• ×
الأحد 9 مايو 2021 | 05-09-2021
محمد كامل سعيد

المريخ.. وشكاوى (ما تخرش الميّة)..!!

محمد كامل سعيد

 27  0  3344
محمد كامل سعيد

* يحل المريخ ضيفاً عصر اليوم على التريعة بجبل اولياء في اطار الاسبوع الـ(12) لمسابقة الممتاز لكرة القدم وسيفقد الفريق العديد من اللاعبين الذين يفترض انهم اساسيين لاسباب بالجد غريبة ومضحكة تقودنا الى حالة الفوضى التي يتعامل بها قادة النادي..!!
* سافر الثلاثي جمال سالم وكونلي وكلتشي الى بلدانهم في راحة مفاجئة لا نعرف لها تفسيراً او منطقاً الاّ عند قادة النادي والمدير الفني الفرنسي غارزيتو الذي فيما يبدو انه اقترب من تفجير القنبلة خاصة بعدما صرنا على مشارف التسجيلات التكميلية..!!
* الثلاثي المذكور ـ الذي يفترض ان كل واحد منهم يحمل صفة محترف ـ غادر في اجازة على الرغم من ارتباط الفريق باستحقاقات مهمة في مسابقة الدوري الممتاز التي يتطلع الاحمر لاسترداد لقبها الذي فقده في العام الماضي بعد قرار الانسحاب الشهير..!!
* الحقيقة ان المستوى الباهت للثلاثي في الفترة الاخيرة بفترض ان يجبر غرزة على اجلاسهم كبدلاء.. فسالم لعب باستهتاره المعهود وفشل في التعامل مع الأهداف التي هزت شباكه وكل الذي فعله في سابق المباريات لم يخرج عن دائرة اهدار الزمن..!!
* اما كونلي فان الطريقة المضحكة التي راوغه بها لاعب الاهلي شندي الحريف مجاهد فاروق من داخل منطقة الجزاء قبل ان يسجل الهدف الثاني فانها كانت كافية للاستغناء عن خدماته في فترة التسجيلات التكميلية لانه وبذلك المستوى لا ولن يسنتر افريقياً..!!
* وبالتحول الى المهاحم العجوز كلتشي الذي استنفذ كل اغراضه فان تقدم السن كان كافياً لصرف النظر عن اعادته للكشوفات لان مستواه لا يؤهله الاّ لتسجيل الاهداف في المباريات الضعيفة بالدوري والكأس ولا ولن يستطيع مجاراة كبار القارة السمراء..!!
* ثم ان التصريحات التي انتشرت وملأت الصفحات على لسان غرزة والمتعلقة بان المريخ لا ولن يتأثر بغياب الثلاثي فاننا نشير ونؤكد الى ان ذلك يندرج تحت بند التخدير والتنويم ولو من باب الترشيحات التي بدأت تظهر في الصحف عن الاجانب الجدد..!!
* نقول ذلك وفي البال ما يمكن ان يحدث عقب لقاء اليوم امام التريعة بالجبل والذي لن يخرج عن اطار التقدم بشكوى (مضموونة) ضد اولاد النقر اذا ما تعثر المريخ بالتعادل او الهزيمة وكما جرت العادة فان مجلس التسيير لا ولن يدخر جهداً خلف تلك الهيافات..
* ولأن (التأليف) سهل فلا مانع من تخدير المتابعين باي (هللية والسلام) يعني ممكن نقول ليهم الملعب غير قانوني مع تناول كم مادة كدة وتفسيرها ولا مانع من اقحام الهلال في القصة وبس خلاص تتسبك المواضيع وكل شئ يبقى عال العال..!!
* ولعل قادة التحول الحالي في نادي المريخ لا يهمهم المكانة او الهيبة التي كان يتمتع بها النادي الاحمر والرهبة التي كان يسببها لمنافسيه عندما كان قادة الادارة يعرفون القيمة الحقيقية للنادي الكبير ولا يتجرأ احدهم لوضعه في خانة الضعف والتواضع..!!
* ان قادة التسيير بنادي المريخ حولوا النادي من عملاق يصدر الخوف والهلع لمنافسيه الى حمل وديع يبحث عن النقاط عقب كل مباراة يخسرها داخل الملعب عبر الشكاوى واستجداء قادة الكرة وبيع الوهم للمتابعين الذين لا ذنب لهم غير انهم عشقوا الاحمر..!!
* الحقيقة ان المريخ تواضع في عهد المجموعة الحالية من الاداريين الى الدرجة التي جعلت مديره الفني يوافق على سفر ثلاثة من اللاعبين الذين يفترض انهم يتحصلون على رواتبهم بالدولار مقابل اداء عمل مهم في فريق الكرة ورغم ذلك لم يحتج احد..!!
* اما اللاعب الرابع واوا صاحب الجنسية الخفية فان مغادرته لبلاده فجأة ربما تكون هي الاخيرة ولا احد يتجرأ على السؤال عن الاسباب الحقيقية للسفر فقط اكتفوا بالقول انه غادر لمرض والدته (يا حراااام) وكادوا يطالبوا الجماهير بنفرة لعلاج ام باسكال..!!
