالية امام الاهلي شندي مع الاشارة هنا الى ابتهاج بعض المسطحين الحمر بتعادل الهلال مع الشنداوية في ام درمان فبل اسابيع..
# المؤسف ان سيناريو الخيبة الذي حدث في الموسم التنافسي الماضي عاد وتكرر مرة اخرى بذات تفاصيله المملة حيث تطابق سيناريو شماتة بعض المريخاب على الهلال لياتي المريخ ويسقط ويخسر امام الشنداوية..
# ولعل عدم الرغبة في الاستفادة من الدروس الغزيرة التي تمر بانديتنا خاصة المريخ هو الذي يتسبب في تكرار سيناريوهات الخيبة والانكسار والتواضع والفشل في كل عام لناتي في العام التالي لمتابعة ذات افلام الفشل الباهتة المملة..
# كان المدافع النيجيري كونلي ومازال وسيظل هو الثغرة الابرز في قلب دفاع المريخ ومهما فعل غارزيتو او ابتدع من معالجات سواء دفع بضفر او امير الى جواره لتغطية سقطاته فانهولن يبدل من واقع السوء شيئا لان اللاعب في الاصل متواضع القدرات وكما اثبتت التجارب العملية فان قميص المريخ اكبر من امكانياته بكثير..!!
# المصري المحترف ادهم العاشور وعلى الرغم من ان الهدف الذي سجله في شباك الهلال خلال اللقاء الودي الاخير قد فتح امامه قلوب جل المريخاب الا ان البيه عاد للتواضع وظهر في شندي وكانه يلعب الكرة لاول مرة في اشارة اكدت خطا ااقرار المتعلف بالتعاقد معه..
# كلتشي والصاوي وميدو وبكري والبقية الباقية من اللاعبين ساهموا بنسب متساوية في الهزيمة المؤلمة التي اضاعت على الاحمر فرصة المحافظة على فارق النقاط الثلاث مع الند الهلال الذي فاز على الفرسان وعبر اكبر المطبات في سباق الدوري..
# اما سي جمال سالم فان قصص هذا الحارس تحكي بعمق عن تفاصيل استهتاره واستهوانه بشعار المريخ ولعل سياسة الدلال والدلع التي ظل قادة الادارة يعاملونه بها هي التي فتحت امامه ابواب الاستهوان الحالية لدرجة صار معها هو المحور الابرز في كل الهزائم والسقطات التي يتعرض لها المريخ طوال الشهور الاخيرة..!!
# خسر المريخ وبدات قصص ومسلسلات التخدير والاسترسال في حكاوى الشكاوي التي صارت من ابرز المتلازمات وفرضت نفسها بقوة على المريخ خلال السنوات الاخيرة.. والمضحك ان معظم الناس بتصدق وبتجري خلف الوهم واحاديث السراب..
# خسر المريخ - ولان جلد جل المحبين للاحمر صار تخينا - وفي ظل الواقع الاحمر الحالي فان مثل هذه الهزائم صار من السهل والسهل جدا ان تمر مرور الكرام.. وكل المطلوب كلمة او مقال ملئ بعبارات التخدير والعزف على وتر العاطفة وخلاص.. هزيمة تفوت ولا حد يموت.. ومريخنا عال العال ولو لا تحيز الحكام لما خسر الزعيم وكل سنة وانتو بالف خير والسلام..!!
# تخريمة اولى: لا ادري لماذا احتفل السيد كونلي بتلك الطريقة الهستيرية بعد الهدف الذي سجله في مرمى الدعيع..؟! والله ما عارف.. احتمال عشان ما كان بيلعب في الاهلي شندي..؟! بالله عليكم سفاري ده ما احسن من عشرة كونلي..؟! لكن ماذا نقول في حكايات السماسرة وقصصهم التي لا تنتهي..؟!
# تخريمة ثانية: وبمناسبة كونلي فان المراوغة التي تعرض لها قبل تسجيل الاهلي شندي للهدف الثاني مباشرة ذكرتني المحاورات والمراوغات التي يتعرض لها اكيش كيشة في تحديات دافوري اولاد ام درمان.. (كونلي النجمة يا...)..!!
