• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021
زاكي الدين

مجدي بعد ايه..

زاكي الدين

 0  0  512
زاكي الدين

*إستقالة مجدي شمس الدين من سكرتارية الإتحاد السوداني تمثل برأي نتاج طبيعي بعد ان سقط في تنفيذية الإتحاد الأفريقي وبعد ان ضاقت الحلقة حول عنق الإتحاد المطالب أفراده بالرحيل بعد سلسلة من الإخفاقات الإدارية أوردت الكرة السودانية موارد الهلاك وجعلتها بين رصيفاتها في مرتبة متأخرة على الدوام.
*إستقالة الرجل أتت بعد ان فقد الرجل فرصة البقاء في المكتب التنفيذي للكاف وهذا الواقع من الطبيعي ان يجعله يبادر بالإستقالة من منصبه داخلياً لان مجدي كان تمسكه مؤخراً بالبقاء في منصبه مرتبط بفوزه خارجياً ولان لكل بداية نهاية فقد الرجل مراكبه بعد ان إحترقت تباعاً في الداخل والخارج.
*مجدي أفقد السودان المنصب الخارجي بعد ان تحالف مع عيسى حياتو الذي سقط هو الأخر بعد الصحوة التي عمت أروقة الكاف وأعتقد ان المتغيرات الأخيرة ستتحول تدريجياً للداخل خاصة ان إتحاد مجدي فقد جل أراضيه في الداخل وبات من الصعب إستمراره بذات الوجوه التي أدمنت إسقاط الكرة السودانية وتعميق أزماتها الداخلية والتي باتت مؤخراً هي الواجهة لعمل إتحاد الكرة.
*التشبث بالمناصب حتى أخر رمق سيجعل ذهاب الإتحاد الحالي غالي الثمن خاصة ان رصيد النجاح ضيئل ويكفي اننا نقبع في مؤخرة التصنيف كروياً ويكفي اننا نعاني وندفع ثمن سياسات الفشل التي أفرزتها شخصيات لم تقدم شيئاً يذكر رغم إستمرارها لسنوات طويلة، فمجدي الذي تنطبق على إستقالته أغنية الراحل محمد وردي "بعد ايه" ظل في هذا المنصب ل(20) عام وتمثل إستقالته برأي خطوة أخيرة لحفظ ماء الوجه فقط، فإستقالة شمس الدين كنا نود ان نراها في وقت كانت فيه الكرة السودانية تدفع ثمن السياسات المتبعة من قبل الرجل وشلته والتي فاق سؤ إدارتها للكرة السودانية حد الوصف.
*نتمنى ان تتوالى إستقالات أعضاء الإتحاد لانه برأي أن أوان التغير قد حان فما تم خلال السنوات الماضية لم يترك اي براح لإستمرار ذات الوجوه والعقليات.
وهج اخير
*يعود المريخ مساء اليوم لساحة الدوري لمواجهة هلال الجبال في مباراة لن تكون سهلة على الأحمر المطالب بمواصلة الإنتفاض داخلياً بعد ان عصف خارجياً بريفرز النيجيري.
*معاناة المريخ البدنية كبيرة وأعتقد ان مواجهة الليلة تحتاج لمجهود كبير من اللاعبين لتأمين النقاط.
*هلال كادقلي متصدر الدوري لن يكن لقمة سائغة لذلك لا بد من إستغلال الفرص لقتل المباراة التي سيمثل تسجيل المريخ فيها مبكراً مفتاح الفوز.
*لم تعد هنالك مباراة سهلة والخصم الليلة ظل يقدم مستويات كبيرة جعلته يتربع على الصدارة ب(17) نقطة.
*فرقة الجبال يجب ان تجد الحسم المبكر من قبل لاعبي المريخ الذين ندرك حجم معاناتهم البدنية لكنا نذكرهم ان المريخ يلعب لينتصر وليحصد الألقاب.
التفريط ممنوع سواء دفع غارزيتو بتشكيلته الأساسية او عمد للمدوارة وهذا المتوقع.
*هنالك عدد كبير من لاعبي المريخ ستتاح لهم فرصة الظهور محلياً في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة وعلى هؤلاء ان يجتهدوا ويكونوا على قدر التحدي.
*سياسة المداورة لا مفر منها ويجب ان يكون جميع اللاعبين على أهبة الإستعداد لتقديم ما يؤكد أحقيتهم بإرتداء شعار المريخ.
لا للتفريط في بطولة الدوري فهي برأي لا تقل عن البطولة العربية والأفريقية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019