* تخريمة أولى: تخيلت وسرحت في الفهم الذي يفرض نفسه على قادة تسيير المريخ قبل كل مباراة يؤديها الاحمر خارج الخرطوم.. اتصالات.. رسائل واتساب.. تلفونات.. الى جانب خيال واسع يستطيع تأليف وتسبيك الشكاوى بطريقة (ما تخرش المية)..!!
* تخريمة ثانية: المعلومات الدقيقة تشير الى ان غارزيتو طلب الاستغناء عن كل الأجانب ما عدا جمال سالم واشترط التعاقد مع محترفين رشحهم بنفسه الشئ الذي اثار حفيظة السماسرة واعادهم للنقطة التي تسببت في الاستغناء عن خدمات غرزة 2015..!
* تخريمة ثالثة: فجأة تحول رأي المريخ في اتحاد معتصم ـ رغم تجاوزاته وسياساته التي عصفت بكرتنا السودانية للصفوف الخلفية افريقياً وعربياً ـ وصار من المؤيدين والمساندين له.. حدث ذلك بعدما كان الاحمر قائداً ضد التجاوزات والسياسات العرجاء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 27  0
التعليقات ( 27 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    السما الأحمر 04-19-2017 10:0
    خلاص اشبعوا بيها كفركم الباهتة دي وتفتكروا حانموت لو ما نشرتوا تعليقاتنا توبة نصوحة من هذه الاصدارة الزرقاء عفوا الزرغاء زي ما بيقول كردنة ومبروك عليكم العك والتحيز للهلال.
  • #6
    طائر الهوى 04-18-2017 09:0
    (المعلومات الدقيقة تشير الى ان غارزيتو طلب الاستغناء عن كل الأجانب ما عدا جمال سالم)... من أين لك بهذه المعلومات الدقيقة.. وهي بحوزة ثلاثة فقط.. وذلك يعني أنك إما أخذتها من غرزة .. أو جيمي.. أو مني أنا شخصيا.. ياااخ كرهتنا الفاصوليا زاتا.
  • #7
    أبو احمد 04-18-2017 09:0
    يا محمد كامل ..كل الذين يشيدون بك فهم زناطير زيك وامرك اصبح مكشوف ولا مكانة لك في المريخ...احتفظ بنصائحك للهليل حقك...انت منبوذ من غالبية اهل المريخ لانك لا تشبههم...نعم اخطأ كونلي وتسبب في الهدف الثاني للاهلي شندي وهذا شي طبيعي في كرة القدم وكونلي لاعب قليل الاخطاء وهو لاعب مميز وهداف بالرغم من انه مدافع..انت تنتقد اللاعبين المبرزين م من المريخ لماذا؟
  • #9
    sudani 04-18-2017 08:0
    يا اخي اموت وافهم قصدك..... يعني من ناحية تقول التلاتة ما نافعين (المستوى الباهت للثلاثي في الفترة الاخيرة بفترض ان يجبر غرزة على اجلاسهم كبدلاء) وبعد كده تلوم المجلس الذي وافق على الاجازة وخايف على المريخ من التريعة بعد غيابهم (نقول ذلك وفي البال ما يمكن ان يحدث عقب لقاء اليوم امام التريعة بالجبل )
    اهو تريعتك اخدت 3 رايك شنو.... اكيد حا تغيب يوم عن الكتابة وترجع تقول ما شاهدت المباراة لظروف العمل
  • #10
    ابو احمد 04-18-2017 08:0
    عليك اللعنة ...أسأل الله ان يخرسك للأبد بداء في فمك ويدك ...
    قولوا امين...
  • #11
    بكرى كرمه 04-18-2017 05:0
    والله انت مش مريض انت مريض واحوص ولا اعور ولاغبى لانك لاتفهم لغة النقد غير كراهيتك للمريخ المريخ اكبر من ان تكتب عنه انت
  • #14
    ابايزيد علي الصديق 04-18-2017 02:0
    تاني ما ينط لينا مريخابي ويقول تأذى من اتحاد اللقيمات
  • #15
    sami 04-18-2017 02:0
    لا فض فوك..الصحفى العاقل الوحيد فى البلد دى..ولكن البسمع منو؟
  • #18
    تكتيفه 04-18-2017 11:0
    نا بيقدر يكتب عن حاجه تانيه... الغرض مرض.. زول ممغوس من مزمل و الوالي و حاسد اللعيبه في قروشهم ما حيتغير... كويس انو كل مره بيفضح روحه.. يعني لمن نصف صحفي يتكلم عن كونلي و امكانياته اعرف انو المريخ في السبيم... ربنا يشقيك.. النار تامل بعضها ان لم تجد ما تاكله
  • #19
    أبوجديري 04-18-2017 11:0
    والله لو عندي إدارة في الجريدة دي لأوقفت مواضيعك المتكررة دي والتي لا خير فيها ولا دخان أعمي
  • #20
    تاى الله ود السارة بت الفضل 04-18-2017 11:0
    بصراحة الأمجاد كثيرة عليهو .. شوفوا ليهو تكتك يا مزمل !!!
  • #22
    إبراهيم محمد الحسن 04-18-2017 09:0
    يا ريت تنوع شوية وتشوف موضوع تاني تكتب فيه غير المريخ ...