# تخريمة ثالثة: فاز الاهلي المصري ببطولة اندية افريقيا ابطال الدوري في الكرة الطائرة في حين ان الاهلي المصري ايضا فاز بالسوبر الافريقي في كرة اليد قبل ايام بالمغرب.. الكلام ده طبعا لا بيخص المريخ ولا الهلال ولا الاعلام الرياضي السوداني ولا ادارات انديتنا.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسماعيل عبد الرحمن 04-17-2017 12:0
    الالفاظ الغير مهذبه فى التعليقات:
    عثمان جميل
    الزعيم
    السما الاحمر
    واخرون
    بصراحه تعليقاتهم مسيئه لنا كسودانيين
  • #3
    انور هجو البلوله 04-16-2017 06:0
    المريخ انتصر على الهلال وانت زعلت وعديت ليك كم يوم غياب لان الحسرة ملت قلبك ياحاقد كلوني ده افضل لاعب مره على تاريخ المريخ وبعدين انت بتعرف كوره احسن من غارزيتو حتي تتحدث عن كلوني قوم
  • #5
    Osama suliman 04-16-2017 02:0
    يا أخى العزيز محمد كامل كونلي أحسن مدافع في المريخ حالياً ولولاه لولجت شبكاك المريخ عشرات الأهداف .
    أما (المراوغة) التى ذكرتها والتى حدثت له من لاعب أهلي شندي قبل تسجيل الهدف الثاني فهي أكثر من عادية وكل مدافعى الاندية العالمية الكبري تعرضوا (لمراوغات) هزت المدرجات من الضحك ... ولكن لم يكتب أي صحفي بان هذا المدافع أقل قامة من هذا النادي .
    كما نتمنى ان يرتفع مستوي اللاعبين الفني أيضاً نتمنى ان يرتفع مستوي تحليل كتابنا الرياضين .
    والله من وراء القصد .
  • #6
    أبوالخير 04-16-2017 01:0
    الحمد لله الذى يجعل هزائم الزعيم مرتعا لشماتة الجرابيع اشمت ... برشلونة بنهزم قوووم لف كرة القدم لاتخرج من 3 خيارات ... كونلى ياهليلابى موووت بفيظك ... بكرة الزعيم بنتصر وتانى بتموت خالتك ولا عمتك لما تكوس عذر للإحتجاب لزوووم الهروووب والحموضة العالية
  • #7
    أبوالخير 04-16-2017 01:0
    الحمد لله الذى يجعل هزائم الزعيم مرتعا لشماتة الجرابيع اشمت ... برشلونة بنهزم قوووم لف كرة القدم لاتخرج من 3 خيارات ... كونلى ياهليلابى موووت بفيظك ... بكرة الزعيم بنتصر وتانى بتموت خالتك ولا عمتك لما تكوس عذر للإحتجاب لزوووم الهروووب والحموضة العالية
  • #8
    abohessen 04-16-2017 12:0
    واخيرا بدأ ينعق غراب الشؤم فهو يظهر وقت الكوارث وانت لا تظهر الاوقت تعثر المريخ ياحبيبي خليك محضر خير فكل فريق معرض للتعثر ياابو العريف نقطنا بسكاتك
    ياامش اقعد في فراش عمتك
  • #9
    احمد الحاج 04-16-2017 12:0
    والله أنت عجيب وغريب
    ياخى مافى واحد يرحمك بشوية
    فلوس لنرتاح منك
    نصيحة منى شوف الكاردينال يمكن
    تلقه حاجود الحاج
  • #10
    ORWA 04-16-2017 11:0
    كلتشي والصاوي وميدو وبكري والبقية الباقية من اللاعبين ساهموا بنسب متساوية في الهزيمة المؤلمة التي اضاعت على الاحمر فرصة المحافظة على فارق النقاط الثلاث مع الند الهلال الذي فاز على الفرسان وعبر اكبر المطبات في سباق الدوري..
    يا راجل اتقي الله ميدو ما لعب اساساً عشان تعرف انك منافق ودا بدل انك ما شفت الكورة وانك بتحركك قضايا شخصية ماليها اي علاقة بالكورة بالله دا صحفي عندو ضميروبتكلم عن الارزقية والمطبالتية .
  • #11
    Omer 04-16-2017 11:0
    طيب انت الماسمسار , حصل في يوم من الايام رشحت لاعب للمريخ طالما انك متابع لكل البطولات بما فيها السلة وكرة اليد ؟؟؟؟
    ماهو دورك كمريخي ( اذا صح ذلك ) ؟؟ هل دورك هو التهكم والسخرية والتربص ؟؟
    ماهو الشئ الايجابي الذي عملته للمريخ واستفاد منه المريخ استفادة واضحة ويشار اليه ؟؟
  • #12
    تونجيلا 04-16-2017 10:0
    تانى رجعت يا نفيسى ؟؟؟ ماعندك حولية ولا سماية تغيب كم يوم وتريحنا .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019