    (وش عاوز يستفرغ) ..
  • #23
    أبو ناهد 04-18-2017 09:0
    التحية لك يا استاذ، والله انت الوحيد الواعي في الوصايفة ولكني لا اريد ان يصنتوا لك فينعدل حالهم المايل، اتركهم في غيهم سادرون.
  • #25
    تاج السرعبداللطيف عثمان 04-18-2017 09:0
    إقحام سيد البلد فى شكاوى الوصيييف لن تتوقف طالما الترتعة مستمرة
    وياأستاذ ذكرت أن الوصييييف ( كان قائداًضد التجاوزات وووو)
    أرجو أن توضح لنا متى كان ذلك ؟؟
    قبل أم بعد لجنة سمير وإتحاد القضارف ؟؟؟
    نتابع بدقة لأننا هلالالالاب بشدةٍ وبتعصبٍ لا أنفيه
  • #26
    نعمان عمر 04-18-2017 08:0
    لم تاتي بجديد في احقادك الدفينة فكلها معلومة ايها المنتقد دائما الم ترى في المريخ شيئا جميلا ..اراك لم اكتب ابدا عن انتخابات الاتحاد والصراعات الدائرة فيه كانك قد خصصت قلمك للجنة تسير للمريخ فقط انت كصحفي ينبغي عليك أن تكون متعدد المواهب موش تمسمر نفسك في خرم المريخ .. ولانك لن تفهم قصدي سوف اشرح لك ذلك وامري لله لا اريد منك جزاء ولا شكورا.. يعني لوجه الله كدا ح اخبرك بما ينبغي عليك فعله عسى أن تغادر هذه المحطة .. اقصد أن تكون صحفي واسع الخيال اي لاتحصر خيالك في المريخ فقط .. حاول أن تتناول القضية الرياضية ومتابعت الاحداث الرياضية وما يدور في الساحة...اترك الأحقاد واجعل لنفسك خط رجعة عسى أن يصحو قلمك يوما من غيبوبته وتعرف انك معول هدام في خاصرة المريخ .. سلام في الختام ..
    كسرة أخيرة
    الامجاد اخباره شنو ؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019